الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة والد مبتعث11
    السلام عليكم انا والد احد المبتعثين بامريكا ل.بمرحلة بكالوريوس ...وحاليآ يدرس لغه وله تقريبا 8 اشهر بامريكا .....ابنائي الأعزاء اسأل الله لكم التوفيق والنجاح بمسيرتكم التعليمية
    حبيت ابشركم جميعآ اليوم كنت بالوزارة وقابلت اكثر من مسؤول ومنهم د البشري ونائب الفوزان وهذال العتيبي والله ع ماقوله شهيد وكان كلامهم واحد بالنسبه للي درسوووووو ماقبل شهر 8 ....9 ميلادي 2014 .او ماقبل 2014 يعتبر نفسه ملحق بالبعثه خلال ايام وانا ولدي وصديق له اليوم تحركة معاملتهم ووصلت الجودة بعد توقف دام شهرين بالوزارة ..... وابشركم من يومين جاهم اعتماد من الوزير بالتحرك وتخليص المعاملات سريعآ

لو سمحت قصدك ب قبل شهر 8......9
    يعني الي راح شهر 9ميلادي ماراح يكون من ضمنهم ويغسل يدهه ...؟!

ياليت تجاوبوني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maryam1996
    لو سمحت قصدك ب قبل شهر 8......9
    يعني الي راح شهر 9ميلادي ماراح يكون من ضمنهم ويغسل يدهه ...؟!

ياليت تجاوبوني
    مع احترامي للاخ الكريم صاحب المشاركة
    (والد مبتعث 11 ) واشكره على نقل الخبر
    لكن انتي لاتاخذين كلشي انه اكيد 100%
    ليس تشكيك في احد لكن في اشيا كثيرة
    مثلا الموظفين كلامهم ماكان دقيق
    طيب يعني كذا الي جا شهر 10 /2014 خلاص راحت عليه وش فرق عن الي جا في 9
    اي واحد طلع وحضر الملتقى وقالو له كذا يفترض انه يلحق بدون منة عزام ومذلته
    جتى لو جاي امس
    والاهم ان الملك جاي بعد كم يوم وانشالله بيخلصنا من قرف عزام ومذلته جالس يلحق فينا بالقطارة كانه دافع شي من حلاله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة والد مبتعث11
    السلام عليكم انا والد احد المبتعثين بامريكا ل.بمرحلة بكالوريوس ...وحاليآ يدرس لغه وله تقريبا 8 اشهر بامريكا .....ابنائي الأعزاء اسأل الله لكم التوفيق والنجاح بمسيرتكم التعليمية
    حبيت ابشركم جميعآ اليوم كنت بالوزارة وقابلت اكثر من مسؤول ومنهم د البشري ونائب الفوزان وهذال العتيبي والله ع ماقوله شهيد وكان كلامهم واحد بالنسبه للي درسوووووو ماقبل شهر 8 ....9 ميلادي 2014 .او ماقبل 2014 يعتبر نفسه ملحق بالبعثه خلال ايام وانا ولدي وصديق له اليوم تحركة معاملتهم ووصلت الجودة بعد توقف دام شهرين بالوزارة ..... وابشركم من يومين جاهم اعتماد من الوزير بالتحرك وتخليص المعاملات سريعآ
    انا في امريكا من تاريخ 7/7/2014 وبديت دراستي اللغة وجاني رفض مرتين اول مره عشان الملتقى ورجعت وحضرته وثاني مره عشان الشهادة الثانوية قديمة وانا عندي دبلوم اصلا متخرج 2012 ورفعته لهم ورفعت طلب جديد في تاريخ4/3/2015 هل ينطبق عليه الكلام هذا وللعلم لي الان علي حسابي 10 شهور
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة والد مبتعث11
    الله يبشرك بالخير ويوفقك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    هم في ايرلندا يضمونكم بعد 4 شهور ؟
    اذا كان الي معك ضموهم في 4 شهور فمن حقك الضم
    لكن اذا ماهومعمول عندكم بهذا النظام اجل الله يعينك على تطبيق الشروط حقتهم

ويمكن تجي مكرمة في زيارة الملك لامريكا وتكون لجميع الدول وتنضمين
    انا لي ٧ شهور في دبلن و الى الان ما التحقت مع ان جبت الايلتس و القبول النهائي
    الله يسمع منك ان شاء الله الملك يضمنا كلنا يا رب

We're in the same boat
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لميا الغامدي

We're in the same boat
    صدقتي كلنا في بنفس المركب والاهم عيال ديرة وحدة

بس ماقلتي لي اختي في ايرلندا عادة يضمونكم بعد 4 شهور ولا غير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لميا الغامدي

We're in the same boat
    لميا انتم كيف نظامكم؟ ٣٠ ساعه اكاديميه وبعدين الحاق صح؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    صدقتي كلنا في بنفس المركب والاهم عيال ديرة وحدة

بس ماقلتي لي اختي في ايرلندا عادة يضمونكم بعد 4 شهور ولا غير
    لا بعد ما تجيبي الايلتس وقبول نهائي من الجامعة وبعد ما تطلعي إقامة الطالب
    ممكن تلتحقي
    ما في مده محدده
    انا ما قالولي كل المتطلبات يعني ما قالو لي ان لازم اطلع الاقامة وان لازم الوالد يكون معاه فيزة مرافق مو زائر ف كل مره كان يقولو لي شي بالقطارة
    ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل وان شاء الله ما تضيق الا تفرج
    ومن جد ما في مافي احد يعرف تعب الدارس على الحساب الخاص الا الدارسين على الحساب الخاص
    7 "
  9. انا ماسألت اي موضف انا رحت لااكثر من مسؤل بالوزارة من اصحاب القرار اي مبتعث راح قبل 2014 يعتبر موضوعه منتهي بإذن الله تعالى واقصد اللي بشهر 8..9 قصدي الان بدو يشتغلون عليهم وامس انظم 60 واحد حقين شهر 8 تحيتي الموضوع والله جد والحمد لله ابني منهم وتحرك موضوعه اليوم الى الجوده
    7 "
1170 من 1582 صفحة 1170 من 1582 ... 6701120116511691170117111751220 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.