الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SuperLinux
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني طلاب بريطانيا لازم تعرفو معلومه مهمه جدا جدا جدا

الالحاق في بريطانيا يختلف عن امريكا لذلك يجب معرفة الالية بينهم
    انا كنت مبتعث في بريطانيا السنه الي فاتت وقابلت كثير على حسابهم وانا كنت ححول لبعثة الملك لاني مبتعث عن طريق الجامعه وابغى اغير تخصصي الجامعه رفضت فقررت اسير حر وانهي البعثه وافتح ملف جديد ولكن قبل كل شي

كلمة الملحقيه ولقيت واحد محترم وفاهم قال يااخي العزيز في بريطانيا من سابع المستحيلات نقبل طلاب مرحلة اللغه وفي نفس الوقت احنا مانطلب منك تنهي ساعات معينه ف الماستر او البكالوريوس بمجرد ماتجيب قبول نهائي يحق لك التقديم للالحاق في البعثه

يعني لو عندك ايلتس جيب قبول نهائي من بريطانيا وكلها كم شهر تلتحق ان شاء الله

امريكا يحق لطلاب اللغه تقديم طلب الالحاق في مرحلة اللغه بشرط انهاء ٤ اشهر دراسه ف المعهد

لحد يخلط بينهم رجاء

واي واحد في امريكا جا رفض عشان مابدء دراسه اكاديميه احب اقوله احمد ربك ماقالو انهي ساعات معينه ترا والله متساهلين معانا من حقهم يأخرو

لو طبقو نظام انهاء اللغه وساعات دراسه والله بعدها تقولو اخرو الالحاق بس رجعو النظام القديم

اجلس سنه لغه على حسابي موافق ولا ادرس ساعات معينه ف الجامعه
    الجامعه غااليه رسومها مستحيل نقدر عليها

والشي الثاني هذا دافع يخلي الطالب يجهز نفسه ف اللغه قبل مايسافر واول مايوصل يكرف كرف مو طبيعي عشان يبدء دراسه اكاديميه ويقدم طلب اللحاق

الان يجيك واحد سنه ونص وبرضو ماانهى اللغه ؟! بالله هذا وش يسوي برا ؟
    لغه ماقدر عليها اجل الجامعه وش حيسوي
    مانقول انه مايفهم وماقدر يتعلم بس باين انه مهمل وعايش مع شباب ف شقه ووناسه واللغه ف الباي باي

اتمنى اني ماغلط في كلامي
    اخي للمعلومية ...
    رفعنا اورقنا للحاق من شهر سبتمبر الماضي ماستر
    وباقي ع نهاية الماستر تقريبا 3شهور ...ولم يتم اللحاقنا حتى الان
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SuperLinux
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني طلاب بريطانيا لازم تعرفو معلومه مهمه جدا جدا جدا

الالحاق في بريطانيا يختلف عن امريكا لذلك يجب معرفة الالية بينهم
    انا كنت مبتعث في بريطانيا السنه الي فاتت وقابلت كثير على حسابهم وانا كنت ححول لبعثة الملك لاني مبتعث عن طريق الجامعه وابغى اغير تخصصي الجامعه رفضت فقررت اسير حر وانهي البعثه وافتح ملف جديد ولكن قبل كل شي

كلمة الملحقيه ولقيت واحد محترم وفاهم قال يااخي العزيز في بريطانيا من سابع المستحيلات نقبل طلاب مرحلة اللغه وفي نفس الوقت احنا مانطلب منك تنهي ساعات معينه ف الماستر او البكالوريوس بمجرد ماتجيب قبول نهائي يحق لك التقديم للالحاق في البعثه

يعني لو عندك ايلتس جيب قبول نهائي من بريطانيا وكلها كم شهر تلتحق ان شاء الله

امريكا يحق لطلاب اللغه تقديم طلب الالحاق في مرحلة اللغه بشرط انهاء ٤ اشهر دراسه ف المعهد

لحد يخلط بينهم رجاء

واي واحد في امريكا جا رفض عشان مابدء دراسه اكاديميه احب اقوله احمد ربك ماقالو انهي ساعات معينه ترا والله متساهلين معانا من حقهم يأخرو

لو طبقو نظام انهاء اللغه وساعات دراسه والله بعدها تقولو اخرو الالحاق بس رجعو النظام القديم

اجلس سنه لغه على حسابي موافق ولا ادرس ساعات معينه ف الجامعه
    الجامعه غااليه رسومها مستحيل نقدر عليها

والشي الثاني هذا دافع يخلي الطالب يجهز نفسه ف اللغه قبل مايسافر واول مايوصل يكرف كرف مو طبيعي عشان يبدء دراسه اكاديميه ويقدم طلب اللحاق

الان يجيك واحد سنه ونص وبرضو ماانهى اللغه ؟! بالله هذا وش يسوي برا ؟
    لغه ماقدر عليها اجل الجامعه وش حيسوي
    مانقول انه مايفهم وماقدر يتعلم بس باين انه مهمل وعايش مع شباب ف شقه ووناسه واللغه ف الباي باي

اتمنى اني ماغلط في كلامي
    نعم في غلط
    لأن الي طلعو طلعو عل اساس 4 شهور والحين لهم شهور طفرانين وداخلين في ديون ومشاكل وهموم مايعلم بها الا الله ولابيقدرون يكملون اكثر من كذا ولو مابيلحقونهم الشهر ذا بيرجعون
    عاد في بريطانيا ولا امريكا ولا كندا او استراليا
    مو مهم شنهي الدولة المهم ماقالوه لنا قبل مانجي

المهم قل حق عيال عزام يتوسطون لكم تراهم وياكم في بريطانيا في يورك
    الاصحيح يقولون ابوهم مسكين دق عليهم يقولهم ياعيالي خلاص بيعو الشقق الي انتو فيها وسياراتكم الجديدة الفخمة وسددو منها حق المعهد وسامحوني تراني فلوسي قضت وماني قادر احول لكم مصاريف اكلكم وشربكم فضلا عن دراستكم
    وحتى عصا السلفي الي انكسرت ماعندي اشتري وحدة بدلها
    7 "
  3. أمريكا مقدسة عند الوزارة
    من شدة الجهل .. طالب لغة في أمريكا يعتبر أهم من طالب أكاديمي في دولة أخرى!

دار نقاش مع ملحق ثقافي لإحدى الدول اكتشفت فيه تخبط عميق للتنسيق بل وحبل الاتصال بينهم مقطوع
    وللأسف الشديد بعد أن أوعز الوزير لاستئناف الإلحاق مرة أخرى أصبح هناك نوعين من المعاملات .. نوع نظامي .. ونوع يتم إلحاقه في خطوتين فقط .. وبشكل سريع جدا بسبب الواسطة
    و بالنسبة لمن انضم وهو في مرحلة اللغة (بحسب كلام شخص بالوزارة) أنه تم إلحاقهم على أن الصرف عليهم لن يبدأ إلا مع بداية الدراسة الإكاديمية

مبروك لجميع الملتحقين والعاقبة للبقية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    أمريكا مقدسة عند الوزارة

دار نقاش مع ملحق ثقافي لإحدى الدول اكتشفت فيه تخبط عميق للتنسيق بل وحبل الاتصال بينهم مقطوع
    وللأسف الشديد بعد أن أوعز الوزير لاستئناف الإلحاق مرة أخرى أصبح هناك نوعين من المعاملات .. نوع نظامي .. ونوع يتم إلحاقه في خطوتين فقط .. وبشكل سريع جدا بسبب الواسطة
    و بالنسبة لمن انضم وهو في مرحلة اللغة (بحسب كلام شخص بالوزارة) أنه تم إلحاقهم على أن الصرف عليهم لن يبدأ إلا مع بداية الدراسة الإكاديمية

طيب انا بامريكا طالب اكاديمي رافع الطلب من شهر٢،
    والوزاره قاعده تضم طلاب اللغه ، وأحد الاخوان هنا رافع طلب شهر ٣ ووصله القبول.

ماعتقد فيه ترتيب محدد للقبول، الواضح انه عشوائي.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    أمريكا مقدسة عند الوزارة

غير صحيح ان الي التحقو ماراح يبدى الصرف عليهم الا ببداية الدراسة الاكاديمية هذا كلام جديد

انا اليوم بالملحقية مع صديق انضم قبل يومين يخلص اجراءاته ومافيه اي كلام من هالقبيل تعتبر طالب مبتعث
    7 "
1209 من 1582 صفحة 1209 من 1582 ... 7091159120412081209121012141259 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.