الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled 321
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان انا طلبت الحاق اكثر من مره وينرفض بسبب عدم وضوح التقرير الدراسي والسبب غير مقنع التقرير لا ينقصه اي شي عدد ايام الغياب والحضور والمستوى الدراسي جميعها واضحه هل لديكم ادنى فكرة

ولكم المرفق يوضح التقرير وشكرا لكم ملف مرفق 40002

الظاهر يقصدون الغيابات في اخر خانة على اليمين تحس انها لحسة مخ .. طيب كيف وحده عندك فيها غياب 3.25 !! يعني غايب 3 أيام وربع يوم مثلا ؟ بعدين المفروض المعهد يكتب مثلا عندك جميع ايام الغياب 5 أيام من 15 يوم مسموح تغيب فيهم في كامل السميستر . حاول يعطونك كشف تفصيلي او يعطونك كشف حضور وغياب لحاله تفصيلي ويختمون ويوقعون عليه الورقة تكون عليها شعار الجامعه او المعهد يفضل والله أعلم وانتبه من وضوح الكشوفات قبل ما ترسل بحيث يوم تقربها تكون واضحة للقارئ ويفضل توريها صديقين قبل الارسال للتأكد من الوضوح وموفق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubaini
    انا زيك ياوخيتي انرفض طلبي الثاني لنفس السبب قبل شهرين.
    لي 4 طلنات الحاق اترفضت منها ثلاث طلبات كلها انرفضت بسبب المحرم.

الاول: بحجة ماقدرو يتاكدون من تواجده في بلد الدراسة لان رقم الجواز خطأ وما كان خطأ.

الثاني: يبون صك من كاتب العدل للمحرم

الثالث: يبون تعهد من المحرم انه سيبقى معي طيلة فترة الدراسة.

فهذا الثالث بعد اذا مو موجود. خلي والدك او ولي امرك يكتب هذا التعهد وو قعه من العمدة و الشرطة او يكتبه المحرم حقك ووقعة و يختمه من القنصلية السعودية في بلد الدراسة
    طيب سويتي الصك من المحكمه ولا بس من الشرطه والعمده ؟؟

اللي يضحك انو قبل لا اجي امريكا ولي امري لمن راح المحكمه عشان يسو الصك القاضي جالس يقلو ماعندنا شي زي كذا وبيحاول يفهمو الوضع ويشرحلو انو الوزاره طالبه الصك راح طردو من الغرفه :/ .. لهذا السبب رحت للخيار الثاني وهو العمده والشرطه ..

الحمدلله على كل حال ..
    7 "
  3. انا دراستي في اوهايو مدينة كولمبس بس حروح على تلكسس مدينة دالاس عشان بغير المعهد المعهد له فرع في كولمبس ودالاس
    الرحلة بتكون جدة واشنطن دالاس هل هنالك ايت مشاكل المكتب قال انه لازم تروح مدينة الدراسة وتجلس يوم بعدين تروح دالاس وونقلك على فرع المعهد هناك عشان حقون الهجرة مايسولك مشاكل
    اصحابي في امريكا قالو عادي مادام دخلت أمريكا وختم على الجواز عادي يمديك تروح اي مكان اهم شي قبل ما تبداء الدارسة تكون في نفس مدينة الدراسة.
    7 "
  4. السلام عليكم
    شباب انا وضعي كيف ... انا من الي حضروا ملتقى الرياض الاضافي وجاتني الموافقة للدراسة على حساب الخاص .. بس الى الان ماقدمت على اللاحاق بسبب ورقة ناقصتني الي هي نسبة الحضور والغياب ... تتوقعوا انهم بيضموني ولا بيطبقوا علي النظام الجديد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ms.merajab
    طيب سويتي الصك من المحكمه ولا بس من الشرطه والعمده ؟؟

اللي يضحك انو قبل لا اجي امريكا ولي امري لمن راح المحكمه عشان يسو الصك القاضي جالس يقلو ماعندنا شي زي كذا وبيحاول يفهمو الوضع ويشرحلو انو الوزاره طالبه الصك راح طردو من الغرفه :/ .. لهذا السبب رحت للخيار الثاني وهو العمده والشرطه ..

الحمدلله على كل حال ..
    بالطلب الاول ارفقت اللي موقع من العمدة والشرطة و ما قالوا شي عنه.

الطلب الثاني رفض علشان يبون الصك من كاتب العدل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سندس
    انا دراستي في اوهايو مدينة كولمبس بس حروح على تلكسس مدينة دالاس عشان بغير المعهد المعهد له فرع في كولمبس ودالاس
    الرحلة بتكون جدة واشنطن دالاس هل هنالك ايت مشاكل المكتب قال انه لازم تروح مدينة الدراسة وتجلس يوم بعدين تروح دالاس وونقلك على فرع المعهد هناك عشان حقون الهجرة مايسولك مشاكل
    اصحابي في امريكا قالو عادي مادام دخلت أمريكا وختم على الجواز عادي يمديك تروح اي مكان اهم شي قبل ما تبداء الدارسة تكون في نفس مدينة الدراسة.
    كلام اصحابك صحيح
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yzer
    السلام عليكم
    شباب انا وضعي كيف ... انا من الي حضروا ملتقى الرياض الاضافي وجاتني الموافقة للدراسة على حساب الخاص .. بس الى الان ماقدمت على اللاحاق بسبب ورقة ناقصتني الي هي نسبة الحضور والغياب ... تتوقعوا انهم بيضموني ولا بيطبقوا علي النظام الجديد
    ان شاء الله خير
    تفائل بالخير
    7 "
1221 من 1582 صفحة 1221 من 1582 ... 7211171121612201221122212261271 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.