الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجي الجنة
    طلبي تحرك خطوه اليوم وانتقل للمرحلة الخامسة في ادارة الالحاق والترقية ، يارب ننظم
    يا رب , متى ارسلت طلبك؟ انا عجزت افهم النظام اللي يمشون عليه من يناير مقدم الطلب والى الان واقف بالرابعة من 15 فبراير!
    7 "
  2. فيه طلب تحرك خطوه اليوم وتقديم الطلب ٢٩/١/٢٠١٥ ووقف في ٢٦/٢/٢٠١٥ واليوم تحرك خطوه فقط نفس الالحاق والترقيه ، والله واعلم هي الحاسمه اما الجوده او يرجع الملحقيه ، بس بعذر الطلب بلي وامتلي تراب وهو ينتظر ،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاسر النت
    فيه طلب تحرك خطوه اليوم وتقديم الطلب ٢٩/١/٢٠١٥ ووقف في ٢٦/٢/٢٠١٥ واليوم تحرك خطوه فقط نفس الالحاق والترقيه ، والله واعلم هي الحاسمه اما الجوده او يرجع الملحقيه ، بس بعذر الطلب بلي وامتلي تراب وهو ينتظر ،
    انا طلبي رفعته من ٢١-١ و اخر تحرك ٢٧-٢
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة W|K
    يالله ياكريم فرحنا بخبر اقالة الدخيل قبل التحاقنا ان استمر المهرج عزام الدخيل مااتوقع بنلتحق جميعاً حتى لو جت مكرمه بيطلعها من خشومنا بتعقيداته
    من جد ذا عزام مهرج
    شخصيا كل يوم كثر ماستنى خبر الضم للبعثة ايضا انتظر خبر اقالته الله يجازيه ويفك الناس من شره وافكاره الغير سوية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة youni bukhari
    والله وانا اخوك ما كان قصدي اخوفكم انا خفت مثلكم
    لكن الواحد يرتبك ويتلخبط وكل شويتين تجيك اشاعة
    يارجال خذ وخل يامابتسمع كلام
    انشالله تتيسر الأمور ونخلص من هالموضوع نهائيا
    7 "
  6. أنا والد طالب مبتعث كنت اليوم في الوزاره في الرياض قالي موظف الاحاق خلال اليومين الجايه راح يرسلون ايميلات الي جميع الطلبه الي مقدمين على الانضمام فيه كم رقمه في الدور ومتي يتم إلحاقه بالتاريخ
    والله على ما اقوله شهيد
    7 "
1225 من 1582 صفحة 1225 من 1582 ... 7251175122012241225122612301275 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.