الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا عندي أمل بعد الله بمحمد بن نايف رجل طيب متواضع ويعرف عنه انه منصف والاثنين محمد بن نايف ومحمد بن سلمان شباب ودارسين في امريكا وفاهمين اوضاعنا اكثر
    اضافة الى انهم اتوقع ان الملك سلمان موصيهم بنا وان ينقلون لنا مكرمته فيما لو ماصدرت المكرمة منهم شخصيا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    انا عندي أمل بعد الله بمحمد بن نايف رجل طيب متواضع ويعرف عنه انه منصف والاثنين محمد بن نايف ومحمد بن سلمان شباب ودارسين في امريكا وفاهمين اوضاعنا اكثر
    اضافة الى انهم اتوقع ان الملك سلمان موصيهم بنا وان ينقلون لنا مكرمته فيما لو ماصدرت المكرمة منهم شخصيا
    لحد يتامل واجد، الامل الزايد مابيجيب الا الاحباط،.
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا الاسبوع الجاي ان شاء الله ابدا دراسه والأسبوع اللي فات رفعت طلب الحاق تجربه وانا مابديت ومرفقلهم كل الاوراق ماعدا الدرجات ورفضو الطلب وطلبو من إرفاق درجات المعهد فقط وماجابو طاري الجامعه ابد وهالشي مازال يثبت انهم على النظام القديم الملحقيه وماشين عليه..

وبالتوفيق للجميع وان شاء الله الايام الجايه تبشر بخير وتفائلوا بالخير تجدوه
    7 "
  4. اليوم الخطوه ٦ في الالحاق والترقيه تحركت ٥ اشخاص من الصين

لحد الان لم يصلوا الي ادارة الجوده ،

الاسبوع ذا يخوف اللي يتحرك طلبه

اسال الله انكم كلكم تبتعثون

للعلم انا مبتعث ، بس والله حاس فيكم ومتابع معكم ومتابع ٧ طلبات ،

عبدالواحد احمد ربك اعرف واحد قدم معك ب ٦/٣/٢٠١٥ وللحين طلبه سيتم عرض طلبك على اللجنه بتاريخ وللحين طلبه ماتحرك ، والثاني طلبه من ١٦/٣/٢٠١٥ اخر تحرك ٢٣/٣/٢٠١٥ وواقف الان ، وفيه ناس اشوفهم في تويتر وفيس بوك من شهر ١ و ٢ واقف

اسال الله العلي العظيم ان يهدي من كان السبب ويعجل في الابتعاث
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاسر النت
    اليوم الخطوه ٦ في الالحاق والترقيه تحركت ٥ اشخاص من الصين

لحد الان لم يصلوا الي ادارة الجوده ،

الاسبوع ذا يخوف اللي يتحرك طلبه

اسال الله انكم كلكم تبتعثون

للعلم انا مبتعث ، بس والله حاس فيكم ومتابع معكم ومتابع ٧ طلبات ،

عبدالواحد احمد ربك اعرف واحد قدم معك ب ٦/٣/٢٠١٥ وللحين طلبه سيتم عرض طلبك على اللجنه بتاريخ وللحين طلبه ماتحرك ، والثاني طلبه من ١٦/٣/٢٠١٥ اخر تحرك ٢٣/٣/٢٠١٥ وواقف الان ، وفيه ناس اشوفهم في تويتر وفيس بوك من شهر ١ و ٢ واقف

اسال الله العلي العظيم ان يهدي من كان السبب ويعجل في الابتعاث
    سجل عندك واحد طلبه منذ 1/6 و متوقف منذ ٢/16.. الله يفرجها للجميع بإذن الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    النكتة انهم اجبرو الناس ترجع من مقر البعثة عشان تحضر الملتقى ومع كذا يكذبون ويقولك مافي عقد ومادري وشو

يعني بالعقل في واحد مجنون بيرجع من آخر الدنيا بنص الدارسة على اقرب رحلة بأغلا الاسعار من ولاية بنص كندا ولاامريكا ولااستراليا وغيرهم عشان يحضر اقرب ملتقى في اقرب فرصة
    وبعدها يرجع يكمل دراسه وهو عارف انهم مابيلحقونه الا بعد مايخلص اللغة وفوقها 30 ساعة جامعة على حسابه

ولله الواحد يستغرب كيف مسؤلين يفترض انهم ثقة ودكاتره وماسكين التعليم يكذبون بقواية العين هذي خصوصا السحيباني وقبله عزام
    ياخي اذا مابتراعي الحلال والحرام اقلها راعي شكلك قدام الناس
    ولله حتى البزر نستحي نكذب عليه بهذي الطريقة
    الله يخلف على البلد اذا كان هذا الوزراء وكبار الموظفين وللأسف كل واحد منهم قبل اسمه حرف الـ د
    اتمنى من الملك سلمان الله يحفظه يجازيهم ولله انهم اساؤ لسمعة البلد وحتى المؤهلات الاكاديمية
    الطالب في بلد الابتعاث ليس مجبراً على حضور الملتقيات، سبق ان تواصل معي احد الزملاء يدرس في امريكا وقالي انه بعد يومين راح يصل للرياض لحضور ملتقى! طلبت منه الانتظار ورحت لمدير الالحاق والترقية، يادكتور هل من المعقول ان يرجع طالب لحضور ملتقى ويتكبد خسائر وتعب عشان يسجل حضوره؟!! قال ابداً غير ملزم طالما هو في بلد الدراسة، قلت له طيب عنده موعد للحضور وكان مجبر انه يختار موعد لحضور الملتقى، دخل على النظام وسوا له تجاوز وقالي اتصل به وابلغه ان يبقى في بلد الدراسة.
    واللي صار ان معاملته مشت وصدر له قرار بالموافقة على الدراسة على حسابه الخاص، والله شاهد علي.

هذا للعلم والاحاطة
    7 "
1248 من 1582 صفحة 1248 من 1582 ... 7481198124312471248124912531298 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.