الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا شباب حصلت على ارقام شخصية لمجموعة من الإعلاميين المؤثرين.. قناة العربية وروتانا وصحيفة سبق.. وكلها أرقامهم الشخصية.. ممكن أشارككم الارقام ونطلب منهم الحديث عننا ؟ بالرسائل وانا بأتصل عليهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cherrycrush
    انا انجزت ٣٠ ساعه ولم يتم الحاقي. تفضل
    الله يعينك وانشالله يقبلونك.. بعد ما تفعل موافقه الدراسه على الحساب الخاص, هل طلب الالحاق يكون عند الوزارة؟
    7 "
  3. الأخوة والأخوات الي بيقابلون ولي العهد
    لاتنسون صعوبة وضع العوائل الي الزوج جايب معه زوجته او الزوجة الي جايبة معها زوجها مرافق عندهم اطفال ومصاريف وعلاج اطفالهم او حتى البنت الي جاية مع محرم مصاريفهم تفرق كثير عن الي جاي عزوبي لحاله
    7 "
  4. عندي استفسار ان شالله لمن تجي المكرمه وان شالله راح تجي قريب ربنا مايخيبلنا ظننا ..

ايش وضع اللي سوو طلب جديد واوراقهم لسه في الملحقيه تشملهم المكرمه ولا بس للي في الوزاره .

ليا اربعه ايام اول مره اطلب الحاق وتجلس المده دي كلها في الملحقيه وعملت استفسار وكان الرد كالعاده مو واضح ..

( نأمل التكرم بمتابعة البوابة في طلبك وليس عن طريق )

حتى الرد مو كامل عن طريق ايش !!!!؟
    نفسي استفيد من استفسار واحد عمرري ما طلبت استفسار وردولي رد مفهوم دايما اسال سؤال يمين جوابهم يجي شمال :/
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة C B
    الله يعينك وانشالله يقبلونك.. بعد ما تفعل موافقه الدراسه على الحساب الخاص, هل طلب الالحاق يكون عند الوزارة؟
    مافهمت قصدك بالضبط
    بس بعد تفعيل الموافقه تقدر تقدم من سفير طلب الحاق للوزاره وترفق جميع اوراقك مبينه عدد الساعات المنجزه ومعدلك وان شاء الله يتم الحاقك.
    7 "
1256 من 1582 صفحة 1256 من 1582 ... 7561206125112551256125712611306 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.