الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan baqa
    بروح ولاية إلينوي مدينة إدوارد سفل
    عندي قبول معهد و جامعة
    تتوقعو أموري في السليم بعد الملتقى يعني بنظم ولا لا
    ايه ان شاء الله امورك في السليم بس تنظم او ماتنظم ماحد يقدر يجاوبك بس علشان تصير عندك فكرة باللي صاير، ارجع 10 صفحات في هالموضوع واقرأ .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    هذا الي سويته اخر مره صدقني الرفض متعمد ومقصود
    انا لله وانا اليه راجعون. مادري وش نقول او ننصح. املنا الوحيد الحين بعد الله هو الامر بضم جميع الدارسين ع حسابهم. يعني على هالامل انت سوي طلب يوم الجمعة حتى لو جا امر بالالحاق في اليومين الجاية الا عندك طلب مفتوح ولا يمدي موظف التسجيل بالملحقية يرفضه ومعروف اذا جا امر ملكي بالضم ما يدققون في الامور هذي.
    7 "
  3. ي شباب انا الصبح عندي اختبار نهائي و بكره اخر اختبار وبعدهاا ما نزل الابتعاث والله برجع السعودية بس ابغى اتكي اسبوعين في امريكا مين يعرف كيف اخرج اي توني اونلاين يكون ما اداوم بس يكون عندي اي توني وبعدها بسحب عع امريكا ياليت اللي عارف يرد علي لاني مجبور ادفع بعد اسبوع او ارجع بسرعة السعودية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    يا شباب انا جاني رفض اليوم الحين واستودع كم الله انا برجع السعودية رفضوني علي الثانوية العامة قديمة مع اني رافع الدبلوم 2012
    ياعزيزي، الله يوفقك ويسهل امرك. نصيحتي لك

اولا: لاتنسى قول " اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها.
    ثانيا: اذا تقدر تصمل فتره اطول شوي، لانه فيه كلام كبير انه قبل رمضان بتنحل المشكلة ذي.
    ثالثا: لاتنسى الاستخارة.

والله يوفقك لما فيه خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suliman1996
    انتظر شوي هالاسبوع بتبين الامور، لو امر ملكي اتوقع يضمونك لان حقين استراليا ضمومهم وهم ما اكلموا الشروط.

شباب انا اظن شفت حاله واحد هنا انرفض طلبه زيي ورفع طلب قبل الويك اند وللان ماتحرك من الملحقيه ! وانا رفعت قبل امس وامس ماتحرك ابد غريبه لنا الملحقيه سريعه بالرفض او القبول ماياخذون ساعه
    انا ايضا مثلكم انرفض طلبي (رجع من الوزاره للملحقيه )
    و رفعت الطلب مره ثانيه
    لكن الغريبه انه الى الان ماتحرك من الملحقيه لازال عند موظف التسجيل معلق ؟
    الله ييسر امورنا جميعا ويفرحنا بخبر. انضمامنا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Layla696
    انا ايضا مثلكم انرفض طلبي (رجع من الوزاره للملحقيه )
    و رفعت الطلب مره ثانيه
    لكن الغريبه انه الى الان ماتحرك من الملحقيه لازال عند موظف التسجيل معلق ؟
    الله ييسر امورنا جميعا ويفرحنا بخبر. انضمامنا
    وانا كذلك مثلكم ياشباب الطلب عند موظف التسجيل من امس الى الان ماتحرك
    مع ان الشباب قالو لي انه يوم واحد ويحول للوزارة اذا كان سليم واذا فيه شي على طول يرفض وتبلغ بالنقص
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البعض شكك في كلامي بخصوص أن الوزارة أغلب من قبلتهم في مرحلة اللغة لن تبدأ الصرف عليهم إلا بعد بدء دراستهم الأكاديمية
    وحاولت تتبع الموضوع ووصلت للحقيقة وقرأتها بنفسي وهذا هو نصها أقرؤها عليكم كما هي مطبوعة من إدارة الإلحاق:

قبول
    على أن لا يبدأ الصرف إلا بعد بدء الدراسة الأكاديمية

يا إخوان أنا لست هنا لأحبطكم فأنا معكم في مركب واحد ولكن هذه هي الحقيقة أن الوزارة غدرت بنا
    البارح في برنامج داوود الشريان لاحظت بعض الدارسين يتكلم بشكل شخصي وكأنه يقول ( لا تلحقون إلا أنا .. أنا استحق والباقين عادي)
    كيف تنجح حملة بهذه الطريقة!
    حنا نبي إلحاق بدون قيد أو شرط للجميع .. والبعض يتكلم باسمه لحاله حتى البرقيات للمسؤولين الواحد يقول أنا وأنا وأنا بدل مايقول حنا ونحن!
    الآن ولي العهد في أمريكا ومتأكد فيه ناس بتقابله أو تكتب له ومتأكد جدا إنهم بيتكلمون عن أنفسهم فقط ( أنا ومن بعدي الطوفان)
    إن كانه لغة قال طلاب اللغة
    وإن كانه أكاديمي قال الأكاديميين
    وإنه كانه في أمريكا قال طلاب أمريكا

تكلموا باسم الجميع لأن العمل بشكل فردي ضعيف وماراح يسمحون لكم البقية إنكم تتجاوزونهم في الحقوق
    الآن فيه طلاب رافعين شكاوي على الوزارة لأنهم عرفوا إنهم ألحقوا طلاب مثل وضعهم بالواسطة .. تبون الوزارة تكرر نفس غلطها معك وتستثنيك أنت!

بالنسبة للحملة .. إلى الآن ما أتت أكلها ولم تنجح .. صحيح لها أصداء لكن نجاحها مرهون بإلحاق الجميع
    أكثر من 15 ألف ماينشط منهم إلا يمكن 100 طالب فقط!

عموما الله يوفقنا وإياكم ويسمعنا كل خير
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    يا شباب انا جاني رفض اليوم الحين واستودع كم الله انا برجع السعودية رفضوني علي الثانوية العامة قديمة مع اني رافع الدبلوم 2012
    حبيب قلبي عبدالواحد مقدر وضعك ومتابعك ومتابع ردودك الله يعينك
    لكن ارفع طلب الحاق اخر واللي هو الاخير
    وخليه لو مايوصل الوزارة اهم شي معك رقم طلب عشان اذا جت مكرمة ان شاءالله الا هي تشملك كمان
    انتظر ردك وموافاتنا بجديدك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البعض شكك في كلامي بخصوص أن الوزارة أغلب من قبلتهم في مرحلة اللغة لن تبدأ الصرف عليهم إلا بعد بدء دراستهم الأكاديمية
    وحاولت تتبع الموضوع ووصلت للحقيقة وقرأتها بنفسي وهذا هو نصها أقرؤها عليكم كما هي مطبوعة من إدارة الإلحاق:

قبول
    على أن لا يبدأ الصرف إلا بعد بدء الدراسة الأكاديمية

يا إخوان أنا لست هنا لأحبطكم فأنا معكم في مركب واحد ولكن هذه هي الحقيقة أن الوزارة غدرت بنا
    البارح في برنامج داوود الشريان لاحظت بعض الدارسين يتكلم بشكل شخصي وكأنه يقول ( لا تلحقون إلا أنا .. أنا استحق والباقين عادي)
    كيف تنجح حملة بهذه الطريقة!
    حنا نبي إلحاق بدون قيد أو شرط للجميع .. والبعض يتكلم باسمه لحاله حتى البرقيات للمسؤولين الواحد يقول أنا وأنا وأنا بدل مايقول حنا ونحن!
    الآن ولي العهد في أمريكا ومتأكد فيه ناس بتقابله أو تكتب له ومتأكد جدا إنهم بيتكلمون عن أنفسهم فقط ( أنا ومن بعدي الطوفان)
    إن كانه لغة قال طلاب اللغة
    وإن كانه أكاديمي قال الأكاديميين
    وإنه كانه في أمريكا قال طلاب أمريكا

تكلموا باسم الجميع لأن العمل بشكل فردي ضعيف وماراح يسمحون لكم البقية إنكم تتجاوزونهم في الحقوق
    الآن فيه طلاب رافعين شكاوي على الوزارة لأنهم عرفوا إنهم ألحقوا طلاب مثل وضعهم بالواسطة .. تبون الوزارة تكرر نفس غلطها معك وتستثنيك أنت!

بالنسبة للحملة .. إلى الآن ما أتت أكلها ولم تنجح .. صحيح لها أصداء لكن نجاحها مرهون بإلحاق الجميع
    أكثر من 15 ألف ماينشط منهم إلا يمكن 100 طالب فقط!

عموما الله يوفقنا وإياكم ويسمعنا كل خير
    كيف اغلب يعني مو كلهم لان انا اعرف واحد شخصيا وكنت معاه فالملحقية امس واستلم ضمانه المالي وقالوله ارفع طلب صرف فروقات عشان راتبك الشهر هذا والايام الي قبل الراتب ابتعثت فيها
    7 "
1264 من 1582 صفحة 1264 من 1582 ... 7641214125912631264126512691314 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.