الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oih93
    طيب طلاب اللغة ليش زعلانيين

لنا فصلين على حساب الوزارة وبعد الفصلين نروح لجامعة

يعني 8 اشهر مو مكفيتكم ؟
    اذا بس رسوم معهد مالها داعي
    ياكثر معاهد الكنايس وجهات اخرى ببلاش ولا يغثونك ذا متكدس وذا ماهو موصى به وجب تقارير وشغلات ماتخلص
    اما عاد اذا يقصدون بها 2 سشن من جد مسخرة

بعدين طيب وخلصت لغة بتدرس جامعة 30 ساعة على حسابك ؟
    7 "
  2. ياخي وقسم بالله حرام عليهم الي يسوون فينا مدري افرح ولا ابكي ولا وش اسوي ، ناس باعت سياراتها وناس اقترضت وناس ماهي قادره تعيش فبلد الابتعاث من غلاء الاسعار كل هذا عشان يكمل دراسته ويحقق حلمه ، يوعدونا فالملتقى خلصو ٤ شهور وارفعو اوراقكم ويتم ضمكم ، مشينا فالاجرائات وتعبنا وتغربنا وبعدنا ويجيك وزير جديد بكل بساطه يغير جميع الانظمة طيب يا ظالم تبي تغير الانظمة غير بس ياخي عالناس الي لسه ما طلعت ولا تعنت ياخي كان قلتولنا فالملتقي ما في ابتعاث والله ما كان طلعت ولا تعبت نفسي مو الحين جايين تتصدقو علينا برسوم فصلين وبعدها كمل ٣٠ ساعة يحسبون تكاليف ال ٣٠ ساعة بسيطه ، الناس الي انضمت قبل اسبوع الله يكمل فرحتكم و يوفقكم بس ليش العشوائية من الوزاره و تلاعب بالاعصاب ولا البلد ذي ما تعيش الا بواسطة ما اقول غير حسبي الله عالظالم و الله لا يوفقك كل من ظلمنا :/ (( شكرا وطني ))
    7 "
  3. ما احد فاهم القرار حتى الملحقية طلبوا تفصيل انتظروا كم يوم ويبان

على حسب الواضح لي من القرار انه الضم للجميع في امريكا
    الان للابتدأوا دراسة أكاديمية سواء كمل ٣٠ ساعة او لا سيضم بحول الله
    و طلاب اللغة حاليا يتم تعويضهم عن دراسة المعهد لفصلين و ضمهم مباشرة في حال بدأو دراسة أكاديمية يعني ضمنوا نفسهم في البعثة بعد اللغة مباشرة

ولا كلامي في خطأ او سوء فهم
    وهل الي بدأو دراسة أكاديمية بيشترطوا عليهم تخصصات معينة او شهادة الثانوية ماتكون قديمة او لا الى الان هذا الموضوع مو بواضح
    الله يسهل الأمور للجميع و ان شاء الله تكون خير لنا جميعا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beadro
    ما احد فاهم القرار حتى الملحقية طلبوا تفصيل انتظروا كم يوم ويبان

و طلاب اللغة حاليا يتم تعويضهم عن دراسة المعهد لفصلين و ضمهم مباشرة في حال بدأو دراسة أكاديمية يعني ضمنوا نفسهم في البعثة بعد اللغة مباشرة

وهل الي بدأو دراسة أكاديمية بيشترطوا عليهم تخصصات معينة او شهادة الثانوية ماتكون قديمة او لا الى الان هذا الموضوع مو بواضح
    اتفق معك وخصوصا الخبر يقول 12000 ومن سابع المستحيلات ان 12000 يدرسوا جامعة!! اساسا كان نزلوا او احتجوا من زماان
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beadro
    ما احد فاهم القرار حتى الملحقية طلبوا تفصيل انتظروا كم يوم ويبان

ماقالو بيعوضونهم عن فصلين بيعطونهم فصلين قدام
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaqeen HH
    بععععععععد!
    يعني في الحالتين بلوشي! هههههههههههه هذا اخر شهر لي لغة
    خذ الفصلين يمكن خلال السنة الي بتجي يكون تغير شي وتدخل جامعة عل البعثة بدون 30 ساعة
    بس اذا كان المقصود رسوم معهد بس كذا انت خسران
    7 "
1316 من 1582 صفحة 1316 من 1582 ... 8161266131113151316131713211366 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.