الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim-93
    السلام عليكم ورحمه وبركاته

ياشباب انا مقدم طلب إلحاق في ١٠/٠٥ واليوم جاني رفض يقول ارفق الأيتوني والقبول الجامعي مع الاوراق السابقة مع أني مرفقها ارفع من جديد ولا خدمات عامة
    ارفق من جديد واكتب اسم الملف I -20 كذا وادعي انهم يستوعبون
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x.dodi.x
    دعاء رائع ..في هذه الساعات المباركة اقرأ الدعاء بصوتك وليس بعينيك :
    ربي ها أنت ترى مكاني و تسمع كلامي و أنت أعلم من عبادك بحالي ربي شكواي لك لا لأحد من خلقك فاقبلني في رحابك في هذه الساعة المباركه، ربي إني طرقت بابك فافتح لي أبواب سمواتك و أجرني من عظيم بلائك، اللهم يا مسخر القوي للضعيف و مسخر الجن لنبينا سليمان و مسخر الطير و الحديد لنبينا داود و مسخر النار لنبينا ابراهيم(سخر لي عبادك الطيبين من حولي وسهل لي أموري وارزقني من حيث لا أحتسب) ، ربي بحولك و قوتك و عزتك و قدرتك أنت القادر علي ذلك وحدك لا شريك لك.. اللهم إني أسألك بخوفي من عظمتك و طمعي برحمتك أن ترزقني ما كان خيرا لي في ديني و دنياي و معاشي و عاقبة أمري عاجله و اجله، اللهم إني أشكو لك قلة حيلتي و هوان أمري و ضعف قوتي، اللهم إني أسألك أن تصرف عني شتات العقل و الأمر والتفكير، ربي اثرني و لا تؤثر على ، ربي انصرني و لا تنصر علي. إلهي ارحم ضعفي و فرج همي و اجبر كسري و امن خوفي و امطرني برزق من عندك لا حد له، و فرج من عندك لا مد له، و خير من عندك لا عدد له اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي ڤيہٌ اللهم ولمرسلها مثل ذلك ،،
    يارب في هذه الساعه أسالك الراحه لكل مسلم ضاقت عليه دنياه وذرفت عيناه يا إلله أفرح قلوبا أنهكها التمني وبشر أصحابها بفرح لايذكرهم بوجعهم واسعد قلوبهم وأسعدنا بصحبتهم.اللهم إغفر لوالدى وادخلهم جنتك ياأرحم الراحمين. أمين.
    اللهم وفق من ارسل لي الرساله ويسر له اموره بالدنيا والاخره وارزقه النظر الى وجهك الكريم واحسن خاتمته وارزقه ضعف مايتمنى بالدنياوالاخره
    وصل اللهم وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين
    شباب أدعوا ربكم و أستغفروا و اتركوا عنكم سذاجة البعض
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    الظاهر بنترك البعثة لهم يشبعون فيها ونصير فنانين اصرف لنا خل نستثمر مواهبنا بلادراسة بلا منة وزارة بلاهم هههههه
    والله عن نفسي بستمر لين أشحد ومعد يبقى ف يدي شيء وارجع ,, غير كذا ان شاء الله ما بيقفني شيء والله ييسر الأمور لنا والامر كله بيده
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن عمر
    أهلا اختي .. أحيي أدبك وأخلاقك عكس بعض الاعضاء هداهم الله .. مثلك هو اللي يستاهل الابتعاث والله .. الهدف من اللي كتبته ان الكثير رايح بدون طموح حقيقي وانما للفلة والونسة .. وصدقيني بعد التعديلات الجديدة في الوزارة بتلاقين الفرصة للابتعاث إن شاء الله انتي واللي يستاهلها فعلا .. لكن لما تشوفي شباب اعمارهم ١٨ سنة جايين امريكا لا وازع ديني ولا تربية وتشويه لسمعة البلد هذا اللي ما يستاهل وهذا اللي انا اتكلم عنه وانا اوقف ضده ..

تحياتي لك اختي وعسى الله يفتح ابواب الرزق والسعادة لكي
    اخوي انا اتفق معاك لكن لا تظن كل من هب من المراهقين في السن انهم خربانين و ضايعين ؟! طيب الي اعمارهم 23 و فوق مافيهم شي ؟ اذا انت مبتعث حتعرف انو فيه متزوجين مبتعثين و مرافقين و كبار في السن يقضوا الويكند في المراقص و البارات و يرجعوا و الفقدة ناطحة السما ، انا underage و مثابر و محافظ و في كثيرين في نفس عمري ماعرف الحرام و مهتم في دراسته ،، كل عمر فيه الطيب و البطال فلا تفتي من راصك و تحكم من عندك و شكراً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن عمر
    نسبة الثانوي ما صارت معيار حقيقي دام ان اسئلة الثانوي من المدرسين .. ولو بالفعل جبت هذي النسبة بجهدك واجتهادك كان قدرت تجيب درجة عالية في التحصيلي .. التحصيلي هو المقياس الحقيقي لدراستك الثانوية ..
    لا تنظر للموضوع من جانب واحد .. خصوصا ان الجانب اللي تنظرله ما صار يؤثر كثير ولا يعكس الحقيقة .. زي الاهلي ما خسر وما جاب الدوري .. نفس الفكرة ..
    محدثك نسبتة في الثانوي 93 وفي التحصيلي 80 وفي القدرات 91 محقق جميع شروط برنامج الابتعاث لكن طالع على حسابي الخاص اولا كمرافق لاختي ثانيا دراسة التخصص اللي ارغب فيه علوم الحاسب مثلا مابتجبرني ادرس صيدلة او طب وانا مابي ! طبعا محقق شروط الابتعاث وحتى الالحاق للبعثه لكن المعاملة متوقفه بدون سبب والدراسه هنا لا تقارن بالدراسة بالسعودية ياصديقي ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن عمر
    أهلا اختي .. أحيي أدبك وأخلاقك عكس بعض الاعضاء هداهم الله .. مثلك هو اللي يستاهل الابتعاث والله .. الهدف من اللي كتبته ان الكثير رايح بدون طموح حقيقي وانما للفلة والونسة .. وصدقيني بعد التعديلات الجديدة في الوزارة بتلاقين الفرصة للابتعاث إن شاء الله انتي واللي يستاهلها فعلا .. لكن لما تشوفي شباب اعمارهم ١٨ سنة جايين امريكا لا وازع ديني ولا تربية وتشويه لسمعة البلد هذا اللي ما يستاهل وهذا اللي انا اتكلم عنه وانا اوقف ضده ..

تحياتي لك اختي وعسى الله يفتح ابواب الرزق والسعادة لكي
    شكرا لطيب كلامك وارجع أؤكد لك ان كل الموجودين هنا يستحقون البعثه لأنهم من مجرد ماأنهم فكروا بالدراسه في الخارج وهم يعانون من متطلبات الوزراه وهم يستحقونها أكثر مني هم سافروا ودرسوا وصرفوا أما أنا فالله ييسر أمري وبماأنهم على حسابهم فصدقني مو جايين للعب والفله لأن تفكيرهم وتركيزهم على الوزاره وإنهاء المده ولأنهم عايشين في توتر وبين أمل وفقدان الأمل مافي وقت للفله مع التعامل مع الوزاره وهي كل شوي رافضه طلب لسبب بسيط او حتى بدون سبب
    اعذرني توقيت ردك غلط وجاي لناس مقهوره ومتوتره وش تتوقع راح يكون ردهم واساسا تخاطب فئة شباب مقبل للحياه وفي وقت صعب تلقى فيه وظيفه وتأمن مصاريف المستقبل وفوق كذا ضغط الغربه والأهل اللي كل شوي مرسله لهم مبلغ وقدره ترى كلنا حالتنا متوسطه وفي ناس اقل ترى لوكنا عيال أغنياء ماشفت واحد قاعد يكتب هنا ويحاول يبحث عن مخرج
    ربي ييسر لكل من تعب وربي يفرجها عليكم ومايخيب رجاكم
    اتمنى وضح رأئي لك وجزاك الله خير
    ربي يجيب دعاواتك وشكرا للدعوات الطيبه
    7 "
1339 من 1582 صفحة 1339 من 1582 ... 8391289133413381339134013441389 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.