الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3474 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaqeen HH
    اصور لك مثلا شهادتي عشان تصدق!!؟
    شهالعالم ذي-_-
    اي والله جامعة فيصل جدة قبلوني انتساب!!
    لا مايحتاج لكن يستفزني الكذب والهياط سوري على كلامي
    انا درست بجامعه الملك عبدالعزيز في جده واتحداك اذا قبلوك انتساب فيها، شكلك ماقدمتي عليها!
    ناس معدلاتهم اقل منك وينقبلون انتظام واذا مره مره كانت نازله النسبه الموزونه يحولونها ادبي وبرضو انتظام!
    والأقل يحولونها فرع ثاني للجامعه.
    الناس المييييح مره هم اللي ينقبلون انتساب
    لذلك يا انك مهايطيه او انك فعلا جبت النسب هذي لكن ماقدمتي على جامعه جده.
    وشكراً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawaf JAZ
    شباب تتوقعون في أمل إني ارجع السعودية واقدم ع البعثة برمضان؟ ثانوي٩٢/قدرات٨٤/تحصيلي ٨٠ ؟؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barabe3
    شباب انا دوبي مخلص انجليزي ومكتوب في القرار من بدا دراسه انجليزيه وانا دوبي بادء فهل يشملني او لا؟
    الحين انت خلصت دراسة اللغة والا دوبك بديت تدرس لغة.
    عموماً اذا انك بديت تدرس اللغة اكيد يشملك القرار حق دفع تكاليف فصلين دراسيين.

اما اذا انت انهيت دراسة اللغة و بتخش جامعة عاد الله اعلم ان شاء الله يشملونك بالمكرمة حق الانضمام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubaini
    الحين انت خلصت دراسة اللغة والا دوبك بديت تدرس لغة.
    عموماً اذا انك بديت تدرس اللغة اكيد يشملك القرار حق دفع تكاليف فصلين دراسيين.

اما اذا انت انهيت دراسة اللغة و بتخش جامعة عاد الله اعلم ان شاء الله يشملونك بالمكرمة حق الانضمام
    خلصت لغه ودوبي منزل ترم صيفي جامعه يعني دحين خلاص جامعه . والله نقول ان شاء الله هول مكتوب والذين بدأو الدراسه الاكادميه
    تتوقع يضموني ولا الوزير ذا بيقعدلنا كمان فيها
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1431756450.011462.jpg
المشاهدات:	630
الحجـــم:	456.4 كيلوبايت
الرقم:	40181
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawaf JAZ
    شباب تتوقعون في أمل إني ارجع السعودية واقدم ع البعثة برمضان؟ ثانوي٩٢/قدرات٨٤/تحصيلي ٨٠ ؟؟
    القدرات المطلوب 85 على ما اعرف وبعدين ماتدري وشو يطلعون من شروط وقرارات جديدة للدفعة 11 في رمضان. اتوقع بتصدر شروط وتعقيدات جديدة حتى يحدون من عدد المتقدمين.
    7 "
  5. مبروك على ايش ؟؟؟ كنهم يقولون جاك ولد بس مات .. يا تكملون الطيب ولا لاتقطرون علينا بالقطاره ياخي بلغونا من الملتقى اللي حاطينه اجباري قولو راح يصير كذا وكذا مو نروح للملتقى ويطمنونا ونجي ننصدم لا وصلنا لبلد الدراسه لاحول ولاقوه الا بالله
    7 "
  6. الصراحة انا كنت رافع طلب بداية الاسبوع ولا تحرك
    بس اليوم الملجقية ردوه لي وطلبو مني ارفع جدول السمستر الجاي, ف كانه الكلام اللي في الجدريدة صحيح انه اليوم بدو يشتغلون على الموضوع والله اعلم
    وان شالله نتفائل خير للكل
    انا طالب جامعة لمرحلة الماجستير وخلصت الحمدلله سمستر بمعدل ممتاز ف اقدر اقول الشروط منطبقة علي بس ان شالله طلاب اللغة بعد تتسهل عليهم, والله اني ما فرحت عدل والسبب اللي حاصل لطلاب اللغة
    بس الله يفرجها ان شالله ويكون كلام الجريدة والعيسى اهو الكلام الصحيح
    7 "
1342 من 1582 صفحة 1342 من 1582 ... 8421292133713411342134313471392 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.