الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1189 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TAMOOH
    لهالدرجة تحب نفسك طيب وباقي الدول ؟ اشوف انسحب عليهم ولا احد جاب طاريهم من جات المكرمه الي تتسمى مهزله ان صح التعبير
    عموما أطالب جميع الطلاب في الدول الاخرى عمل هاشتاق
    بالمساواه بزملائنا في امريكا ألي للاسف نسونا اول ما جاتهم ريحة مكرمه للاسف ولا قريت اي تعليق يخص الطلاب في البلدان الاخرى. انا ماني حاسدكم اخواني وعملت قصارى جهدي في حملة تويتر وال هاشتاق والله العالم قد ايش فرحت بهذا الخبر الى درجة نسيت النوم وزعلت كثير من موضوع الشروط واللخبطه الي عملها عزام الدخيل اكثر من زعلي على موضوعنا
    على كلن علينا تكثيف الحمله في تفس الهاشتاق نطالب فيها المساواه وإلغاء الشروط
    ترى المتبقي ٣٠٠٠ طالب ولهم ما عليكم مو حقوق
    اسال الله اللذي يعلم سرائر الامور ان كان لنا بها خير يؤتينا خيرها وان لنا بها شر فيبعدها عنا

    يا عالم يا بشر يا ناس ترا امريكا ما أستفادو من المكرمة اي شي بلا كلام فاضي نسوهم ولا احد جاب طارينا وأصلاً المتعارف عليه لمى يمر ولي العهد أو الملك في لدولة يضم طلاب الدولة نفسها مالم يصدر قرار من السعودية بضم جميع الطلاب الدارسين في الخارج ولكن كلنا في الهاشتاق نحول أننا نضم الدول الاخرى والغاء الشروط والله الاخوان اللي راحو واشنطن قالو نبي في جميع الدول وفيه ناس جايه من كندا عشان الموضوع الشكوى لله ما احد استفاد بشي
    7 "
  2. اخواني انا قدمت على طلب موافقه للدراسه على الحساب الخاص

    اليوم وامس لما اروح متابعه الطلبات من موقع سفير يقول لي "الرجاء التأكد من رقم الطلب الخاص برقم الهوية" مع اني متاكده ان المعلومات صحيحه

    كيف يعني اختفى طلبي؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mishary122
    يا عالم يا بشر يا ناس ترا امريكا ما أستفادو من المكرمة اي شي بلا كلام فاضي نسوهم ولا احد جاب طارينا وأصلاً المتعارف عليه لمى يمر ولي العهد أو الملك في لدولة يضم طلاب الدولة نفسها مالم يصدر قرار من السعودية بضم جميع الطلاب الدارسين في الخارج ولكن كلنا في الهاشتاق نحول أننا نضم الدول الاخرى والغاء الشروط والله الاخوان اللي راحو واشنطن قالو نبي في جميع الدول وفيه ناس جايه من كندا عشان الموضوع الشكوى لله ما احد استفاد بشي
    اذا انت ما استفدت بحكم انك لغه غيرك من الطلبه الاكاديمين استفادو. عكس الطلاب الاكاديمين في الدول الثانيه انجزو الشروط ومع ذلك ما الحقوهم! وهذا اللي احنا نطالب فيه مساواتنا بالطلبه الاكاديمين في أمريكا، عفواً على راسهم ريشه؟
    هذا مقصدنا.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TAMOOH
    لهالدرجة تحب نفسك طيب وباقي الدول ؟ اشوف انسحب عليهم ولا احد جاب طاريهم من جات المكرمه الي تتسمى مهزله ان صح التعبير
    عموما أطالب جميع الطلاب في الدول الاخرى عمل هاشتاق
    بالمساواه بزملائنا في امريكا ألي للاسف نسونا اول ما جاتهم ريحة مكرمه للاسف ولا قريت اي تعليق يخص الطلاب في البلدان الاخرى. انا ماني حاسدكم اخواني وعملت قصارى جهدي في حملة تويتر وال هاشتاق والله العالم قد ايش فرحت بهذا الخبر الى درجة نسيت النوم وزعلت كثير من موضوع الشروط واللخبطه الي عملها عزام الدخيل اكثر من زعلي على موضوعنا
    على كلن علينا تكثيف الحمله في تفس الهاشتاق نطالب فيها المساواه وإلغاء الشروط
    ترى المتبقي ٣٠٠٠ طالب ولهم ما عليكم مو حقوق
    اسال الله اللذي يعلم سرائر الامور ان كان لنا بها خير يؤتينا خيرها وان لنا بها شر فيبعدها عنا

    حدثني عن سوء الظن! .. صار لي شهر انا والوالد نتواصل مع الدولة بشأن الاحاق لجــمــيــع الدول.

    بالأمس فقط نجح في الوصول لأحد المسؤلين في الديوان وقال يجب ان تكون محدداً في المطالب، فاقتصر الامر على كندا،للآسف.

    وطلب المسؤول أن يكون هنالك توجيه طلب رسمي من أولياء امور الطلبة الدارسين في كندا. وهو سيعمل جاهداً لإيصال الموضوع للقياده وحله.


    على كل حال، أطالب بضم جميع الطلبة الدارسين على حسابهم حول العالم بدون شروط أو إستثناءات.


    يعطيك العافيه.
    7 "
  5. الي يحسدون طلاب امريكا ولله ضحكوني من كل قلبي
    ذكرتوني بالمثل الي يقول يحسدون الفقير
    على موتة الجمعة
    من سمعكم قال حنا مستفيد شي
    ماخذنا شي غير انها محسوبة علينا مكرمة
    وضعنا مثل ماهو لاطبنا وغدى الشر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NORA90
    اخواني انا قدمت على طلب موافقه للدراسه على الحساب الخاص

    اليوم وامس لما اروح متابعه الطلبات من موقع سفير يقول لي "الرجاء التأكد من رقم الطلب الخاص برقم الهوية" مع اني متاكده ان المعلومات صحيحه

    كيف يعني اختفى طلبي؟؟
    ادخل على الرابط هذا
    https://ss.mohe.gov.sa/ss

    متابعة الطلب
    أدخل رقم الطلب والرقم السري
    7 "
1346 من 1582 صفحة 1346 من 1582 ... 8461296134113451346134713511396 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.