الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7mody111
    شباب تتوقعون فعلاً هذا هذال العتيبي ؟
    اذا كان فعلاً فالحمد لله انحلت قضيتنا
    توه فتح حساب في تويتر و على طول دخل في التفاصيل و نقاط كثيرة و قال ان اللي رفع طلب قبل تعيين الوزير تنطبق عليه الشروط القديمة ملف مرفق 40189
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة G.M.C
    Hazal or Hathal
    شكل اللى كاتب الاسم مصري هزال
    هذا هو حساب هذال العتيبي
    د. هذال العتيبي*‏@HZZAL
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubaini
    اذا في امور غير الوزارة يتجاوب . يعني سوالف وخرابيط عامة اما عن امور الالحاق و الدراسة سفط
    اها
    ترا الحساب الي قلتو عنه جالس الحين ويسولف مع الناس احرجوه قالو له انت شمصحيك للحين نسيت ان بكرة وراك ملتقى الشرقية وشكله انحاش هههههههه
    7 "
  3. ي شباب والله انا وجهة نظري اللي ما يقدر يكمل معانا تحدينى لعزام وبيرجع السعودية لا يدفع حق تذكرة ويدق عع السفارة تتكفل به وخلو عدد كبير يرجع السعودية بذي الطريقة طبعا والله ما اتمنى ان احد يرجع الاسبوع ذاا راحح يوضح كل شيء وانا اقول اذا انتو كفوو تحدينى اللي اصعب من ذاا ذا شيء بسيط وسلمان مع شعبه اصملو عع يوم في الويكند ونروح قدام البيت الابيض او السفارة ونقوم مظاهرة ورب النعمة لا يجيكم اللي تبونه وانا اولكم من اللي دفعو اللي وراهم وقدامه والحين حق المعهد ورب النعمة مو قادر ادبرهه نتظر بكره ونقدرر اذا طلع القرار بكره ضدنا نقرر متى نسوي مظاهرت قبل جيت الملك سلمان لو اروح سلف تذكرت الطائرة معاكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Othman-alzuhayfi
    ي شباب والله انا وجهة نظري اللي ما يقدر يكمل معانا تحدينى لعزام وبيرجع السعودية لا يدفع حق تذكرة ويدق عع السفارة تتكفل به وخلو عدد كبير يرجع السعودية بذي الطريقة طبعا والله ما اتمنى ان احد يرجع الاسبوع ذاا راحح يوضح كل شيء وانا اقول اذا انتو كفوو تحدينى اللي اصعب من ذاا ذا شيء بسيط وسلمان مع شعبه اصملو عع يوم في الويكند ونروح قدام البيت الابيض او السفارة ونقوم مظاهرة ورب النعمة لا يجيكم اللي تبونه وانا اولكم من اللي دفعو اللي وراهم وقدامه والحين حق المعهد ورب النعمة مو قادر ادبرهه نتظر بكره ونقدرر اذا طلع القرار بكره ضدنا نقرر متى نسوي مظاهرت قبل جيت الملك سلمان لو اروح سلف تذكرت الطائرة معاكم
    انا شهر واحد معي للاسف اذا ماانضميت برجع وبتوطى في بطن عزام وخلهم يسجنوني الدعوه خربت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة W|K
    انا شهر واحد معي للاسف اذا ماانضميت برجع وبتوطى في بطن عزام وخلهم يسجنوني الدعوه خربت
    انا اخر سنة ليا متخرج قبل ٥ سنوات لو ما انضميت يعني انتهاء مستقبلي رااح احارب بكل الوسائل والله ما ارجع السعودية الا اذا شالتني السفارة وسفراتني عع حسابها ولو رجعتني السعودية ما راحح اسكت لين الا اذا دخلوني سجن لانو خلاص انهو مستقبلي ومن امريكا لو اشتغلت ليل ونهار ما راح ارجع
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني عليكم بالاستغفاااااار وصلوا علي الرسووووول عليه الصلاة والسلام والله ثم والله انها تفتح لكم ابواب وتيسر امور من حيث لا تحتسبو

ندخل في الموضوع انا احد متضرري الوزير عزام ولكن موضوعي يختلف عنكم انا من متضرري الترقية واكثر متضرري الترقية حيث بعد حصولي علي الموافقة في شهر واحد الاستاذ عزام الغا الموافقة وضمني مع الي شملهم القرار وان شالله الحق بيرجع لصاحبه

تحليل منطقي..

انا اتابعكم خطوة بخطوة واليوم حبيت اشارككم لاني في نفس المعاناة
    الاستاذ عزاااام ذكي جدا اول ما بدا مهامه اوقف اللالحاق وورط هذال واعوانه وهم مابيدهم شي بس يطبقو القرارت الوزير حب يبعد التساهل الحاصل في الوزارة وهذه النقطة انا معاه ( بشرط ان الطلاب الي وصلو امريكا او خلصو الملتقي مايشملهم القرار الجديد يعني تنبيه للسته الشهور القادمة ) وتم وقف اللالحاق لمدة ٣ شهور تقريبا وقبل وصول ولي العهد وولي ولي العهد تم تحريك الطلبات وعشوائية الالحاق حتي لو تلاحظو في ناس لغة وناس جامعة وفي كل دولة كم واحد عشان لو تمت المسالة ليش الطلاب زعلانين يقول الالحاق ماشي بالدور ويحطها انهم جدد او اعذار تأيد موقفة ولهذا تم اطلاع الملك علي اخر المستجدات وبعد تسليم التقرير اوقف جمييييييع الطلبات والالحاق وجات المكرمة مشووهه

حسبي الله عالظالم

مجرد راي وتعبير ممقن صح ممقن لا

اسال الله لي ولكم تفريج الهم وتيسير الامر
    7 "
1355 من 1582 صفحة 1355 من 1582 ... 8551305135013541355135613601405 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.