الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x.dodi.x
    الله يعطيك العافيه ياليت توضح لنا التكاليف تشمل ايش ؟ هل بس المعهد والا كمان راتب ومرافق ؟ ويعطيك العافيه
    هذا ردهم نصاً لي ويبين انه رسوم المعهد فقط

( حسب تعليمات الوزارة تم اغلاق الطلب، وعلى الطالب التقدم عبر بوابة سفير الطلبة على طلب (طلبات عامة) لتسديد الرسوم الدراسية لمرحلة اللغة وفقاً للامر السامي الكريم . )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر7666
    هذا ردهم نصاً لي ويبين انه رسوم المعهد فقط

( حسب تعليمات الوزارة تم اغلاق الطلب، وعلى الطالب التقدم عبر بوابة سفير الطلبة على طلب (طلبات عامة) لتسديد الرسوم الدراسية لمرحلة اللغة وفقاً للامر السامي الكريم . )
    طيب الرسوم لمدة كم ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند دبا

فضيحه وزاره التربيه والتعليم
    وش الي فضيحه قسم بالله مايستحون ولا فيهم نزعه من الشجاعه والرحمه ، ياهو انت وياه مشكلتك موب مع هذال هذال رجل طيب وحبيب وواضح من كلامه ماعنده صلاحيات هذال يعرفونه واعرفه انا والاخوان الي حضرو الملتقيات السابقه لو ويقدر يعطينا من عيونه عطانا كان يقول اربع شهور وغالية المبتعثين الي يدرسون نفذ وعده ووعد الوزاره معهم لكن مشكلتنا مع عزام عزام ي عالم لو فيه مرجله وشجاعه اتحداهم يروحون للوزاره ويقابلون عزام بهالاسلوب الهمجي ىالتهجم الي حاصل اقسم بالله حسبتهم مجرد قطيع من الغنم مو رجال رايحه تطلب العلم والمعرفه في ارقى الدول ، والله العظيم اكتب كلامي هذا وانا محترق دمي صحيح ان الملتقيات كلها سواليف و اشياء تافه لكن ماوضع الا للتنظيم ثم انت يالطالب معك مهله بيم كل ملتقى والثاني تقدر ترتب اوراقك وتجهزها وتروح ، ثم انت تتحمل انك سافرت وانت تدري ان فيه ملتقى وماخذها البعض عناد شيء يقهر والله عقدتو الامور وصعبتوها زيادة
    7 "
1363 من 1582 صفحة 1363 من 1582 ... 8631313135813621363136413681413 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.