الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة you_sh
    با شباب ترى حتى الي ناوي يكمل لو حققتو ٣٠ ساعة بتصير ( مفاضلة )

اضافو للشروط كلمة مفاضلة وتقدرون تتاكدون من الموقع

يعني مافيه شي اكيد بالالحاق وشكله خلاص تقفل

هذا كلامهم بالملتقى امس

وين كتبو مفاضله؟ دخلت الموقع ماشفت
    ممكن تصورلي الكلام اللي قريته بليز
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super Frank
    طيب انا طالب بكالوريوس وعندي طلب الحاق من بداية ربيع 2015 واخر تحديث اليوم كان في "ادارة الالحاق والترقية" هل أرفع لهم طلب جديد بجدول صيف2015 او اخلي هذا الطلب يمشي يا ليت تفيدني اخوي..
    رأيي لا ترفق اي شي اذا كان طلبك موافق للحد الادنى من الساعات المطلوبة (30)، انتظر حتى يلحقونك وبعدها قدم لهم جدول الصيف عشان يبدأ صرف المكافأة من تاريخ الانظمام للبعثة.
    السبب:
    من عدة أشهر وانا اتابع موضوع لأحد الأصدقاء يدرس ماجستير، وسبق أن قدم طلب الحاق من فبراير 2015 ووصلني انظمامه البارح الساعة 12:30 ليلاً!!!
    اكمل 9 ساعات في خريف 2014 بمعدل اعلى من المطلوب، وارفق فقط صورة من موقع الجامعة للمواد اللي سجلها لربيع 2015 دون ارفاق نتيجة المواد (لأنه وقتها توه مسجلها)، والآن مسجل صيفي 2015 ولم يرفق بشأنها اي شي حتى تم الانظمام.
    وهذي صورة للمرمطه:
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	2121212015.jpg
المشاهدات:	666
الحجـــم:	111.8 كيلوبايت
الرقم:	40222
    الزبده
    الوزارة الان تعمل على الحد الادنى من الشروط المطلوبة، وتحديث الطلبات الآن قد يتسبب في تأخيرها.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة U_Can_B_2
    رأيي لا ترفق اي شي اذا كان طلبك موافق للحد الادنى من الساعات المطلوبة (30)، انتظر حتى يلحقونك وبعدها قدم لهم جدول الصيف عشان يبدأ صرف المكافأة من تاريخ الانظمام للبعثة.
    السبب:
    من عدة أشهر وانا اتابع موضوع لأحد الأصدقاء يدرس ماجستير، وسبق أن قدم طلب الحاق من فبراير 2015 ووصلني انظمامه البارح الساعة 12:30 ليلاً!!!
    اكمل 9 ساعات في خريف 2014 بمعدل اعلى من المطلوب، وارفق فقط صورة من موقع الجامعة للمواد اللي سجلها لربيع 2015 دون ارفاق نتيجة المواد (لأنه وقتها توه مسجلها)، والآن مسجل صيفي 2015 ولم يرفق بشأنها اي شي حتى تم الانظمام.
    وهذي صورة للمرمطه:

الاســـم:	2121212015.jpg
المشاهدات:	666
الحجـــم:	111.8 كيلوبايت
الرقم:	40222
    الزبده
    الوزارة الان تعمل على الحد الادنى من الشروط المطلوبة، وتحديث الطلبات الآن قد يتسبب في تأخيرها.

الله يجزاك خير..
    انا ترى نفس الوضع بالضبط.. رفعت جدول ربيع 2015 في 10 فبراير وعندهم الين الحين آخر تحديث امس 3 خطوات متتالية.. ومدام صار الالحاق على الطلبات السابقة ما راح الغي الطلب والله يسهل الامور ويكتب لي ولجميع اخواني التوفيق والنجاح..

شكرا لك اخوي.
    7 "
  4. وكيل وزارة التعليم للابتعاث: بدأنا في تنفيذ الأمر السامي الكريم

وكيل وزارة التعليم للابتعاث: بدأنا في تنفيذ الأمر السامي الكريم بإلحاق الدارسين في أمريكا بالبعثة 17/05/2015

بدأت وزارة التعليم في تنفيذ الأمر السامي الكريم القاضي بضم الطلبة والطالبات السعوديين الدارسين على حسابهم الخاص في الجامعات الأمريكية، وذلك من خلال إلحاق أولئك الذين بدأوا دراستهم الأكاديمية، ودفع رسوم دراسية لفصلين كاملين لمن هم في مرحلة دراسة اللغة الانجليزية.

صرح بذلك وكيل وزارة التعليم للابتعاث الدكتور ناصر بن محمد الفوزان الذي هنأ الطلبة بهذا الأمر السامي الكريم ورفع أسمى آيات الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله على الموافقة الكريمة على ذلك، بناءً ما رفعه له صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظهم الله جميعاً.

وبسؤال الدكتور الفوزان عن حيثيات الموافقة والآلية التي يتم التنفيذ في ضوئها، أوضح وكيل الوزارة بأن الموافقة الكريمة تشمل جميع الطلبة الذين بدأوا الدراسة الأكاديمية في جامعات موصى بها دون النظر إلى الساعات التي كان سيتوجب عليهم إنهاؤها أو المعدلات المشروطة في المراحل الدراسية الثلاث؛ فطالب الإلحاق في البكالوريوس يتم بناءً على الموافقة إلحاقه دون أن ينهي 30 ساعة، كما أن طالب الماجستير يلحق دون أن ينهي ٩ ساعات، بمعدل ٣،٣٠ من ٤، في حين أن طالب الدكتوراه يتم إلحاقه دون أن ينهي ٩ ساعات، ودون أن يحصلوا على المعدل المطلوب.

أما فيما يتعلق بطلبة اللغة الإنجليزية، فقد بدأت الوزارة في إنهاء إجراءات التكفل بدفع رسوم فصلين دراسيين كما نصت عليه الموافقة السامية.

وحول الخطط المستقبلية لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، بين وكيل وزارة التعليم للبعثات أن الوزارة أوشكت على إنهاء استعداداتها لتلقي الطلبات للمرحلة الثالثة للبرنامج التي ستبدأ في 10 رمضان ستشهد زيادة في أعداد المرشحين للبرنامج، وفي التخصصات النوعية، وذلك بما يتناسب مع الحاجة الفعلية لسوق العمل.​
    18-05-2015
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mnera
    تكفون ياجماعه تعال الهاشتاااااق
    #الدارسين_على_حسابهم_يناشدون_بانضمامهم
    والله انا كنت زيكم ما أهتم له ، بس اللحين اكتشفت انه هو الوحيد الي بيوصل صوتنا واحنا هنا ، تكفون
    بالنسبة لي مو مقصرة فيه. تقريباً كل يوم لي تغريدة او ثنتين واكثر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Layla696
    حبسي الله ونعم الوكيل
    تم رفض طلبي في الملحقية
    والسبب كان ...
    فيه احد نفس حالتي ؟؟؟!
    وش المطلوب اسوي ؟؟

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1431931203.960828.jpg
المشاهدات:	672
الحجـــم:	118.8 كيلوبايت
الرقم:	40223
    اسأل الله ان يسعدك ويكت للجميع الخير..
    هنا التفرقه دارس اللغه رسوم فقط ولا تامين ولا مكافأه ولا شيئ اكيد دارس اللغه اجنبي مو سعودي ... والاكاديمي سعودي ...
    الله يهدي عزام ويطبق المكرمه بدون تعديلات مكرمه انتظروها شهور الله يكون بعونكم يارب وكل مبتعث
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Layla696
    حبسي الله ونعم الوكيل
    تم رفض طلبي في الملحقية
    والسبب كان ...
    فيه احد نفس حالتي ؟؟؟!
    وش المطلوب اسوي ؟؟

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1431931203.960828.jpg
المشاهدات:	672
الحجـــم:	118.8 كيلوبايت
الرقم:	40223
    ايه كل اللي طلباتهم مانرسلت للوزارة تم رفضها من الملحقية بنفس التوجيه. واللي في الوزارة أيضاً راح تنرفض
    7 "
1379 من 1582 صفحة 1379 من 1582 ... 8791329137413781379138013841429 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.