الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3474 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة number
    ياشباب المكرمة هي ان يدفعو ترمين للحقين المعهد ... السؤال الذي حير العلماء وأشوف ما احد سال ها السؤال . هل بعد ما انتهي من اللغة سوف يضموني الى البعثة ام يجب علي ان ادرس ٣٠ ساعة لا انظم ؟؟؟؟؟؟
    هذا السؤال الي نبي اجابه له
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0x_omar
    ما يبغالاه علماء ولا شيء
    تابع اخبارهم وتعرف الجواب
    تغاضوا عن الساعات الان ادخل الجامعه وامورك طيبه
    لاكن انا لسى في معهد اللغه. ولا راح اخلص الا بعد ست شهور تقريبا. السؤال هل اذا خلصت راح انضم على طول ولا لازم اخلص 30 ساعه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshqeqe
    لاكن انا لسى في معهد اللغه. ولا راح اخلص الا بعد ست شهور تقريبا. السؤال هل اذا خلصت راح انضم على طول ولا لازم اخلص 30 ساعه
    من يوم تباشر بالكلية او جامعه يضمونك
    هذا ع كلامهم
    واتمنى ما يغدرون فينا كمان

يالربع انا قررت ادخل كلية ويقولون فيها انجليزي ولا ادري شالوضع فيها !؟
    لان لغتي للان متوسطة
    كيف نظامها وكيف المواد وغير كذا انا ناوي ع تخصص هندسة مكيانيكية هل اقدر ادخل الجامعة بعد الكلية ويسوون معادلة ومدري والخرابيط حقتهم ذي ولا معقدة السالفة ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x.dodi.x
    يا اخواني طيب اللي باقي ماعنده حساب في سفير وماجان موافقه على الحساب الخاص ايش يسوي ؟
    كلم احد تعرفه يروح ويكلم موظفين الوزارة ويجيك القبول خلال يومين مثل بعض الاخوة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0x_omar
    هذا ع كلامهم

لان لغتي للان متوسطة
    كيف نظامها وكيف المواد وغير كذا انا ناوي ع تخصص هندسة مكيانيكية هل اقدر ادخل الجامعة بعد الكلية ويسوون معادلة ومدري والخرابيط حقتهم ذي ولا معقدة السالفة ؟
    اخوي مين قال هالكلام ؟؟
    7 "
  6. يا شباب هل الامر السامي او ما يسمى بالشرط الجديد الذي ينص على دفع الوزاره لسمسترين لطلاب اللغه هو فقط لطلاب امريكا ؟؟؟

او لكل الطلاب المتواجدين في البلدان المسموح لها بالدراسه ؟؟

لاني انا في كندا و الوزاره تتكلم فقط لطلاب امريكا ارجوا من لديه معلومه صحيحه يفيدنا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0x_omar
    هذا ع كلامهم

لان لغتي للان متوسطة
    المعادلة غالبا تكون سهله للسنة الأولى لأنها على الاغلب مواد عامة، من رياضيات ولغة إنجليزية ومهارات عامة.
    يجب أن تتأكد من الجامعة التي ترغب في الانتقال إلى لاحقا بالاطلاع على كتيب معلومات المقررات
    وبعده اطلع على الكلية لكي تقوم بعمل مقارنة عن المقررات والاختلاف.
    7 "
1387 من 1582 صفحة 1387 من 1582 ... 8871337138213861387138813921437 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.