الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali Meree
    للأسف ياغالي ما طلع فيه اسم مشرف فاضي خانة اسم المشرف مثل ماهو في الصوره المرفقها تفضل

اخوي ممكن ترسل طلب عن طريق طلب استفسار في البواية وطلب راح يرسل الى المشرف مباشرة .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali Meree
    للأسف ياغالي ما طلع فيه اسم مشرف فاضي خانة اسم المشرف مثل ماهو في الصوره المرفقها تفضل
    انا مثلك على حسابي الخاص بس عندي مشرف ودايم اتواصل معه. صحيح هو وقلته وأقصى شي سواه لي طلب هالتعقيبين وبدون نتيجة مثل ماشفت. جرب ارسل طلب تعقيب للملحق او ابحث في موقع الملحقية عن اي مشرف مكتوب جنبه مشرف على الحساب الخاص.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JAWAD84
    انا مثلك على حسابي الخاص بس عندي مشرف ودايم اتواصل معه. صحيح هو وقلته وأقصى شي سواه لي طلب هالتعقيبين وبدون نتيجة مثل ماشفت. جرب ارسل طلب تعقيب للملحق او ابحث في موقع الملحقية عن اي مشرف مكتوب جنبه مشرف على الحساب الخاص.
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبــــوســـــعــــود
    اخوي ممكن ترسل طلب عن طريق طلب استفسار في البواية وطلب راح يرسل الى المشرف مباشرة .
    للأسف أنا أرسلت طلب استفسار كما تفضلتم وكان الرد كما في الصورة المحمله أنه راجع الوزارة دامها عندهم أو تواصل معهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JAWAD84
    افتح حسابك في سفير على الكمبيوتر وشوف يسارك مكتوب المشرف الدراسي وتشوف اسمه. ابحث في موقع الملحقية عن ايميله وارسل له طلب التعقيب.
    ارجوا ارسال ايميل المشرف ع ايميلي ساتواصل معه لعل يكون هناك أي تعقيب ع الطلب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحاال تبووك
    ابشركم ياشباب انضميت للبعثه وعقبالكم جميعا . بس كاتبين على الا يبدا الصرف الابعد الانتضام فالدراسه وانا صارلي سنه ادرس
    الف مبروك وعقبال الشهادة .. تتذكر كلامي لك (:
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saket8911
    طيب عندي سؤال ياشباب انا جاني ايميل عاجل من الوزاره وملحق فيه تعهد اول مره اشوفه ، هل احد وصله زي التعهد هذا
    للأسف الصورة غير واضحه أنا لم يصلني للآن .
    7 "
144 من 1582 صفحة 144 من 1582 ... 94139143144145149194644 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.