الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شباب لا تفقدو الامل
    شدو الهمة
    طموحي الذي وضعته امامي اول ماحطت الطيارة والله وباذن الله اني لاخذه بالطيب ولا بالقوة..
    قوو عزيمتكم لا تتخلو بسرعة
    ادعمو بعضكم ولا تعتقدون ان العودة سهلة ابداً، فأنت تكون ظلمت نفسك بسكوتك هذا مثل الضعيف بسبب خطأ فادح واضح امام الاعيان.
    ثقو وادعو الله ولا تحبطو انفسكم
    فقط كونو يد واحد فلنطالب بحقوقنا لا تيأسوا
    7 "
  2. ياشباب ان شاءالله سوف يتم رفع قرار تظلم بخصوص تطبيق قرار الابتعاث ولكن مشكله دولتنا لاتحب التجمعات ، ف النصيحه كل شخص يرفع برقيه اما باسمه او باسم اهله ويذكر كذا

انه تم الذهاب للدراسه ان قبل السفر تم رفع طلب للوزاره للدراسه في الخارج انهم هم من قرروا دراستي ووافقوا عليها وان الملحقيه رفعت لي بعد ٤ شهور ولكن تفاجئت برفض الطلب بسبب شروط يقال انها على موقع الوزاره علما ان في عهد وزير التعليم عزام الدخيل تم ابتعاث طلاب فتره اللغه ولدي مايثبت ذلك ، ( لاتذكر من ابتعث فقط سوف قلت لدي مايثبت ، اذا طلبوا منكم احضروا لهم ، ) وان شروط تنجز ٣٠ ساعه هي كانت ل طلاب الدول العربيه بسبب لا يدرسون لغه ، لكن الدول الأجنبيه يجب دراسه لغه ويجب دراسه سنه كامله اقل شي فتم تطبيق الامر هكذا ، لكن في يوم وليله بعد انتظار سنه طلب مرفوض ، مولاي خادم الحرمين الشرفين على مر السنين لم يحدث هذا علم فكثير صدرت قرارات ولكن لم يتم محاسبه الكل ف القرار ماقبله يكون كما كان ، ودايما يبلغ الشعب بذلك ، لكن هنا تم ظلمي بها اسال الله ثم منكم انني من سنه ٢٠١٤ وبعد ٩ شهور يقال غيرنا النظام ، ادرس ٣٠ ساعه ، ارجوا اتصافي وإعطائي حقي هذا وجزاكم الله خيرا

ليس كذا يرسل لكن نفس الأسلوب افضل وبصيغه محترمه
    7 "
  3. انا عندي استفسار دحين خريجين كليه العلوم الكيمياء والفيزياء والاحياء مهي مكتوبه من ضمن تخصصات الوزاره يعني هل هدا يعني اننا لا يحق لنا الابتعاث؟! احترت ناس تقول لا عادي وناس تقول ايوا دام التخصص مو مكتوب يعني مالك بعثه ؟!
    7 "
1447 من 1582 صفحة 1447 من 1582 ... 9471397144214461447144814521497 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.