الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Albandar_VI7
    حسبي الله و نعم الوكيل
    اسأل الله تعالى إن ينصرنا و يعوضنا خير
    رفضو طلبي بعد صبر قرابة خمس أشهر في مرحلة اللغه استراليا
    يشهد الله يا اخوان ماني قادر أتصور الرجوع الى البلد بعد ما ضحيت بكل شي يشهد الله من عالي سماه كيف جبت الفلوس
    و الله غبنه في قلبي اقسم بالله لو قالو ما فيه انضمام الإ بعد الجامعه كان ما ضحيت
    اللهم لك الحمد حتى ترضا و لك الحمد اذا رضيت و لك الحمد بعد الرضا و لك الحمد على كل حال
    اللهم وكلت أمري إليك

وش تشيرو علي يا اخوان ؟
    لا حول ولا قوة الا بالله
    الله يعينك ويكتبلك اللي فيه الخير لا تضيق صدرك ياخوي
    ان كان عندك امكانيه تكمل سنه وعلى حسابك وتقتصد في مصاريفك وبعدها تقدم على البرنامج كمل
    واذا لا الحين بدا التسجيل في اغلب الجامعات اللي في السعوديه الخاصه والحكوميه شوف اللي يناسبك ويناسب تخصصك

اتمنى يكون فيه قرار قريب يخص موضوعنا نصبر هالاسبوعين ونشوف
    7 "
  2. طلبي القديم للأسف تم رفضه بعد انتظار ٥ شهور بحجة المكرمة
    بما انه عندي قبول نهائي للخريف غيرت بياناتي الدراسية لطالب ماجستير بدل لغة
    وقدمت طلب جديد وحسب كلام الملحقية أي شخص عنده قبول نهائي للصيف أو الخريف ومسجل مواد تشمله المكرمة
    ودي أعرف في أي خطوة يشيكون على تواجد مقدم الطلب في بلد الابتعاث لاني خلاص راجعه لظرف خاص
    ومرحلة تدقيق القرار والجودة وش تشمل بالضبط من اجراءات؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمـــــل
    طلبي القديم للأسف تم رفضه بعد انتظار ٥ شهور بحجة المكرمة
    بما انه عندي قبول نهائي للخريف غيرت بياناتي الدراسية لطالب ماجستير بدل لغة
    وقدمت طلب جديد وحسب كلام الملحقية أي شخص عنده قبول نهائي للصيف أو الخريف ومسجل مواد تشمله المكرمة
    ودي أعرف في أي خطوة يشيكون على تواجد مقدم الطلب في بلد الابتعاث لاني خلاص راجعه لظرف خاص
    ومرحلة تدقيق القرار والجودة وش تشمل بالضبط من اجراءات؟
    كان الله بعونك اختي

اتمنى تواصلي حلمك دام لديك قبول نهائي صدقيني حاولي ولا تيأسي

رغم اني في السعودية الان بواذن الواحد احد حاواصل
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوتي في الله أفيدوني جزاكم الله خير
    أنا طالبة طلعت ادرس في امريكا على حسابي الخاص وقدمت طلب الإلحاق بعضوية البعثات في بداية شهر يناير ٢٠١٥ وكل اوراقي كاملة وكملت خمس شهور وانا قاعدة انتظر قبولي في الإلتحاق وخلصت سميستر كامل في الجامعة وماجاني الإلحاق ًوجوازي منتهي مدته وكل شوي يرسلولي ضرورة تجديد جوازي فأنا بعد ما خلصت ال spring semester ما قدرت انزل ترم صيفي لأن تكاليف الجامعة باهظة فقلت خليني انزل السعودية اجدد جوازي وانا هناك ان شاءالله يجيني القبول ، وبعد رجوعي بأسبوعين ارسلولي على الايميل انو عدم القبول وذلك لعدم تواجد الطالبة في مقر البعثة اقسم بالله انهارت أعصابي وماني عارفة ايش اسوي قمت دخلت على موقعي وارسلتلهم استفسار اني انا اضطريت اني انزل علشان اجدد جوازي بحسب طلبكم مني وانا طالبة منتظمة ورح ارجع ان شاءالله في اغسطس، ومن يومين هذا الكلام والى الان ماردو عليه. الله يسعدكم اللي يعرف اي حاجه يفيدني ايش اسوي الله يجزاكم خير يا رب.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة W|K
    النفس طابت من كل شيء ثم كل الي ابيه اقالة المدعو والله العظيم لافرح فرح لم يسبق لكأن بشري عاش على وجه الارض ان فرح واستأنس به قلبه
    مارح تستفيد من اقالته اي شيء
    طالب بحقك افضل
    7 "
1468 من 1582 صفحة 1468 من 1582 ... 9681418146314671468146914731518 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.