الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cherrycrush
    الى الان الموضوع كله كلام وماتطبق على ارض الواقع
    انا انجزت ٤٠ ساعه اكاديميه بالمعدل المطلوب في التخصص المطلوب وطلب الحاقي صارله اكثر من ٤ شهور في الوزاره
    وكثييير نفس وضعي في دول مختلفه.
    ياحبيبتي احنا مانضمن قرارات الوزاره المفاجئه بعد اسبوع من الآن فما بالك بقراراتها بعد سنه؟
    اذا لك نيه تطلعين ومقتدره مادياً وعندك ميزانيه معينه تكفيك لسنوات دراستك go for it
    غير كذا انا شخصياً اشوفها مجازفه وما انصح فيها ابداً وانتي طبعاً لك القرار.
    واللي عنده امكانية لمدة سنة دراسية اكاديمية تقريباً ؟ المشكلة اني نفسيا معزم بس الخوف بعدين ما يضمونا او ما يعوضونا على الأقل باللي دفعناه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhmedGH
    واللي عنده امكانية لمدة سنة دراسية اكاديمية تقريباً ؟ المشكلة اني نفسيا معزم بس الخوف بعدين ما يضمونا او ما يعوضونا على الأقل باللي دفعناه
    عادي عندهم يجحدوك، ولا كأنهم يعرفوك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhmedGH
    ماصرنا نثق في الوزاره ابداً
    اذا نفسياً معزم توكل على الله بس لازم بعد تكون متهيء نفسياً لأي قرار مفاجيء يلغي الالحاق.
    جازف لكن تحمل العواقب.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdx4
    كان عندي طلب الحاق قبل الامر السامي، ومرفق مع الطلب القبول الغير مشروط لخريف 2015
    تم رفض الطلب، والافادة بالرفع عبر طلبات عامة لتغطيه تكاليف دراسة اللغة **

طلبت تعديل بيانات دراسية من لغة الى بكالرويوس وتم ذلك
    بعدها رفعت 6 طلبات إلحاق وكان الرفض من الملحقية لشروط منها: جدول اكاديمي رسمي وموثق بعدد الساعات للخريف القادم، عدم تسجيل اي مادة لغة انجليزية في الجدول وعلى ان لاتقل عدد الساعات عن 12 ساعة

بعدها تم ارسال الطلب السادس الى الوزارة وتم الرفض في نفس اليوم بعباره "لعدم انطباق الشروط"

ولم يتم التوضيح اكثر. ماهي هذه الشروط؟!

تم رفع طلب جديد وتم الرد من قبل الملحقية "موظف التسجيل" عدم قبول بحسب رد الوزارة السابق

يعني بالمختصر لا عاد ترفع طلبات

ملف مرفق 40476

يعني حالياً الامر السامي لا يشمل الطلاب الحاصلين على قبولات نهائية للدراسة في الخريف 2015
    ولا يشملهم ايضاً تغطية المصاريف الدراسية للغة!

بالمختصر عزام وقت اللي عمل فلتر حق الامر السامي، هالفئة سقطت سهواً والا ايش؟!

مع العلم بأني رفعت طلبات استفسار من 22/5 ولم يتم الرد حتى الآن
    ارسلت عدة ايميلات لمدير التسجيل والمشرف. ولم يتم الرد.
    ارسلت ايميلات للوزارة وايضا لم يتم الرد.
    السلام عليكم اخي الكريم
    بخصوص الكلام الي كتبته عن القبول النهاىي لخريف 2015

انا عندي قبول نهاىي لخريف 2015 وارسلت طلب الحاق وقالولي انزل مواد واحول i20 علي الجامعه
    عشان احوله لازم يكون في حسابي مبلغ معين واهلي اخذو قرض عشان يوفرون المبلغ وعشان احصل i20 واقدم من جديد
    لكن اذا كلامك صح بعد مانزلت المواد وحولت الاي ت،ني رفضوك ، معناها خساره كبيره انا لسا مارفعت الذلب الجديد لكن احتاج اعرف منك ايش التخصص الي جبته لهم لان يمكن رفضوك لان تخصصك مو موجود بالقائمه حقت التخصصات المطلوبه
    ؟؟
    صدق حزنت لما قريت كلامك وتحطمت كل امالي بالقبول
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rawanjama
    السلام عليكم اخي الكريم
    بخصوص الكلام الي كتبته عن القبول النهاىي لخريف 2015

انا عندي قبول نهاىي لخريف 2015 وارسلت طلب الحاق وقالولي انزل مواد واحول i20 علي الجامعه
    عشان احوله لازم يكون في حسابي مبلغ معين واهلي اخذو قرض عشان يوفرون المبلغ وعشان احصل i20 واقدم من جديد
    لكن اذا كلامك صح بعد مانزلت المواد وحولت الاي ت،ني رفضوك ، معناها خساره كبيره انا لسا مارفعت الذلب الجديد لكن احتاج اعرف منك ايش التخصص الي جبته لهم لان يمكن رفضوك لان تخصصك مو موجود بالقائمه حقت التخصصات المطلوبه
    ؟؟
    صدق حزنت لما قريت كلامك وتحطمت كل امالي بالقبول
    تفائل خير يابعدي
    ماتدري يمكن الرجال عنده مشاكل
    وكل واحد ومشكلته واختلافها
    وبعدين موظفين الملحقية مرات يعقدونها ومرات يمشون الامور سهالات
    لكن لاتشيل هم وأجعل اكبر همك طاعة ربك وكثر استغفار . .
    7 "
  6. والله مني عارف اش اسوي أفكر أبدا دراسة أكاديمية في أوقست وفي نفس الوقت خائف يتعقد الالتحاق بعدين بعد ما اخلص ٣٠ساعة ولازم معدل مطلوب ولا ماتلتحق والله الواحد مو عارف يفكر في ايش هم غربة ولاهم مصاريف ولاهم مستقبل ولاهم متى ينزل السعودية يشوف الأهل ماقول الا استودعناك ياالله كل أمانينا وطموحاتنا اقسم بالله كل يوم بتحطم اكثر وأكثر بس اللي مخليني متمسك بحلمي وطموحي هو التوكل على ربنا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdx4
    انت قدمت طلب بجدول للصيف مع كل المسوغات المطلوبه من الملحقية
    وتم ارسال الطلب الى الوزارة ورفض الطلب بنفس اليوم لعدم انطباق الشروط
    وارسلت عدة طلبات استفسار ولم يتم الرد

ولكن طلبت من قريب زيارة وكالة البعثات في الرياض وحصل ذلك اليوم

وتم الرد عليه بأن الشروط (٣٠ ساعة) غير منطبقه وتم الرد على الموظف بأن الملحقية اخبرتنا بغير ذلك. وكان رد الموظف مره اخرى. هذا المسجل لدي في النظام وليست لدي اجابه اخرى
    للإلحاق يجب دراسة وارفاق ما يثبت دراسة ٣٠ ساعة اكاديمية

مع العلم بأني انهيت اللغة وحصلت على القبول النهائي قبل صدور المكرمة وعليه طلب موظف الوزارة اعادة ارسال طلب الحاق جديد مع ذكر جميع التفاصيل

الشيء المؤكد حالياً. لا احد يعلم مدى صحة الانضمام في حال الحصول على قبول نهائي للصيف او الخريف

* المحلقية (يستحق اي طالب انهى اللغة وحصل على قبول نهائي للدراسة في صيف او خريف ٢٠١٥ الانضمام بحسب الامر الملكي)

* الوزارة (فقط من كان يدرس اكاديميا وقت صدور الامر الملكي وليس بعده)

الطاسه ضايعه
    الطاسه مو ضايعه اصلا مافي طاسه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled texas
    والله مني عارف اش اسوي أفكر أبدا دراسة أكاديمية في أوقست وفي نفس الوقت خائف يتعقد الالتحاق بعدين بعد ما اخلص ٣٠ساعة ولازم معدل مطلوب ولا ماتلتحق والله الواحد مو عارف يفكر في ايش هم غربة ولاهم مصاريف ولاهم مستقبل ولاهم متى ينزل السعودية يشوف الأهل ماقول الا استودعناك ياالله كل أمانينا وطموحاتنا اقسم بالله كل يوم بتحطم اكثر وأكثر بس اللي مخليني متمسك بحلمي وطموحي هو التوكل على ربنا
    لاتيأس، فأنت على حق، ولم تطلب غير حقك كمواطن يطمح لأن ينفع وطنه ويرد له الجميل أيّاً كان تخصصك.
    إن أنت يأست، يأس منهم حولك وأهلك.
    أنا الآن انتظر طلب فصل بعثة المرافق، ولا أعلم كيف تم اعتماد شرط إتمام المرافق %75 من الخطة الدراسية، وليس لي إلا ربي ادعوه. فكما قيل - حق الله على العبد، طاعته ودعاءه. وحق العبد على الله، الاستجابة كما قال تعالى في كتابه العزيز _ادعوني استجب لكم_-

إحدى المُدّرسات في مرحلة اللغة، قالت لي ماهي أكبر مصيبة سوف تحصل عليك ان خسرت البعثة?? هل عودتك لوطنك و بين أهلك تُعدّ مصيبة!!??
    غير مسلمة، ولكنها تتحدث من مبدأ المنطق.

أسأل الله التوفيق لنا ولكم وللجميع
    7 "
1529 من 1582 صفحة 1529 من 1582 ... 10291479152415281529153015341579 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.