الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعثر بعد المكرمه
    المكرمه لاتشمل جميع الطلاب الاكاديميين ..طالب دكتوراه تم رفض طلبه مع العلم انه انهي سنه كامله بمعدل 3.77

المكرمه لمن ياتري ??
    ملف مرفق 40557ملف مرفق 40558
    متعاطف مع وضعك اخي الفاضل. بالفعل الوضع محير!!! ولكن لاتقف وأوصيك بمتابعة الموضوع في الوزارة. وان كنت في بلد الابتعاث، فدع احد زملاءك ممن يفهم في نظام الابتعاث جيدا (يفضل مبتعث سابق) بمواصة الإلحاح في الوزارة!

وفقنا الله جميعا
    7 "
  2. يا جماعة الخير وش اللي جالس يصير لنا؟ وش صاير ببلدنا؟ وش الاستهبال و الاستهتار هذا؟ الى متى؟ والله خلاص تعبنا و انذلينا واللي يقهرك اكثر انك من ضمن "المكرمة".

الى متى يا عزام؟
    الى متى يا من لديهم السلطة؟
    ياخي المال اللي يستحقه الشعب من النفط انفق لو شوي عليه على الدارسين على حسابهم الخاص.
    وضعنا مأسوي يا جماعة.

دعواتكم.. "أكاديمي" منطبقة عليه الشروط...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعثر بعد المكرمه
    بالنسبه لمعادله الشهاده فلاا صل لها بالتخصص اخي العزيز بل الموافقه للدراسه علي الحساب الخاص هو الشرط الاساسي الذي يتم عليه معادله الشهاده

وانا اعرف اشخاص كثيرون تخصصاتهم ليست امتداد وتمت معادله شهاداتهم

بالنسبه النظام المتبع من قبل فهو صحيح ولكن مع اتمام الطالب الساعات المطلوبه يضم للبعثه وهذا من تجارب كثيره

تحياتي اخي الكريم
    ممكن تحصل الجواب هنا تابع المقطع من البداية الى نهاية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA2009FA
    اضافه على هذا هل كليات المجتمع مقبوله ولا لا وكيف النظام واذا غير مقبوله هل استطيع الدراسه بالكليه ٣٠ ساعه وثم تحويل عالجامعه ورفع طلب دايركت
    والله انا زيك افكر بها الفكرة لانها ارخص
    ارسلت ايميلات للوزارة والملحقية واشوف اذا يردون علي او لا
    7 "
  5. قدمت على طلبات عامة من زمااان

اليوم بالصدفة اشيك في سفير احصل الطلب عاد لي للاسف وبدون مايصل لي ايميل تنبيه او اي شئ

عزيزي الطالب / الطالبة :v تم إعادة الطلب للتحقق من إرفاق المسوغات التالية : · ختم الدخول .· نموذج I-20 .· خطاب المباشرة ويكون حديثاً Enrollment letter .· قبول المعهد .v كما يجب مراعاة الضوابط والتنبيهات التالية :· الإلتزام بالجدية والحضور المنتظم وعدم مغادرة مقر الدراسة .· تزويد الملحقية بكشف الدرجات نهاية كل مستوى .· عدم تغيير معهد اللغة بدون موافقة مسبقة من الملحقية .· في حال عدم الإنتظام بالدراسة أو تدني المستوى الدراسي أو تدني نسبة الحضور للمعهد أو الفصل من المعهد سوف يتم تطبيق اللوائح المنظمة لذلك.· لا يسمح بأن يكون هناك أي فترات إنقطاع في الدراسة .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينة الغامضة
    قدمت على طلبات عامة من زمااان

اليوم بالصدفة اشيك في سفير احصل الطلب عاد لي للاسف وبدون مايصل لي ايميل تنبيه او اي شئ

عزيزي الطالب / الطالبة :v تم إعادة الطلب للتحقق من إرفاق المسوغات التالية : · ختم الدخول .· نموذج I-20 .· خطاب المباشرة ويكون حديثاً Enrollment letter .· قبول المعهد .v كما يجب مراعاة الضوابط والتنبيهات التالية :· الإلتزام بالجدية والحضور المنتظم وعدم مغادرة مقر الدراسة .· تزويد الملحقية بكشف الدرجات نهاية كل مستوى .· عدم تغيير معهد اللغة بدون موافقة مسبقة من الملحقية .· في حال عدم الإنتظام بالدراسة أو تدني المستوى الدراسي أو تدني نسبة الحضور للمعهد أو الفصل من المعهد سوف يتم تطبيق اللوائح المنظمة لذلك.· لا يسمح بأن يكون هناك أي فترات إنقطاع في الدراسة .
    نغس الشي حصل معي بالضبط اليوم لقيت ردهم ونفس ردك
    ارفقت لهم المطلوب الا اللهم ورقة المباشرة بتاريخ بداية السنة لاني الحين ما ادرس بالصيف ويارب مايدققون على هالشي بعد !
    7 "
  7. مادري الوزارة ومن خلفها فاتت عليهم او هم يكذبون بوجه قوي وطز في الناس بدون اي احترام لعقلية الناس واهم شي يمشي كلامهم حتى لو كان باين انه غلط وكذب حتى للأطفال

طيب دام انكم ماوعدتو احد بالالحاق وانكم ماتلحقون احد الا بعد مايخلص ساعات اكاديمية محددة
    ليش خليتونا نجلس في معاهد لغة معتمدة او موصى بها من عندكم وكلمة موصى بها هنا ماهي حقيقية لان المعهد معتمد وليس فقط موصى به بدليل انك ماتقدر ترفع طلبك بالضم الابعد ماتجيب اوراق حق الحضور والدرجات لمدة ٤ شهور من احد المعاهد المحددة في موقعهم والي هم معترفين فيها ومرات كانو يسكرون المعهد بسبب تكدس او يكون فيه مشكلة
    ولنا ٧ شهور او ٦ شهور طلباتنا واقفة ولاحد قال لنا ترى ماراح نضمكم ونتو بفترة اللغة
    اقلها كنا نروح معاهد ارخص وبعدها نقدم لكم طلبات الحاق بعد الساعات الاكاديمية المطلوبة حسب كلامكم الحالي دام انكم منتو مسؤلين عن فترة اللغة زي ماتدعون الحين
    بدل ماتخلونا نجلس شهور نخلص فلوسنا في معاهد غالية محنا مقتنعين فيها لامن ناحية سعر ولامستوى وبالتالي تقولون لنا مافي الحاق بالبعثة في فترة اللغة
    وهذا يثبت كذبهم وتهربهم من المسؤلية
    اضافة للاثباتات الاخرى الاقوى الي تثبت انهم المفروض يلحقونا بعد ٤ شهور ولي هم عارفينها اكثر منا

وبكذا ضاعت فلوسنا على فاضي وكأنما الوزارة كان في بينها وبين المعاهد ذي اتفاقية حتى تجيب لهم زباين ؟؟؟!!!!
    7 "
1547 من 1582 صفحة 1547 من 1582 ... 1047149715421546154715481552 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.