الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mady
    فيه وحده على تويتر جاها قبول لطلب تحمل تكاليف فصلين دراسيين .. شوفو مكتوب FG Attached يعني الضمان المالي مرفق اذا ماني غلطان

احد منكم جاه قبول تحمل تكاليف ؟؟؟؟ ملف مرفق 40596
    اخي الفاضل هل ممكن تفيدني بحكم انكم جاتك موافقه بخصوص الطلبات رفعت لهم كل شئ بس رجعوه للمرة الثالثه ويقولون نبي ورقة تفيد انه بتدرس الصيف ذا في معهدك عجزت افهم لهم صراحة هل ممكن تعطيني تفاصيل ادق وايش سويت معهم اذا تكرمت
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة riyadh1010
    اخي الفاضل هل ممكن تفيدني بحكم انكم جاتك موافقه بخصوص الطلبات رفعت لهم كل شئ بس رجعوه للمرة الثالثه ويقولون نبي ورقة تفيد انه بتدرس الصيف ذا في معهدك عجزت افهم لهم صراحة هل ممكن تعطيني تفاصيل ادق وايش سويت معهم اذا تكرمت
    كيف يعني ايش الصيغه يلي طلبوها منك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة riyadh1010
    هذا اللي طلبوه ي صاحبي

الله يذلهم ياشيخ هادا كيف نجيبو اذا انا باقيلي اسبوع واخلص الكورس يلي دافع فيه ايش اسوي ارجع ادفع حق الصيف كامل عشان اثبتلهم اني بدرس !!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassanfawzi
    الله يذلهم ياشيخ هادا كيف نجيبو اذا انا باقيلي اسبوع واخلص الكورس يلي دافع فيه ايش اسوي ارجع ادفع حق الصيف كامل عشان اثبتلهم اني بدرس !!!
    يارجال اقسم بالله طفشت وانا اعدل وارسل لي على هذا الحال من صدور القرار اقطع نفسي ولا ايش لكن الله يورينا فيهم عجائب قدرته
    7 "
  5. رياض مش متاكد بالضبط اي ورقه طالبينها منك ولكن اضمن شي واتوقع هذا اللي يقصدونه .. تطلع ورقة مباشرة معهد جديده اولا وثانيا تطلع ورقة غياب وحضور وكشف درجات لكل الكورسات جديده واضف معهم قبول المعهد
    7 "
1566 من 1582 صفحة 1566 من 1582 ... 1066151615611565156615671571 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.