الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassanfawzi
    ياجماعه الخير انا تعبت منهم يقولو ارفعو طلبات معينه ولما نزفعها يطلبو شي تاني حسبي الله بس بلله يلي يعرف ايش الفرق بين خطاب القبول وخطاب المباشره وايش هادي صوره من الفاتوره حقت ايش بلضبط ياريت احد يفيدني
    حتى انا زيك ياعمي هما كذا بيطفشونا حسبي الله بس الله ييسرها من عنده بس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة riyadh1010
    حتى انا زيك ياعمي هما كذا بيطفشونا حسبي الله بس الله ييسرها من عنده بس
    انت طلبو منك صوره من فاتوره ؟؟
    انا خايف يكون فاتوره انو قيمه 8 شهور لقدام عشان يعطونا الضمان ولا ايش هي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassanfawzi
    انت طلبو منك صوره من فاتوره ؟؟
    انا خايف يكون فاتوره انو قيمه 8 شهور لقدام عشان يعطونا الضمان ولا ايش هي
    والله مدري عنهم يخوي تركتها في حالها الله لا يذل مسلم ي شيخ بنتظر واشوف لين واحد تزبط معاه واخذ منه التفاصيل لكن انا معهدي نظامه شهري يعني برسلهم فاتورة الشهر الجديد فقط
    7 "
  4. يا إخوان انا اليوم جاني رفض مع العلم اني مخلص لغة وعندي قبول نهائي لفصل الخريف ومنزل جدول ١٣ ساعه وكلها مواد تخصص غير انا مخلص كلية الجبيل ومعادل ٦٤ ساعه ومع كل هذا جاني الرفض..!

ولا ازيدكم من الشعر بيت قدمت طلبي قبل اسبوع وكنت مقدمه وانا في الملحقية بعد ما قالو لي انت وضعك في السليم وامورك كلها تمام..!

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1434593735.152594.jpg
المشاهدات:	624
الحجـــم:	214.0 كيلوبايت
الرقم:	40606
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NatheerA
    يا إخوان انا اليوم جاني رفض مع العلم اني مخلص لغة وعندي قبول نهائي لفصل الخريف ومنزل جدول ١٣ ساعه وكلها مواد تخصص غير انا مخلص كلية الجبيل ومعادل ٦٤ ساعه ومع كل هذا جاني الرفض..!

ولا ازيدكم من الشعر بيت قدمت طلبي قبل اسبوع وكنت مقدمه وانا في الملحقية بعد ما قالو لي انت وضعك في السليم وامورك كلها تمام..!

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1434593735.152594.jpg
المشاهدات:	624
الحجـــم:	214.0 كيلوبايت
الرقم:	40606
    نفس الوضع
    احنا هذه الفئة بالذات طلعنا من المولد بلا حمص
    لاهم اللي عوضونا ولا ضمونا
    ومازالت الملحقية تقول كلام وتطبق غيره
    7 "
  6. انا رجعوا طلبي طلبات عامة للمرة الثانية بعد ما ارفقت المطلوب بس هالمرة ما قالوا قددم طلب ضمان مالي
    قالوا بانتظار الموافقة والطلب معاد لي! بعدين انا باقي ما دفعت للمعهد ليه يبون فاتورة!!! خلاص عطوني الضمان والمعهد يتفاهم معكم المفروض!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faibs
    انا رجعوا طلبي طلبات عامة للمرة الثانية بعد ما ارفقت المطلوب بس هالمرة ما قالوا قددم طلب ضمان مالي
    قالوا بانتظار الموافقة والطلب معاد لي! بعدين انا باقي ما دفعت للمعهد ليه يبون فاتورة!!! خلاص عطوني الضمان والمعهد يتفاهم معكم المفروض!
    انت طلبو منك فاتوره ؟؟ وايش ارفقت
    7 "
  8. على كثر ما زرت هالموضوع وأنا ضايق صدري، الا إني وحتى بعد الانضمام والانتهاء من هالموضوع حبيت أمر عليكم وأبارك لكم بحلول رمضان..

أسال الله بحق هذا الشهر الكريم وهذه الليلة المباركة أن يعجل بإنضمام الجميع.
    7 "
1573 من 1582 صفحة 1573 من 1582 ... 1073152315681572157315741578 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.