الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dan95
    اخي الكريم، طلبي كان واقف في ٨/٥ لمدة طويلة (قرابة الثلاث اشهر) لين ما راح الوالد الرياض وجتني البعثة في نفس اليوم والحمدلله، خلي احد يروح لك الرياض ولا تطول على حقك.
    اعتقد انه روحت والدك الله يحفظه كانت صدفة
    بالنسبة للالتحاق لانوا انا اهلي حوالي ٨ مرات راحوا للوزارة ولا صار شي وكل مايقولون اسبوع اسبوعين يوم يومين وللحين شوفني 😁 الله يعيني ما يجننوني هذول وزارة التعليم التعبان

خمس شهور بالتمام والكمال في الوزارة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed009
    اعتقد انه روحت والدك الله يحفظه كانت صدفة
    بالنسبة للالتحاق لانوا انا اهلي حوالي ٨ مرات راحوا للوزارة ولا صار شي وكل مايقولون اسبوع اسبوعين يوم يومين وللحين شوفني 😁 الله يعيني ما يجننوني هذول وزارة التعليم التعبان

خمس شهور بالتمام والكمال في الوزارة
    اعتقد انه انتظاري ٣ شهور بدون اي حركة و دخلت ابويي الوزارة في يوم وتحريك طلبي بعد طلعته ب ١٠ دقايق مافيها اي فرصة للصدفة ياخوي، في موظفين في الوزارة مهمتهم يصرفون الي يجو، وانا حذرت ابوي منهم وقلت له لا تطلع من هناك الا لما تكلم واحد من المسؤولين، وهذا الي صار.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dan95
    اعتقد انه انتظاري ٣ شهور بدون اي حركة و دخلت ابويي الوزارة في يوم وتحريك طلبي بعد طلعته ب ١٠ دقايق مافيها اي فرصة للصدفة ياخوي، في موظفين في الوزارة مهمتهم يصرفون الي يجو، وانا حذرت ابوي منهم وقلت له لا تطلع من هناك الا لما تكلم واحد من المسؤولين، وهذا الي صار.
    حلو حلو ممكن تعطيني اسم الموظف اللي راح له االوالد ؟ لانوا انا اهلي دخلوا حتى على (السحيباني&#128567
    7 "
  4. محد تحرك ملفه ياخي موظفين الوزارة يبغالهم تغيير وش ذا المفروض الشخص لا رفع اوراقه اسبوع اسبوعين بالكثير شهر يردون عليه الدولة عندها خير الحمدلله او انهم يحطون كم يقدرون يقبلون واحد ووقت الملتقى اذا اكتمل العدد يوقفون لا يوهقون الناس معهم في ناس بتدفع فلوس عشان عندها طموح وهدف مو عشان لعب ومسخره
    دام شافو والله عدد الطلاب في تزايد في امريكا ياخي سو لك فروع للملحقية في اغلب الولايات
    لا وزارة تشتغل زين ولا ملحقية تشتغل زين حتى الشباب الي مبتعثين تواجههم مشاكل بالصرف وامور ثانية بسبب فشل الموظفين والادارة الي بالملحقية ياخي شفت موظف متكاسل في عمله او ما يؤدي عمله صح رجعه السعودية عاقبه اي شي المشكلة نص الي شغالين في الملحقية عيال عم وواسطات وانا اعرف فلان وذاك يعرف علان يعني حتستمر المعاناة
    ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
    الوزارة يبيلها كلين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sak00
    حسبي الله ونعم الوكيل
    الله لايحلل ولايبيح اي شخص علّق معاملتي بدون حق وهو خصيمي يوم الدين
    المشكلة مايدري الواحد من يكلم
    اعوذ بالله طرارة
    حسبي الله ونعم الوكيل
    المصيبه . ان اعذارهم كلها واهيه . وان المعاملات ليس لها مسار محدد ف كل معامله تشوف لها اليه مختلفه . اشخاص بشهر واشخاص ب 7 اشهر واشخاص ب 3 اشهر . والله انهم شي عجب عجاب . واذا ارسلت ايميل لايوجد عندهم الارد واحد
    الطلب تحت الاجراء .
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sak00
    saket8911
    من خلال متابعتي للموضوع لقيت انك نفسي بالضبط
    معدلك نفس معدلي والتعهد اللي جاك جاني
    والقهر اللي فينا واحد بعد
    وش صار عليك
    معاملتي دخلت الجوده بتاريخ 5/11/2014 والان انتظر . وطلبت من الملحقيه تعقيب وماقصرو معي . طبعاً انا في استراليا . والغريب ان ولد خالي جينا انا وياه بنفس الرحله ونفس المعهد ونفس كل الاجراءات ولكن الله رزقه البعثه وانا لسى .
    ننتظر طويل العمر الامير سلمان عندنا . ان شاء الله يصدر لنا قرارات تثلج الصدر .
    والله يكتب لنا ولكم كل خير يارب
    7 "
  7. ماشاالله عليك الله يوفقك
    ملحقية امريكا سيئة جدا..تخيل لي اسبوع اكلمهم واراسلهم ابي تعقيب ويرفضون
    يقولون تابع عن طريق الموقع
    طيب اكيد بتابع بس ابي تعقيب
    ياشيخ الله لايوفقهم ذا الدبش قسما بالله قمة القهر تشوفهم يسكتون الواحد كنه بزر
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sak00
    ماشاالله عليك الله يوفقك
    ملحقية امريكا سيئة جدا..تخيل لي اسبوع اكلمهم واراسلهم ابي تعقيب ويرفضون
    يقولون تابع عن طريق الموقع
    طيب اكيد بتابع بس ابي تعقيب
    ياشيخ الله لايوفقهم ذا الدبش قسما بالله قمة القهر تشوفهم يسكتون الواحد كنه بزر
    والله يا اخوي في الوقت الحالي اللي مايطلع من السعوديه مبتعث . اشوف انها خطوه خطيره وتأثر على النفسيه حتى الواحد تطيب نفسه من الدراسه . او انه يحط بجيبه 150000 ويطلع علشان يكون مرتاح نفسياً
    7 "
169 من 1582 صفحة 169 من 1582 ... 119164168169170174219669 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.