الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser3710
    نفسك امس رجعت لاداره الالحاق والترقيه
    انا من امس معاملتي رجعت الالحاق والترقيه بعد الجوده .. المفروض اصدار القرار بس مدري ايش السبب ياليت احد يفيدنا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Just For Fun
    انا من امس معاملتي رجعت الالحاق والترقيه بعد الجوده .. المفروض اصدار القرار بس مدري ايش السبب ياليت احد يفيدنا
    ياحبيبي معاملتك كانت باداره اسمها اداره الالحاق والترقيه وبعدها راحت لاداره مختلفه اسمها اداره الجوده والحين الجوده تاكدو من وجودك داخل امريكا ورجعو معاملتك لنفس الاداره الي كانت فيها عشان تكمل الاجرات الي هي صدور قرارك وضحت الفكره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر بن عبدالعزيز
    ياحبيبي معاملتك كانت باداره اسمها اداره الالحاق والترقيه وبعدها راحت لاداره مختلفه اسمها اداره الجوده والحين الجوده تاكدو من وجودك داخل امريكا ورجعو معاملتك لنفس الاداره الي كانت فيها عشان تكمل الاجرات الي هي صدور قرارك وضحت الفكره
    قد يكون كلامك صحيح والارجح أن هذا اللي يصير الأيام هذي
    اللي مخوف الشباب أنه يطبع القرار بعد الجوده لأن الشباب اللي قبل كانوا يحطون سير معاملاتهم فيكون بعد الجوده طبع القرار..ممكن يكون تغير الروتين مثل ما أسلفت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali Meree
    قد يكون كلامك صحيح والارجح أن هذا اللي يصير الأيام هذي
    اللي مخوف الشباب أنه يطبع القرار بعد الجوده لأن الشباب اللي قبل كانوا يحطون سير معاملاتهم فيكون بعد الجوده طبع القرار..ممكن يكون تغير الروتين مثل ما أسلفت
    ياعزيزي انا طالب ملتحق في البعثه ومن الناس الي كانت مشاركه بهالموضوع من ايام قبل الوزاره تخفي مسميات الخطوات وحصل لي وللطلاب جميع مثل ما يحصل مع الاخوان
    اذا انت بامريكا ومعاملتك رجعت من اداره الجوده الى اداره الالحاق يوم او يومين بالكثير وخطابك بالايميل
    7 "
  5. السلام عليكم
    طابت اوقاتكم بكل خير

عندي استفسار ومحتاج فزعتكم تكفووون ربي يسعدكم
    انا بطلع امريكا بعد كم شهر بكمل ماستر
    وش تنصحون
    الولايه
    المدينه
    المعهد
    الجامعه
    بطلع ع حسابي وبفصل من وظيفتي ولا ادري البعثه تقبلن او لا
    7 "
171 من 1582 صفحة 171 من 1582 ... 121166170171172176221671 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.