الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sak00
    انا في امريكا
    والله ماادري انا معدلي من 5 مقبول
    انت وين?
    ووش بتسوون ياللي معدلكم مقبول
    تعالوا نتفق نسوي شي والله مهزلة
    تعالوا كلكم هنا وخلونا نتصرف
    اتكلم عن اللي يبون يدرسون ماجستير ومعدلهم بالبكالوريس مقبول
    انا بأمريكا وماعندي مانع خلونا نسوي شي والله شي يقهر انتظار لا هم اللي قالوا لك بتجيك البعثة بس اصبر ولاهم اللي اعطونا خبر بخصوص معاملاتنا

وكل ماترفع طلب استفسار يسكتونك مثل الأطفال اسكت في دورك وطلبك اي مهزلة هذي نرفع استفسار ثاني نفس الشي ثالث نفس الرد ياناس خافوا الله

الواحد تارك عياله وتارك اهله وتارك وظيفته وجاي على حسب الموافقة اللي تم اعطائها من قبل ماتمشي لبلد البعثة ولا والله ماجيت جينا وفتحنا ملفات ومشت المعاملة ورفعنا طلب قالوا انتظر ٤شهور انتظرنا
    رفعنا طلب بعد ٤ شهور مع التقارير
    قالوا ارفع تعهد بصحة قبول الجامعة رفعنا التعهد ورفعنا طلب إلحاق مرة ثانية

ما اظن ولا واحد في المية انه راح يتم الرفض لان المعدل مقبول!!!!
    انت قبلت طلب الموافقة
    قبلت معاملة الالحاق
    وبعد ٤ شهور ترفض بسبب المعدل !!!!
    من اول قل لي لا يا حبيبي بتروح رح على حسابك ترانا ماراح نقبلك بالانضمام
    اقولك ذيك الساعه انا حمار اذا عتبت سلم الطيارة .....
    7 "
  2. كلامك ياحسام اختصر كل كلامي
    انا اعيش وضعك حرفيا...كنك تتكلم عني
    ماخذ موافقة قبل اطلع ورفعت جميع التعهدات المطلوبة
    وارسلوا تعهد اني مقدر اصير اكاديمي بجامعه ومن هالكلام ووقعته وانا مغمض
    ومكانك سر
    حتى الاستفسارات نفسك والله رافع اكثر من ثلاث بخصوص المعاملة ويردون رد زي الزفت واخرتها قال لاعاد ترفع طلب وتابع بالبوابة
    طيب شي بديهي اني اتابع وهذا اللي مخليني استفسر اصلا
    يعني حاضرين الملتقى الثلاث ايام كاملة وماخذين ورقة الشروط للدراسة على الحساب الخاص ومستعدين ودافعين دم قلوبنا وبالاخير يعاملوننا زي الحيوانات ننتظر
    حسبي الله ونعم الوكيل الله ينزع الراحة من قلب كل شخص نزع من قلوبنا الراحة بسبب تافه زي وجهه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hosam15
    انا بأمريكا وماعندي مانع خلونا نسوي شي والله شي يقهر انتظار لا هم اللي قالوا لك بتجيك البعثة بس اصبر ولاهم اللي اعطونا خبر بخصوص معاملاتنا

وكل ماترفع طلب استفسار يسكتونك مثل الأطفال اسكت في دورك وطلبك اي مهزلة هذي نرفع استفسار ثاني نفس الشي ثالث نفس الرد ياناس خافوا الله

الواحد تارك عياله وتارك اهله وتارك وظيفته وجاي على حسب الموافقة اللي تم اعطائها من قبل ماتمشي لبلد البعثة ولا والله ماجيت جينا وفتحنا ملفات ومشت المعاملة ورفعنا طلب قالوا انتظر ٤شهور انتظرنا
    رفعنا طلب بعد ٤ شهور مع التقارير
    قالوا ارفع تعهد بصحة قبول الجامعة رفعنا التعهد ورفعنا طلب إلحاق مرة ثانية

ما اظن ولا واحد في المية انه راح يتم الرفض لان المعدل مقبول!!!!
    انت قبلت طلب الموافقة
    قبلت معاملة الالحاق
    وبعد ٤ شهور ترفض بسبب المعدل !!!!
    من اول قل لي لا يا حبيبي بتروح رح على حسابك ترانا ماراح نقبلك بالانضمام
    اقولك ذيك الساعه انا حمار اذا عتبت سلم الطيارة .....
    هذا الكلام الصحيح لو قالوا هذا الكلام قبل الموافقة وقبل مانجي كان ماقلنا شي بس نجي هنا ونتغرب ونكمل المدة ونرفع طلب وتخسر الكثير ونتعلق شهرين بالجودة ماندري وش وضعنا عشان قرار ارتجالي مدري متى صدر !! هذا الظلم مافيه اي مرعاة للنفسية والانسانية ناس تجي بعدك وترفع وتنضم وانت مكانك سر اقسم بالله انك تكره الابتعاث وتكره اليوم اللي جيت فيه استغفر الله بس... وحسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asknder
    السلام عليكم يا اخوان

لو ممكن احد يفيدني بخصوص معاملتي كانت بإدارة الجوده من يوم 28 شهر 10 امس اتصلت على الوزاره اكثر من 30 مره وكل موظف يقول انه عند اللجنه وعندما اطلب منهم يحولون الى اللجنه ماحد يرد عليك.

المهم اليوم رأيت المعامله تحركت لكن ليس بادراه الجوده بل اختفت إدارة الجوده وتحدثت مرتين في إدارة الالحاق والترقيه ثم رجعت مره أخرى للجوده مع العلم انها سابقا كانت في إدارة الجوده !

مالذي حصل

انا بعد اخوي تحرك للجودة تاريخ 28/10 وفجاة اليووم اختفت ادارة الجودة وتحرك 3 خطوات ادارة الأبتعاث والترقية ورجعت الجودة

شباب هل احد مرت عليه ه الحالة من قبل ؟!

اهل الخبرة تكفووون
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k800
    هذا الكلام الصحيح لو قالوا هذا الكلام قبل الموافقة وقبل مانجي كان ماقلنا شي بس نجي هنا ونتغرب ونكمل المدة ونرفع طلب وتخسر الكثير ونتعلق شهرين بالجودة ماندري وش وضعنا عشان قرار ارتجالي مدري متى صدر !! هذا الظلم مافيه اي مرعاة للنفسية والانسانية ناس تجي بعدك وترفع وتنضم وانت مكانك سر اقسم بالله انك تكره الابتعاث وتكره اليوم اللي جيت فيه استغفر الله بس... وحسبي الله ونعم الوكيل
    اخوي معليش وش القرار الارتجالي؟
    ليتك توضح لان صراحة طفشت والمجاملات والتأملات والأحلام الوردية صارت عندي سوداء
    حسبي الله ونعم الوكيل
    انا لله وانا اليه راجعون
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hosam15
    حسبي الله ونعم الوكيل
    انا لله وانا اليه راجعون
    للأسف أنا نفس وضعكم تماماً. والأمر هذا ما حصل للي قبل وزي ما تفضلوا الشباب القرار ذا توه طالع وانا استقلت من عملي وأخذت عائلتي معي وخسرت مبالغ طائله إلى الآن ولا أعلم لماذا هذا الاستهتار من المسؤولين علماً بأني وكما أرى من غيري اللي بنفس وضعي لنا احقيه تامه في الانظمام بل وانهاء اجرائاتنا أسرع من غيرنا ، يعني ما عاد فيه تقدير سبحان الله.. المؤسف والمحزن التعسف والمبالغه في تعهدات وأمور ترى أنها حسد أو لا تصب في مصلحة أي طرف ، يا خي الله يطول بعمر الملك معطى الصلاحيات وهالناس يضيفون ويعسفون ع العالم ، لو الأرزاق بيد هالناس مو بيد الله أتوقع ما اسقوا أحد شربة مويه بهالطريقه والتفكير التعسفي ، صراحة لا ألوم غيري إذا تكلم بحرارة لذلك لا تلوموني..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mussalja
    انا بعد اخوي تحرك للجودة تاريخ 28/10 وفجاة اليووم اختفت ادارة الجودة وتحرك 3 خطوات ادارة الأبتعاث والترقية ورجعت الجودة

شباب هل احد مرت عليه ه الحالة من قبل ؟!

اهل الخبرة تكفووون
    اي نعم كثير من الاخوان كانت تمر عليهم هالحاله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hosam15
    حسبي الله ونعم الوكيل
    انا لله وانا اليه راجعون
    اللي معدله مقبول ماتنطبق عليه الشروط لازم ينظر في امره من سعادة وكيل الوزارة اقسم بالله كانه يدفع من جيبه شي ..اللي ماعنده عزيمه واصرار صدقني ماراح يجي مايهم معدله سواء ممتاز او مقبول مادري ليه التعسف والتعقيد
    7 "
  9. يا شباب تكفون الي عندي خبره بالموضوع يفيدني ..
    انا موجود في امريكا من شهر ١ تقريبا بكمل سنه والى الان ما بتعثت كان عندي ماشاكل في القبول و فتح ملف ..
    وبعد ما اتحلت الأمور طلبت طلب الحاق ولاك تم الرفض عشان ليس امتداد التخصص حق البكالوريوس انا كنت ادرس علوم و قبولي اداره اعمال ... سمعت انو امديك ترسل تعهد او شي .. الي عندو خبره بالموضوع تكفون أعطيني خبر
    7 "
197 من 1582 صفحة 197 من 1582 ... 147192196197198202247697 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.