الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد عبدالله
    اخوي انا بعد رفع تقرير شهر واحد وتحركت المعامله كم خطوه تحركت عندك ؟
    السلام عليكم اخواني احب ابلغكم ان المعامله ارفضوها بعد ما وصلت الخطوه الثالثه وقالوا ارفع تقارير اربع شهور بنتضر شهر وارفع حق شهرين واجرب والله يكتب اللي فيه صلاح وخير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA2009FA
    السلام عليكم اخواني احب ابلغكم ان المعامله ارفضوها بعد ما وصلت الخطوه الثالثه وقالوا ارفع تقارير اربع شهور بنتضر شهر وارفع حق شهرين واجرب والله يكتب اللي فيه صلاح وخير
    جربتها ثلاث مرات وكل مرة يجين رفض ..

    بس نصيحة لاتسويها ..
    احد زملائي جربها .. وبقت اوراقه في الوزارة 4 شهور و بعدين جاه رفض
    7 "
  3. من واقع مشاهدتي للمنتدى لمده 7 اشهر ومتابعه معاملات الالحاق للبعثه . حاب انصحكم نصيحه اللي يبي يبتعث بسرعه ان شاء الله .
    خصوصاً لطلاب البكالوريوس .
    ارفع المعامله كامله مع تقارير 4 اشهر ماينقصها شهر مع تقرير من المعهد بالحضور وياليت يكون الحضور بنسبه عاليه وبأذن الله المعامله ماتكمل شهر بالظبط الا وصادر قرار الالحاق .
    المثل يقول ابعد عن الداب وشجرته
    الوزاره مالهم امان ولحد يعاندهم ويقول بجرب حظي بتقرير شهر او شهرين . والله يجلسون يعاندونك ويأخرون معاملتك . مجرد نصيحه .
    وبالتوفيق للجميع ودعواتكم لنا للجماعه المنكوبه من قرار ارتجالي بخصوص المعدل لطلاب الماجستير .
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله .
    حسبي الله ونعم الوكيل على كل شخص ظلمنا وأخر معاملاتنا ولا يحس بمعاناتنا بالغربه .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JAWAD84
    السلام عليكم
    أنا ماجستير انجلش وايلتس 7 ومعدلي 3.84 من 5 يعني جيد جدا وصار لي 9 شهور أربعة منهم في الوزارة انتظر الابتعاث والجودة متكررة مرتين ومكرمة من الأمير سلمان وكل هذا ولاأبتعثت. حسبي الله ونعم الوكيل
    اكون معك صريح
    كنت في الوزارة التعليم العالي قبل ما ابتعث المهم
    صدر قرار بخصص تخصصك الانجليزي
    انه ما يبتعث
    لكن نصيحتي لك اصبر وطالب انك مبتعث من قبل صدور القرار

    (( وهذا من تخبط الوزارة ))
    عموما
    اصبر ثم اصبر ثم اصبر راح تتبتعث إن شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saket8911
    من واقع مشاهدتي للمنتدى لمده 7 اشهر ومتابعه معاملات الالحاق للبعثه . حاب انصحكم نصيحه اللي يبي يبتعث بسرعه ان شاء الله .
    خصوصاً لطلاب البكالوريوس .
    ارفع المعامله كامله مع تقارير 4 اشهر ماينقصها شهر مع تقرير من المعهد بالحضور وياليت يكون الحضور بنسبه عاليه وبأذن الله المعامله ماتكمل شهر بالظبط الا وصادر قرار الالحاق .
    المثل يقول ابعد عن الداب وشجرته
    الوزاره مالهم امان ولحد يعاندهم ويقول بجرب حظي بتقرير شهر او شهرين . والله يجلسون يعاندونك ويأخرون معاملتك . مجرد نصيحه .
    وبالتوفيق للجميع ودعواتكم لنا للجماعه المنكوبه من قرار ارتجالي بخصوص المعدل لطلاب الماجستير .
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله .
    حسبي الله ونعم الوكيل على كل شخص ظلمنا وأخر معاملاتنا ولا يحس بمعاناتنا بالغربه .
    والله شكلي باخذ بنصيحتك والله يعيني ويصبر اهلي على الدفع والله انها كسرت ظهر شهريا احتاج 15000 ريال بلاني الله بمعهد غالي بس الله يسهلها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saket8911
    من واقع مشاهدتي للمنتدى لمده 7 اشهر ومتابعه معاملات الالحاق للبعثه . حاب انصحكم نصيحه اللي يبي يبتعث بسرعه ان شاء الله .
    خصوصاً لطلاب البكالوريوس .
    ارفع المعامله كامله مع تقارير 4 اشهر ماينقصها شهر مع تقرير من المعهد بالحضور وياليت يكون الحضور بنسبه عاليه وبأذن الله المعامله ماتكمل شهر بالظبط الا وصادر قرار الالحاق .
    المثل يقول ابعد عن الداب وشجرته
    الوزاره مالهم امان ولحد يعاندهم ويقول بجرب حظي بتقرير شهر او شهرين . والله يجلسون يعاندونك ويأخرون معاملتك . مجرد نصيحه .
    وبالتوفيق للجميع ودعواتكم لنا للجماعه المنكوبه من قرار ارتجالي بخصوص المعدل لطلاب الماجستير .
    استغفر الله
    استغفر الله
    استغفر الله .
    حسبي الله ونعم الوكيل على كل شخص ظلمنا وأخر معاملاتنا ولا يحس بمعاناتنا بالغربه .
    الله يكون بعونكم اخوي وان شاء الله ان نهاية صبركم خير بإذن الله

    اخوي بالنسبة للمعدلات للي حاب يدرس ماستر كم طالبين او ايش شرطهم الجديد اللي تتكلمون عنه
    يعني كم يبغون من 4 معدل علشان تلحق بالبعثه؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخصائي نظم
    الله يكون بعونكم اخوي وان شاء الله ان نهاية صبركم خير بإذن الله

    اخوي بالنسبة للمعدلات للي حاب يدرس ماستر كم طالبين او ايش شرطهم الجديد اللي تتكلمون عنه
    يعني كم يبغون من 4 معدل علشان تلحق بالبعثه؟
    اذا مقبول اتمنى تراجع نفسك جيداً قبل لا تطلع للبعثه .
    على ماسمعت انهم خلاص اللي معدله مقبول مايعطونه بعثه . احنا وضعنا جينا هنا ومافيه كان هذا الكلام . وبعد ماجينا وبدينا ندرس حضرتهم الوزاره طلعو هالقرار بدون سابق انذار .
    طيب طلعو قرار مانقول شي ولكن وش ذنب اللي بداء يدرس علشان تطبق عليه هالقرار المخيس .
    اما من 4 والله مدري كم ولكن مايكون مقبول .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saket8911
    اذا مقبول اتمنى تراجع نفسك جيداً قبل لا تطلع للبعثه .
    على ماسمعت انهم خلاص اللي معدله مقبول مايعطونه بعثه . احنا وضعنا جينا هنا ومافيه كان هذا الكلام . وبعد ماجينا وبدينا ندرس حضرتهم الوزاره طلعو هالقرار بدون سابق انذار .
    طيب طلعو قرار مانقول شي ولكن وش ذنب اللي بداء يدرس علشان تطبق عليه هالقرار المخيس .
    اما من 4 والله مدري كم ولكن مايكون مقبول .
    الله يكون في العون ياخوي تفرج ان شاء الله
    والله انا معدلي جيد لكن على الحفه مادري وش الوضع والان انا فيزت وسددت دفعه للمعهد وقصيت التذاكر والله الحرب النفسيه بدت من الان
    الله يعين بس
    لكن وين راح تصريح احد المسؤولين في ملتقى الرياض الماضي ان اللي يكمل اربع شهور مع حضور ودرجات عاليه على طول ينظم
    ايضا اخوي عندي استفسار هل اللجان تختلف على حسب اختلاف الدول او هي لجنه وحده اللي تنظر في طلب الالحاق؟ يعني هل امريكا لها لجنه مستقله عن كندا مثلا او هي لجنه وحده؟
    دعواتكم ياشباب
    7 "
232 من 1582 صفحة 232 من 1582 ... 182227231232233237282732 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.