الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مســــــاء الخير للجميع
    اول شئ أتمنى التوفيق للجميع والألتحاق بالبعثه انا شخص مادرست على حسابي الى حد الأن لي سنه طبعأ وانا ابحث عن قبول جامعي وارسلت للعديد من الجامعات وطبعا كلها بالرفض والأن انتظر اخر جامعه لحد الأن لم احصل على الرد بالقبول او الرفض علما انني لي 3 اسابيع مقدم عليهم ودعواتكم لي والجامعه هاذي جامعة gannon انا تخصصي علوم حاسب ومعدلي 2.5 من 4 وطبعا ابي ادرس ماجستير هندسة برمجيات
    استفساري هو هل احد يعرف الجامعه عنده خلفيه عن موضوع القبول او الرفض نسبة قبولهم هل هي سهله وهل اذا تم رفضي وعطوني قبول معهد فقط برايكم اكمل بس بالمعهد حقهم طبعا ما اني عارف هل معهدهم مقفل او لا وهل عندكم جامعات تعطي قبول مشروط للهاتخصصات اللي في لحاسب الالي وشكراا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة swe2010
    مســــــاء الخير للجميع
    اول شئ أتمنى التوفيق للجميع والألتحاق بالبعثه انا شخص مادرست على حسابي الى حد الأن لي سنه طبعأ وانا ابحث عن قبول جامعي وارسلت للعديد من الجامعات وطبعا كلها بالرفض والأن انتظر اخر جامعه لحد الأن لم احصل على الرد بالقبول او الرفض علما انني لي 3 اسابيع مقدم عليهم ودعواتكم لي والجامعه هاذي جامعة gannon انا تخصصي علوم حاسب ومعدلي 2.5 من 4 وطبعا ابي ادرس ماجستير هندسة برمجيات
    استفساري هو هل احد يعرف الجامعه عنده خلفيه عن موضوع القبول او الرفض نسبة قبولهم هل هي سهله وهل اذا تم رفضي وعطوني قبول معهد فقط برايكم اكمل بس بالمعهد حقهم طبعا ما اني عارف هل معهدهم مقفل او لا وهل عندكم جامعات تعطي قبول مشروط للهاتخصصات اللي في لحاسب الالي وشكراا
    حسب معرفتي أنه لا يمكن الحصو ل على قبول أكاديمي دون إحراز الدرجة المطلوبة في التوفل أو الآيلتس، بينما بكل سهولة بإمكانك الحصول على معهد لغة.
    بالامكان أن تحصل على قبول في اللغة وتحاول أن تبحث عن قبول أكاديمي بعدها فشرط الالتحاق بالبعثة أن تكون متواجدا في بلد الابتعاث بالإضافة على الحصول على قبول وهذا يتطلب درجة آيلتس أو توفل تؤهلك للحصول على قبول سواء كانت المرحلة المطلوبة بكالوريوس أو دراسات عليا.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MajdAli
    حسب معرفتي أنه لا يمكن الحصو ل على قبول أكاديمي دون إحراز الدرجة المطلوبة في التوفل أو الآيلتس، بينما بكل سهولة بإمكانك الحصول على معهد لغة.
    بالامكان أن تحصل على قبول في اللغة وتحاول أن تبحث عن قبول أكاديمي بعدها فشرط الالتحاق بالبعثة أن تكون متواجدا في بلد الابتعاث بالإضافة على الحصول على قبول وهذا يتطلب درجة آيلتس أو توفل تؤهلك للحصول على قبول سواء كانت المرحلة المطلوبة بكالوريوس أو دراسات عليا.
    اولا اشكرك على الرد انا اقصد انهم يعطوني قبول مشروط بششرط اني ااذا انهيت جميع اللفلات اللي بالمعهد او اذا جبت 6 بالاليلتس االتحق بالجامعه لكن سؤالي هل الجامعه هاذي gannon سهل القبول فيها وجزاك الله خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة swe2010
    اولا اشكرك على الرد انا اقصد انهم يعطوني قبول مشروط بششرط اني ااذا انهيت جميع اللفلات اللي بالمعهد او اذا جبت 6 بالاليلتس االتحق بالجامعه لكن سؤالي هل الجامعه هاذي gannon سهل القبول فيها وجزاك الله خير
    نعم بالامكان الانضمام لأي جامعة من جامعات أمريكا وتحصل على قبول مشروط باتمام اللغة عند معهد الجامعة نفسها .. ومعظم الجامعات هناك تعمل بهذه الطريقة أما إذا أردت الالتحاق بجامعة أخرى فشرطهم التوفل أو الآيلتس والدرجة التي تعتبر متطلب للقبول عندهم ... وبالنسبة للجامعة التي تتكلم عنها لا علم لي ولكن بالامكان أن تدخل على موقعها الالكتروني وبكل سهولة تحصل على المعلومة .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mishary122
    الحين انا لو سويت نقل معهد ثاني وانا على حسابي وكان المعهد متكدس هل بنظم ولا. علما بأن معهدي الحالي في فلوريدا والمعهد اللي بروحله في شارلوت لان فلوريدا مغلقه
    إذا كان المعهد الذي أنت عليه تابع لجامعة هو أفضل لك من المعهد الذي تنوي الانتقال إليه ... أي إذا انتقلت لمعهد جديد تابع لجامعة فذلك أفضل للحصول على مقعد أكاديمي عندهم
    7 "
246 من 1582 صفحة 246 من 1582 ... 196241245246247251296746 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.