الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سناء الروح
    اتهامك لي او مزحك سخيف ياسخيف
    انا اتوقع انك واحد من الموظفين
    اناحيبت احذركم بأن لاتعطي اي معلومات شخصيه لأي شخص لوجود اشخاص من الموظفين وانتو بكيفم
    شكرا على تنبيهك ونصيحتك بس خلنا نبتعد عن هالمصطلحات اللي ما تليق بهالموقع وبالاعضاء الراقين. الله يسامحك.
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة تحياتي للجميع
    اانا الصراحة ماكنت اريد ان اشارك بالموضوع ولاكن الامر لايطاق وحبيت اكون معاكم في المعاناة واتشرف بالجميع
    انا طلب على حسابي الخاص ـ طالب دكتوراه ، ومبتعث سابقا للماجستير في بداية الابتعاث ، 2006، وعندي قبول اكاديمي وامتداد للتخصص ، ومعدل عالي ، وعندي موافقة دراسة على الحساب الخاص حصلت عليه بعد ثلاث اشهر من التقديم وحضرت القاء في الدمام وطابقت في الرياض وحضرت ايضا تبع جدة ، وقدمت طلب الالتحاق من بداية السيمستر الحالي وتم رفضه بسبب " وجوب احضار استقالة من العمل السابق" وارسلت الطلب مره ثانيه والى الان لم يتحرك طلبي .......
    انا اب وعندي خمس اطفال ، وانا الان في امريكا وهم بالسعودية وتعبت نفسيا من فراق اولادي ، الى متى يا وزارة التعليم العالي، سأينتهي السميتسر هذا وانا مطالب بدفع رسوم للجامعة 12700 دولار وادفع لاولادي 7000ريال شهريا ، المصاريف اتعبتني ـ ارسلت ايميلات للوزارة وارسلت اخواني للوزارة والى الان لم يحصل شيء ، ارجوكم يا اهل المروه والكرم ارجوكم يا موظفين الوزارة ارجوكم يا مموظفين الملحقية ـ ارجوكم يا اعضاء ، ارجوكم اريد المساعدة......

الشكوى لله، وارجو التوفيق للجميع
    7 "
256 من 1582 صفحة 256 من 1582 ... 206251255256257261306756 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.