الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياشباب سوو تحديث بيانات الاتصال كل اسبوع مرة وراح تشوفون انه يتحرك وخاصة بالويكند يوم السبت يعني حدث بياناتك الثلاثاء او الاربعاء انشالله تشوفه السبت متحرك عن تجربة شخصية بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    ياشباب سوو تحديث بيانات الاتصال كل اسبوع مرة وراح تشوفون انه يتحرك وخاصة بالويكند يوم السبت يعني حدث بياناتك الثلاثاء او الاربعاء انشالله تشوفه السبت متحرك عن تجربة شخصية بالتوفيق
    كيف نحدث مافهمت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad alrajhi
    ياشباب رجعنا للجودة مره ثانية

عادي كذا ولا نبداء نقلق
    اذا رجعت للجودة مره ثانية فعندك مشكلة انا اوراقي قبل امس رجعت الجودة للمرة الثالثة ولما راجعتهم قالوا اني موجود بالسعودية ولازم ارجع امريكا علشان يضموني للبعثة وحجزت في ٢٧ ديسمبر . شوف ايش مشكلتك راجعهم او ارسل احد لهم.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mansour aldosary
    انا رحلتي بعد خمس ايام ان جتني ولا بقعد 😢 الله يسهل يارب
    لا ترجع لين تنضم ... نصيحة مجرب ... انا بالسعودية ووقفوا معاملتي لين ارجع امريكا.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmnk1
    اذا رجعت للجودة مره ثانية فعندك مشكلة انا اوراقي قبل امس رجعت الجودة للمرة الثالثة ولما راجعتهم قالوا اني موجود بالسعودية ولازم ارجع امريكا علشان يضموني للبعثة وحجزت في 27 ديسمبر . شوف ايش مشكلتك راجعهم او ارسل احد لهم.
    لا حول ولا قوة الا بالله , انا بصبر لين الاحد واذا ما صار شي الله يعين عليهم نرسل احد للرياض
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سالم 5
    ايه جاتني وانا بأمريكا ... بس نصيحه لو انك لسه بالسعودية لا تطلع لين تجيب قبول امتداد التخصص .. انا الحين في امريكا و ليا سنه و عندي موافقه لكن الحين اقولولي مو امتداد التخصص .. ويش فايده الموافقه للحساب الخاص اجل !!!! نفسي اعرف
    أبو سالم تري الوزراه في تخبط دائم

انا اعرف اثنين جتهم البعثه قبل بدايه السمتسر وتخصصاتهم ليست امتداد والاثنين يدرسون دكتوراه .... وهناك طالب ثاني قدمت مرتين وانرفض ... الرفض الاول ان التخصص ليس امتداد وقدم مره ثانيه وقالو له اكمل 9 ساعات وتنضم للبعثه مع العلم انه يدرس دكتوراه مع الاثنين اللي قبلوهم ..........شف كيف التخبط في القرارت ...وفيه طالب ثاني طلب ترقيه قالو له انزل جدد فيزه .....وفيه طالبه سعوديه الفيزه تبعها منتهيه وحصلت على الترقيه..............................مسخره وزاره التعليم الواطي .......كل شخص له قانون يمشي عليه ...الدوله وضعت قوانين لكن لاتطبق من المفترض تطبيق نظام للمفدسدين ...ايش قال مانعمله اجتهاد... ضحك على الدقون ....اين القانون ؟؟؟ المشكله لايوجد من يحاسب المفسدين في وزاره التعليم الواطي "العالي سابقا" لو طبق النظام على المفسدين لم يبغي سوى عدد قليل من الموظفين
    7 "
  7. السلام عليكم
    انا عندي بكالوريوس طب و جيت بريطانيا ادرس ماجيستير "علم الانسان الطبي Medical Anthropology". بعد معاناة موافقة الدراسة على الحساب الخاص قدمت على الالحاق و اليوم جتني صدمة كبيرة و طلع لي حالة الطلب "عدم قبول" و السبب "لاخوة الزملاء في الملحقية التخصص لا يتضمن أي تدريب اكلينيكي أو سريري، ولا يتيح للطالبة ممارسة الطب. ربما لو اختارت الطالبة في امتداد تخصصها لكان أفضل". اولا والله لو اني دارسة طب و جاية اسوي ماجيستير هندسة. الماجيستير حقي في مجال الطب بعدين ليش اجل يعطوني موافقة دراسة على الحساب الخاص اجل؟
    والله اليوم احس كأن احد معطيني كف. وش تنصحون فيه؟ هل لو حاولت اتواصل معهم و اشرح لهم معنى التخصص حقي فيه امل منهم؟ ولا لو قدمت طلب ثاني ممكن احد ثاني يقيمه و تتطلع موافقة؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعاناة
    السلام عليكم
    انا عندي بكالوريوس طب و جيت بريطانيا ادرس ماجيستير "علم الانسان الطبي Medical Anthropology". بعد معاناة موافقة الدراسة على الحساب الخاص قدمت على الالحاق و اليوم جتني صدمة كبيرة و طلع لي حالة الطلب "عدم قبول" و السبب "لاخوة الزملاء في الملحقية التخصص لا يتضمن أي تدريب اكلينيكي أو سريري، ولا يتيح للطالبة ممارسة الطب. ربما لو اختارت الطالبة في امتداد تخصصها لكان أفضل". اولا والله لو اني دارسة طب و جاية اسوي ماجيستير هندسة. الماجيستير حقي في مجال الطب بعدين ليش اجل يعطوني موافقة دراسة على الحساب الخاص اجل؟
    والله اليوم احس كأن احد معطيني كف. وش تنصحون فيه؟ هل لو حاولت اتواصل معهم و اشرح لهم معنى التخصص حقي فيه امل منهم؟ ولا لو قدمت طلب ثاني ممكن احد ثاني يقيمه و تتطلع موافقة؟
    انا نصيحتي ليكي جربي كلللل الطرق الممكنه وحاولي لا تيأسي الا لو كان عندك الخبو الاكيد انه مافي فايده من اي شي تسويه

الله يوفقك ويوفقنا جميعا
    7 "
273 من 1582 صفحة 273 من 1582 ... 223268272273274278323773 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.