الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام يا شباب انا مستوفى جميع الشروط المطلوبة ١٠٠٪ وجاني رفض طلب الإلحاق والسبب اني شهادتي الثانوية العامة صارلها اكثر من ١٠ سنوات وش الحل من يفيدنا وش الحل حسبى الله عليهم مع انه مايوجد شي من الشروط بهذا الخصوص؟؟! فزعت كم ياهل الخبرة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة trashidi
    سلام يا شباب انا مستوفى جميع الشروط المطلوبة ١٠٠٪ وجاني رفض طلب الإلحاق والسبب اني شهادتي الثانوية العامة صارلها اكثر من ١٠ سنوات وش الحل من يفيدنا وش الحل حسبى الله عليهم مع انه مايوجد شي من الشروط بهذا الخصوص؟؟! فزعت كم ياهل الخبرة
    في اي مرحله جاك الرفض ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu__nawaf
    والله ارسلت اخوي الاسبوع الماضي واخذ موعد مع مدير الجوده ودخل عليه قال اذا ماتحرك الى الثلاثاء الجاي ارجعلي وانا اخلص موضوعه والمشكله اخوي دوامه فالشرقيه ولا قدر يروح الله يعين مالنا غير الصبر
    انا نفس الكلام ونفس الرد ولا اتحرك شي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة trashidi
    سلام يا شباب انا مستوفى جميع الشروط المطلوبة ١٠٠٪ وجاني رفض طلب الإلحاق والسبب اني شهادتي الثانوية العامة صارلها اكثر من ١٠ سنوات وش الحل من يفيدنا وش الحل حسبى الله عليهم مع انه مايوجد شي من الشروط بهذا الخصوص؟؟! فزعت كم ياهل الخبرة
    انت عندك الموافقه للدراسة على الحساب الخاص
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة trashidi
    مايمديك تطلع شهادة جديدة؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة trashidi
    في من الشروط انه عمرك مايكون فوق ٢٤ سنة حاول ترفع طلب ثاني واكتب تعهد انه ماعندك غير مؤهل الثانوية العامة وباذن الله خير
    خويي نفس الشي عمره ٢٤ ورجعو طلبه وقالوله اكتب تعهد انه ماعندك غيرها
    واعرف واحد مبتعث وعمره ٢٦ للبكالوريوس
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed khayat
    في من الشروط انه عمرك مايكون فوق ٢٤ سنة حاول ترفع طلب ثاني واكتب تعهد انه ماعندك غير مؤهل الثانوية العامة وباذن الله خير
    خويي نفس الشي عمره ٢٤ ورجعو طلبه وقالوله اكتب تعهد انه ماعندك غيرها
    واعرف واحد مبتعث وعمره ٢٦ للبكالوريوس
    حتى العمر ماله علاقه .. اعرف قبل اسبوعين مبتعث عمره فوق 35 سنه
    7 "
383 من 1582 صفحة 383 من 1582 ... 333378382383384388433883 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.