الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الاسباب كثيره
    يعني يوصل عندهم شهر بعدين يبون رسالة اثبات قبول من الجامعه مع العلم انا هذا من اختصار المشرف حقهم
    ومره قبول الجامعه غير مذكور فيه التخصص
    او علشان تعهد فاشل وبعد التواصل معهم عن التعهد وبالموت ارسلوه على الايميل
    او مره علشان انا بالسعودية
    واخر مره قالو نبي التقرير حق الفصل هذ1 ولازم انتضر اخلص الاختبارت وانتضر الترانسسكربت وهو بتاخر فالعااده
    ظاعت احلامي
    انا ختمت مرحلة اللغة من الالف الى الياء الى التدريس شبر شبر بحكم انا معي 5 فالايلتس من قبل لا اجي امريكا
    انا حاليا متوقف عن الدراسه بسبب الافلاس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب فاقد الامل
    الاسباب كثيره
    يعني يوصل عندهم شهر بعدين يبون رسالة اثبات قبول من الجامعه مع العلم انا هذا من اختصار المشرف حقهم
    ومره قبول الجامعه غير مذكور فيه التخصص
    او علشان تعهد فاشل وبعد التواصل معهم عن التعهد وبالموت ارسلوه على الايميل
    او مره علشان انا بالسعودية
    واخر مره قالو نبي التقرير حق الفصل هذ1 ولازم انتضر اخلص الاختبارت وانتضر الترانسسكربت وهو بتاخر فالعااده
    ظاعت احلامي
    انا ختمت مرحلة اللغة من الالف الى الياء الى التدريس شبر شبر بحكم انا معي 5 فالايلتس من قبل لا اجي امريكا
    انا حاليا متوقف عن الدراسه بسبب الافلاس
    لاتيأس وباذن الله خيره يمكن ربنا مو رايد لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed khayat
    لاتيأس وباذن الله خيره يمكن ربنا مو رايد لك
    ادري انا الله مب كاتبلي هي نهي من قبل لااجي
    بس انا حاليا اشتغل في التجاره داخل امريكا وفي السعودية عن بعد
    بيع كل مايرضي الله انشاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed khayat
    غريبه الله يوفقه بس زي ماقلت بالموقع مكتوبه الشروط مايتجاوز عمره ٢٤ ويمكن بواسطات مشوها بس اوقات ٢٦ وكدا يمشوها
    الله يكتب له الخير يارب
    أول مرة أسمع بهالشرط
    ياليت اذا عندك رابط تحطه لاني دخلت على شروط الدراسة ومالقيته
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دافنشية
    أول مرة أسمع بهالشرط
    ما عليك من كلام الناس
    مافي شي يقول عن العمر وفي ناس اعرفهم اعمارهم على 28 و 30 سنة يدرسون الباكالور
    7 "
  6. يا شباب الله يوفقكم وتلتحقون قريب ، أنا ألحقت بالبعثة و الحمدلله . كوني مرافق لشقيقتي ، هل يحق لي اني أرفق زوجتي و أبنائي ، لأني سمعت
    اني لازلت مرتبط بشقيقتي ببعثتها الأساسية بمسمى ( مرافق مبتعث ) وعموما حاولت عن طريق البوابة اضيفهم ، لكن يعطيني الموقع رسالة انو مايحق لي القيام بهذه العملية .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal_pl
    يا شباب الله يوفقكم وتلتحقون قريب ، أنا ألحقت بالبعثة و الحمدلله . كوني مرافق لشقيقتي ، هل يحق لي اني أرفق زوجتي و أبنائي ، لأني سمعت
    اني لازلت مرتبط بشقيقتي ببعثتها الأساسية بمسمى ( مرافق مبتعث ) وعموما حاولت عن طريق البوابة اضيفهم ، لكن يعطيني الموقع رسالة انو مايحق لي القيام بهذه العملية .
    السلام عليكم
    المعروف ان بعثة المرافق مرتبطه ببعثة الطالب الاساسي
    ولكن بامكانك فصل الملف عن المبتعث الاساسي ويصير لك ملف لحالك وباسورد وبعدها اتوقع تقدر تضم العايله الكريمه
    7 "
  8. يا اخوان الي اترسل لهم تعهد صحة القبول من الوزاره ... بعد إرفاق التعهد كاستفسار هل زادت خطوات في مسار المعامله من الملحقيه كمستجدات او اي شي .. او انو مسار المعامله كما هو ...... السؤال الخر ارفق التعهد كطلب استفسار دراسي ؟؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دافنشية
    أول مرة أسمع بهالشرط
    صادق اخوي مالقيته اللسته تغيرت انا قبل سنة شفته لانه كنت بقدم لولد عمتي واتذكر اننا شفنا العمر لمرحلة البكالوريوس وبطل عشان شرط العمر لكن دحين مالقيته شكلهم غيرو الشروط
    7 "
385 من 1582 صفحة 385 من 1582 ... 335380384385386390435885 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.