الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. للعلم بأنني اليوم الاربعاء ٧/٠١/٢٠١٥ قابلة سعادة الدكتور/العيسى ... وافادني مشكورا بان الإلحاق بالبعثة يتم عن طريق الوزارة وليست لهم أية صلاحيات بهذا الشأن ودورهم وخدماتهم بعد ان يتم الموافقة وإلحاق الطالب.. وفيما عدا ذالك فهو من الوزارة .. وبخصوص سبب الرفض أفادني بانه ليس لديه علم بهذا الخصوص من ناحية تاريخ الشهادة او عمر مقدم الطلب.

تنوية "انا مسئول امام الله ثم امامكم عماكتبته"
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة trashidi
    للعلم بأنني اليوم الاربعاء ٧/٠١/٢٠١٥ قابلة سعادة الدكتور/العيسى ... وافادني مشكورا بان الإلحاق بالبعثة يتم عن طريق الوزارة وليست لهم أية صلاحيات بهذا الشأن ودورهم وخدماتهم بعد ان يتم الموافقة وإلحاق الطالب.. وفيما عدا ذالك فهو من الوزارة .. وبخصوص سبب الرفض أفادني بانه ليس لديه علم بهذا الخصوص من ناحية تاريخ الشهادة او عمر مقدم الطلب.

طيب عزيزي جاك الرفض من اي مرحله الحاق وتﻻقيه وله الجوده ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed khayat
    ارفع طلب جديد وشرشحهم بالطلب ع اي اساس تعطوني الموافقة ع حسابي الخاص ودحين تقولولي الكلام دا؟
    واللهي يحوجوا الواحد يرفع قضيه عليهم انزل السعوديه والله يعوض عليك وارفع قضيه عليهم انهم يعوضوك بكل قرش دفعته ودليلك الموافقه ع حسابك الخاص
    اخوي انت شكلك متهور شوي
    يقولك ياطويل العمر قروش ماراح يرجعون
    اصلا انت اول ماقدمت على طلب فتح طالب على حسابه الخاص في تعهدات باول صفحه ماتقدر تعدي الصفحه لمن تحط صح على قرءت الشروط والتعليمات
    في واحده المكتوبين يقولك فيه ان فتح ملف طالب على حسابه الخاص لايعني الحاقة بالبعثة التعليمية اتوقع الكلام واضح جدا حاسبين حساب كل شي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة trashidi
    للعلم بأنني اليوم الاربعاء ٧/٠١/٢٠١٥ قابلة سعادة الدكتور/العيسى ... وافادني مشكورا بان الإلحاق بالبعثة يتم عن طريق الوزارة وليست لهم أية صلاحيات بهذا الشأن ودورهم وخدماتهم بعد ان يتم الموافقة وإلحاق الطالب.. وفيما عدا ذالك فهو من الوزارة .. وبخصوص سبب الرفض أفادني بانه ليس لديه علم بهذا الخصوص من ناحية تاريخ الشهادة او عمر مقدم الطلب.

ارفع طلب الحاق من جديد وارفق اخر مؤهل اللي هو شهادة الدبلوم والمفروض من الاساس ترفقها هي اصلا .

وبعدين من قالك اذا ارفقت شهادة الدبلوم ما راح يوافقوو ؟؟؟
    وايش قصدهم اذا ارفقت شهادة الدبلوم ماراح تدرس بكالوريس !!!
    ههههههه
    يعني قصدهم بيخلوك تدرس ماستر ...

من كثر ما اشوف المنتدى احس نفسي اعرف النظام اكثر منهم ..

كلام الموظف غير صحيح نهائي.

اهم شي اشرح لهم بالكلام اللي قالوله لك الوزارة في الملتقى ...... واكتب كذلك انكم رفضتو الطلب بسبب الشهادة الثانوية وانا الان ارفقت لكم شهادة الدبلوم ...

لا تيأس وارفع طلب الحاق ،،،، وكرر رفع الطلب حتى لو رفضوك ..
    7 "
  5. معوض خير وان شاء الله يغنيك عن بعثتهم بشيء ماكنت تتخيله ولا يأس مع العلم سواء درسنا برى او هنا مابنحصل الا اللي مكتوب ومقدر من الله عز وجل
    وزي ماقلت الحمدلله اللي ارزاق الناس ماهي بيدهم ولاَ نشوف شي مايعلمه الا الله رغما ان البرنامج من الارزاق اللي الله سخرها لنا وهؤلاء اشباه الرجال يتعمدوا ويتلذذون بقطع الارزاق حسبنا الله ونعم الوكيل
    الله يحرق قلوبهم.

بالتوفيق أخوي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب فاقد الامل
    اخوي انت شكلك متهور شوي
    يقولك ياطويل العمر قروش ماراح يرجعون
    اصلا انت اول ماقدمت على طلب فتح طالب على حسابه الخاص في تعهدات باول صفحه ماتقدر تعدي الصفحه لمن تحط صح على قرءت الشروط والتعليمات
    في واحده المكتوبين يقولك فيه ان فتح ملف طالب على حسابه الخاص لايعني الحاقة بالبعثة التعليمية اتوقع الكلام واضح جدا حاسبين حساب كل شي
    طيب على اي اساس يعطوه الموافقه؟ عشان يطلع ويخسر فلوس ويفلس ويتمرمط وبالاخير يقولوله عدر مو واضح جدا من البدايه؟
    وبعدين عارف انه مو يعني التحق بالبعثه واذا خسران خسران والله اطالبهم بانهم يرجعولي كل اللي صرفته ولا ليش يعطوه موافقه اذا من الاساس ع قولهم اوراقه ماتقبله؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Temon10
    ارفع طلب الحاق من جديد وارفق اخر مؤهل اللي هو شهادة الدبلوم والمفروض من الاساس ترفقها هي اصلا .

وبعدين من قالك اذا ارفقت شهادة الدبلوم ما راح يوافقوو ؟؟؟
    وايش قصدهم اذا ارفقت شهادة الدبلوم ماراح تدرس بكالوريس !!!
    ههههههه
    يعني قصدهم بيخلوك تدرس ماستر ...

من كثر ما اشوف المنتدى احس نفسي اعرف النظام اكثر منهم ..

كلام الموظف غير صحيح نهائي.

اهم شي اشرح لهم بالكلام اللي قالوله لك الوزارة في الملتقى ...... واكتب كذلك انكم رفضتو الطلب بسبب الشهادة الثانوية وانا الان ارفقت لكم شهادة الدبلوم ...

لا تيأس وارفع طلب الحاق ،،،، وكرر رفع الطلب حتى لو رفضوك ..
    كلامك عين العقل وبالضبط لازم يعمل كذا احسب ماعنده شهادة غير الثانويه العامه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed khayat
    طيب على اي اساس يعطوه الموافقه؟ عشان يطلع ويخسر فلوس ويفلس ويتمرمط وبالاخير يقولوله عدر مو واضح جدا من البدايه؟
    وبعدين عارف انه مو يعني التحق بالبعثه واذا خسران خسران والله اطالبهم بانهم يرجعولي كل اللي صرفته ولا ليش يعطوه موافقه اذا من الاساس ع قولهم اوراقه ماتقبله؟
    انا طبعا الى الان سنه لم انضم الى البعثه الى الان والاسباب كثيره هذا اول شي
    ثاني شي الموافقه هذي لو انك تدقق بكل شي راح تعرف ليه بس بما انك عندك لبس راح اشرحلك الوضع
    في بعض الناس ماجابو نسبة 90 اللي تخولة لدخول اكثر برامج الابتعاث مثل برناج الملك عبدالله للابتعاث الخارجي و برنامج السي بي سي ارامكو وبرنامج سابك للابتعاث وغيرها ولكن حنا الان راح نتكلم عن برنامج الملك عبداالله للابتعاث وهو مصمم للممتازين وراح ينقبلون حصل متطلبات البعثه ولا راح يدفعون اي تكاليف نهائيا
    بعدين يجي الامر الاخر وهو الدراسه على حسابة الخاص وله شروط كثير وله مقومات اكثر قوله تعالى قل هل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون إنما يتذكر أولو الألباب
    الموافقة على الدراسة على حسابك الخاص مهمه جدا واهم شي انك اذا كان عندك موافقه مسبقة راح يصادقونلك الشهادة ا لصادره من مقر دراسته وتعتمد
    وفي الكثير من التجار ورجال الاعمال ليس لهم حاجه ببرنامج الملك عبدالله للابتعاث الخارجي بل يحتاجون للموافقه ويكمل الدراسه بأموال ابوه التي توصل بالبليارات
    وايضا يصتطيع الدارس على حسابه الخاص طلب تذكره واحده ذهاب وعوده كل سنتين لزيارة اهله بينما المبتعث الملتحق بالبعثه يحصل على تذكره طيران واحده ذهاب وعوده في السنه
    وهناك الكثير ولكن اتمنى اني وصلت الفكره
    7 "
392 من 1582 صفحة 392 من 1582 ... 342387391392393397442892 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.