الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخواني انا طلبي وصل للجودة بتاريخ 4-1-2015 نفس الاخ وهو خرج من الجوده اليوم ييعني 11-1-2015 ، فانا اطلب العدل والمساواة والمفروض يخرج طلبي اليوم معه صح؟؟
    انا طلبي مرفوض سابقا بسبب سخيف جدا رفعته من اول ماوصلت امريكا ، فانا طالب دكتوراة وقبولي غير مشروط ومبتعث سابقا للماجستير في بداية الابتعاث ،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KEYOFDARK
    اخواني انا طلبي وصل للجودة بتاريخ 4-1-2015 نفس الاخ وهو خرج من الجوده اليوم ييعني 11-1-2015 ، فانا اطلب العدل والمساواة والمفروض يخرج طلبي اليوم معه صح؟؟
    انا طلبي مرفوض سابقا بسبب سخيف جدا رفعته من اول ماوصلت امريكا ، فانا طالب دكتوراة وقبولي غير مشروط ومبتعث سابقا للماجستير في بداية الابتعاث ،
    لو سمحت اخي انا مثل وضعك بس لسا اول ترم ممكن تفيدني هل الدكتوراه امتداد للماستر لاني ليست امتداد ومتخوف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب تنيسي
    لو سمحت اخي انا مثل وضعك بس لسا اول ترم ممكن تفيدني هل الدكتوراه امتداد للماستر لاني ليست امتداد ومتخوف
    هلا عزيزي انا اول ترم ايضا والدكتوراه امتداد للماستر والبكلريوس
    تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KEYOFDARK
    صحيت من النوم ع امل الطلب حقي طالع من الجودة

مبروك للاخ ابو 5-1-2015 وان شاء لله يصدر قرارك سريع بس كيف تحرك طلبك قبلي؟؟؟؟ في شي بطلبي؟؟؟؟

بديت اوسوس
    لاتوسوس وهذا رزقه من الله سبح واستغفر وخليك والصبر الله يهديك
    7 "
408 من 1582 صفحة 408 من 1582 ... 358403407408409413458908 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.