الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kw.hcd
    ملف مرفق 35386

اهلاً

انا توها ما راحت ادارة الجودة
    لكن ما شاء الله واحد من الأعضاء تحرك اليوم أن شاء الله طلباتنا تمشي يالله يا كريم .

و ارفق سير معاملتي

الله اكبر الله اكبر الله اكبر
    و لله الحمد
    الله اكبر الله اكبر الله اكبر
    لا اله الا الله
    ماشاءالله تبارك الله حلو ان معاملتك تحركت هالخطوات ف اسبوع اتوقع خطوتكك الجايه اداره الجوده يعني اسبوع ثاني وانت منظم بحول الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن20
    اخواني انا قدمت ع الالحاق بعضوية البعثه والان انا ادرس لغه احط في مرحله الدارسه بكالوريس والا ايش حق الوزارة
    اكيد مرحلة الدراسة بتحط بكالوريوس..وبتحصل خانة مكتوب تدرس لغة ولا لا..اختار لغة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmnk1
    واللي معاملته من تاريخ ٩/٢١ ولا تحركت وش الحل ؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الصبر زين وانا اخوك
    وكل تأخيرة فيها خيرة ..واللي فيه الخير لك ربي يكتبه من نصيبك انشاءالله
    7 "
  4. هذي حالة ويقولوا مافيه ظلم حرام عليك ياللي ماسك ملفي في الوزارة هذا الطلب الثاني رفضتوا الطلب الاول من دون سبب السبب اللي كتبه الموظف اكيد ماشاف الاوراق او عنده احساس ولا ضمير والطلب الثاني نفس الاوراق اضافتها لي الموظفة في الملحقية وكتبت كلام يوضح خطأكم في الرفض ومع ذلك علقتوا الطلب هذا لكن ماابي منكم شيء كلمت الوزارة عدة مرات وماعندهم غير التسليك ولا عندهم جواب اصلا غير يدوروا الحجج ويطلبوا اوراق اساسا موجودة في الطلب وارسلها لهم مرة ثانية في نفس اللحظة يقولون اصبر وهذا كلامهم مايتغير حتى اخر مرة ارسلت لهم قريبي قالوا له جيب وكاله من عند صاحب الشان وسوت له وكالة وراح وهم ماعندهم غير نفس الكلام برغم انهم يقولون وخاصة في اخر اجتماع حصل في تاريخ 18-9-2014 يعني قبل اسبوعين وقالوا فيه اللي اوراقه كاملة ودرجاته ممتازة وحضورة ممتاز فقط اربعة اشهر ويقدم وانضمامه مايزيد عن 6 أشهر طيب هذا كله موجود في ملفي ليش معطليني ضميتوا اللي قدموا بعدي وانا انتظر الله يبارك لهم والحل معاكم ياترفضوا طلبي بدل التعليق اقدم للمرة الثالثة عسى يروح ملفي لموظف عنده غيرة احساس مايظلم احد ويمشي طلبي اسرع الله ياخذ حقي من اللي كان السبب زهقتني الله ياخذ حقي منك دنيا واخرى لا توعدوا العالم وتمنوهم وتخلوهم يشيلوا امال وتسببوا للبعض احباط ترى الله موجود خافوا الله في ظلم الضعوف
    7 "
44 من 1582 صفحة 44 من 1582 ... 394344454994544 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.