الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed khayat
    والله اخوي انا من يوم ماجاني قبول برنامج الابتعاث كنت ناوي اكلم مكتب واريح نفسي لانه لغتي كانت ميييح معدومه جدا ف قررت ابدا التحدي وسرت اسأل الناس عن الولايات والفرق بين المعهد التجاري والتابع للجامعه صحيح ماعرفت المعلومات الكافيه الا لمن جيت وشفت بعيني لكن سجلت بنفسي وجبت القبول بنفسي ورغم لغتي كانت مضروبه كنت استخدم قوقل وكانو يقدرو اني بدرس وبطور لغتي واللي ما افهمه اسأل احد يفهم يترجملي والحمدلله توفقت بالمعهد وبالذات انت ع حسابك كان لازم تدرسها
    صاحبي لمن حب يطلع وطلع قبل ٣ اسابيع كلم مكتب قلتله الله يهديك ماينفع وقلتله دامك دفعت انا اقولك ايش تعمل وخلي المكتب يراسلهم وفعلا ساعدته عشان لايطير فلوسه ع الفاضي
    والله انك صادق لكن انا الولايه اللي هي مولورادو مدينة دنفر كثير مدحوها لي وبعضهم كان يدرس فيها وهذا اللي خلاني اصر على هالمدينة بالذات وغير هذا المصري رفع لي في معهد ELS لين حسيت ان المعهد يحمل اللغه في مخي واقنعني قناعه تامه ان ELS هو الافضل والوزاه تتعامل معه والبعثه تجي بسرعه ومن الكلام هذا غير كذا الملتقلى كان باقي 10 ايام تقريبا ويقفل التسجيل واضطريت ارضخ للواقع والصراحه هو المعهد مش بطال

- - - مشاركة محدثة - - -

ها احد تغير معه شي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA2009FA
    والله انك صادق لكن انا الولايه اللي هي مولورادو مدينة دنفر كثير مدحوها لي وبعضهم كان يدرس فيها وهذا اللي خلاني اصر على هالمدينة بالذات وغير هذا المصري رفع لي في معهد ELS لين حسيت ان المعهد يحمل اللغه في مخي واقنعني قناعه تامه ان ELS هو الافضل والوزاه تتعامل معه والبعثه تجي بسرعه ومن الكلام هذا غير كذا الملتقلى كان باقي 10 ايام تقريبا ويقفل التسجيل واضطريت ارضخ للواقع والصراحه هو المعهد مش بطال

- - - مشاركة محدثة - - -

ها احد تغير معه شي
    جات فترة الملحقية قفلة التعامل مع المعهد دا بسبب انه يرسب وفترة بسيطه بعد ماعالجو الموضوع فتحوه تاني
    ماتحرك شي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alihassan04
    هم يبون إتمام أربعة اشهر دراسية
    كثير رجعوا طلباتهم والسبب انهم لم يكملوا أربعة اشهر دراسية
    خمس اشهر انت موجود وثلاثة تقارير
    وباقي المده كنت تدرس او ؟
    شهر اجازه والباقي كانت دراسه السمستر كامل ولا عندي غياب ولا تأخير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    اهلين .اسف على الرد المتأخر ..
    صك الوكالة تخلين الوالد يسوي توكيل ل اخوك بكل شي يخص الوزارة والملحقية والامور التعليمية من مراجعه وغيره ... الاقرار مايكفيهم اتمنى انك ماستعجلتي ورجعتي الطلب ارجو انك توفرين لهم التوكيل..
    انا عن تجربة وازيدك بيت رفقت لهم التعهد والاقرار مصدق من المحكمة اني اكون محرم ومرافق لزوجتي ...تدرين عطلوني هنا رفضو الطلب وقالو نبي توكيل اخر اقر فيه اني محرم زوجتي مدري استعباط استهبال شنو بالضبط الله العالم.....هههه
    توجهت للقنصليه بنيويورك وسويت توكيل تصدقين عاد القنصل العام قام يضحك علي يقول يستهبلون عليك ...
    يكفيهم انك ارفقت لهم دفتر العائلة وجوازك ليش هاللفلسفه دي هههه ..
    الله يوفقك حاولي توفريه لهم وفكي نفسك ..
    يحبون يمزحون مع الطلاب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mishary122
    شهر اجازه والباقي كانت دراسه السمستر كامل ولا عندي غياب ولا تأخير
    حتى ولو هم يبون أربعة اشهر دراسية
    لا تطب في المطب الا انا طبيت فيه
    قسم بالله انهم ذلوني ذُل الله لا يحطك فيه
    فننظر تكمل أربعة اشهر ورفع طلب الالحاق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـــراد
    أحس اني ماني متفائل اليوم لأنه ها الأسبوع إدارة الإلحاق والترقية في سابع نومة كأنهم حالفين مايشتغلوا ها الأسبوع
    اذا ماصار شي اليوم راحت مع يوم الأحد
    والأحد اول دوام الموظف ماله خلق يسوي شي فنتظر ليوم الاثنين

بس قول يارب يدخلون ع الجودة اليوم
    يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alihassan04
    اذا ماصار شي اليوم راحت مع يوم الأحد
    والأحد اول دوام الموظف ماله خلق يسوي شي فنتظر ليوم الاثنين

بس قول يارب يدخلون ع الجودة اليوم
    يارب
    ترا يوم السبت في دوام تتحدث الطلبات
    7 "
466 من 1582 صفحة 466 من 1582 ... 416461465466467471516966 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.