الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لا انا شاك اضن الموضوع فيه ان انا والله مفلس وماعندي حق الايجار وصار لي 9 شهور وكل ماكلمت واحد يقولي الغمد ماينخاف عليهم وانا والله معاي عايله ومتورط لا اقدر جده ولا اكمل الله يستر والله الوضع صعب الله يفرج همي وهمكم يارب وييسرها يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيمو الهيمو
    لا انا شاك اضن الموضوع فيه ان انا والله مفلس وماعندي حق الايجار وصار لي 9 شهور وكل ماكلمت واحد يقولي الغمد ماينخاف عليهم وانا والله معاي عايله ومتورط لا اقدر جده ولا اكمل الله يستر والله الوضع صعب الله يفرج همي وهمكم يارب وييسرها يارب
    تطمن ي قلبي م تضيق الا وتفرج وفي كم عضو هنا بعد الجوده رجعت لنفس خطوتكك ؤجلست يومين وتنظم بس المشكله اليوم اخر دوام لهم يعني الله يعين ننتظر لحد بعد العيد وربي يفرج كربتك وكربه كل المسلمين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dan95
    تاريخ تقديمي الى اول طلب, 1\5 تاريخ اليوم 1\10! خمس شهور مرت, بديت دراسة 1\1 ! يعني صار لي 10 اشهر انتظر , دفعت ثلاث دفعات للمعهد والرابعه شكلها في الطريق, وزارة اهمال وتعليم .. موظفين بدون ذمه وضمير, تحيز وطائفية!! قدامي ناس واصلين وياي في شهرهم اللرابع يحتفلون بالنظمامهم للبعثه وانا صالي 10 اشهر!! فرق 6 شهر ينطح شهر , هذا غير الي قدموا بعدي وانظموا. وما يقهرني الا الي بالمنتدى صارلهم 3 ايام في الجودة ومتهوسين. الي واقف ملفه في 5\8 شيقول ؟ عندك واسطة يمشي ملفك ماعندك تاكل ** هذا نظام وزارتنا العقيم. الي يفكر او ناوي يجي امريكا يروح معهد رخص لتراب او لا يجي, نصيحة من مجرب.
    السؤال يا اخوي هنا انا حالي اهون من حالك بس برضوا منكوب حد الدعسه لاحظت انوا مثلا انا وقفت في ادارة البعثات المرحلة الرابعة وقفت فيها 43 يوم والناس كانت تمر فيها وتعديها ماتقعد فيها اكثر من اسبوع طيب!! انا قلت هالفترة اللي موقفه كنت عند موظف مهمل والحمدلله تحركت ورحت المرحله اللي بعدها لكن المشكلة اني وقفت في المرحلة اللي بعدها 50 يوم والناس كانت تعديها وتمر!!!! وبعدها دخلت الجودة وبرضوا الجودة الناس تقعد يوم يومين وتروح اظهار القرار

السؤال هل انا حاطيني في خطوات غير عن الناس ؟ ولا كيف اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1412253055.384257.jpg
المشاهدات:	402
الحجـــم:	165.7 كيلوبايت
الرقم:	35395
    7 "
48 من 1582 صفحة 48 من 1582 ... 434748495398548 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.