الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed khayat
    والله اخوي انا اصلا مبتعث من البرنامج الثامن
    دا طلب زوجتي
    رفعنا تقارير دراسة ترمين كل تيرم ٧ اسابيع والمجموع ١٤ اسبوع يعني ٣ شهور ونص
    بس لازم تكمل ٤ شهور بامريكا
    والدرجات كانت ماشاء الله ممتازه لانه زوجتي اصلا عندها لغة ماشاء الله
    والغياب كان اول تيرم من ٤ ومواد ٥ ايام وجدا وترا الدرجات مايدققو مرره عليها او ع حسب مزاج الموظف
    وترا تحديثات الطلب عادي جدا سبق وقلت لواحد من الاخوان
    التحديثات مو شرط تروح ادارات اخرى يجون نفس الموظف يجدثها عشان لايحسسك انه طلبك مهمل
    ما شاء الله حاجه طيبه انهم عدو 3 شهور ونص انا الحين نهاية الاسبوع اللي هو يوم الجمعه اخلص الشهر الثالث واستلم الشهاده وعندي شهاده من نيوهرايزن بالسعوديه مدتها شهر ونص 120 ساعه لو جمعهتم بيصيرو 4 شهور تتوقع تمشي علما بانهم ردوني من قبل رفعت شهر ورفعت شهرين كلها رفضت
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA2009FA
    ما شاء الله حاجه طيبه انهم عدو 3 شهور ونص انا الحين نهاية الاسبوع اللي هو يوم الجمعه اخلص الشهر الثالث واستلم الشهاده وعندي شهاده من نيوهرايزن بالسعوديه مدتها شهر ونص 120 ساعه لو جمعهتم بيصيرو 4 شهور تتوقع تمشي علما بانهم ردوني من قبل رفعت شهر ورفعت شهرين كلها رفضت
    لاتحسب شهادة السعوديه ماراح يحسبوها لك ولاترفع الا بعد ٣ شهور ونص وتواجد بمقر الابتعاث ٤ شهور واكثر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahadalbatli
    16 تحديث !!!
    اشوف باقي الشباب 4 خطوات فقط وتدخل ادارة الجوده
    كلها نفس التاريخ انا بدل ما كل تحديث يجلس ١٠ ايام كدا فاضي انا يتحدث ترا يختلف من شخص لشخص انا شفت ناس كثير تحديثاتهم زي وعادي هيا اهم شي ماتتاخر عن شهر والحمدلله معانلتي مشيت بوقتها عادي
    7 "
480 من 1582 صفحة 480 من 1582 ... 430475479480481485530980 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.