الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب فاقد الامل
    الشغله جدا صعبه مو مثل منت عارف
    اولا يشيكو علا قبول الجامعه ان كان صحيح وراح بخاطبون الحامعه والمعهد انا الطالب يدرس عندهم وثانيا يتأكدون من بيانات الجواز وهي راح تعلمهم مكانك ان كنت في مقر البعثه اثناء رفع الطلق او لا وثالثا يشيكو على كشف الدرجات ولازم يتاكدو كم شهر بالضبط وكيذا وبعد يتاكدون من بينات المحرم للنسا ويتاكدون هل المحرم موجود مع الطالبه في مكان الداسه او لا من رقم جواز السفر و ايضا هناك امور ترقيه بعثه وهناك اوراق لازم يراجعونها جيدا
    ولا تنسا انو في كثير طلاب يدرسون بامريكا وكندا و بريطانيا والمانيا واوربا والصين والهند ولاتنسا دول الخليج وايضا المنح الداخليه للجامعات الاهليه فالمملكه وغيرها من الضغوطات
    وفي النهاية ماخطو الموضفين وكل وتحد ومجاله الا لأنهم اهل ثقه
    والشغله هادي صعبه وتحتاج انها تاخذ شهر ؟!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nursing1
    معليش حروف
    مافهمنا ايش تقول ....ياليت توضح

كانت لي طلبات في الوزارة مثل تحويل دولة مثلًا أو ظروف صحية للمرافقه ..
    كانت المعاملة تمشي بعدة خطوات ..
    إذا وصلت عند " تقييم الطلب " .. كنت أشيك على القرار عن طريق موظف الوزارة .. وَ أعرف القرار قبل يصدر
    لأنه بعد هذا الطلب تطول المعاملة ولا يظهر القرار إلا بعد كم إسبوع !

فـ كنت أختصر الوقت عل نفسي وَ أعرف القرار قبل يظهر بدل كُل يوم أشيك وَ أشوف إلى وين وصل قرار اللجنة !!
    بس مادري إذا طلباتكم في الوزارة توصل عند مرحلة تقييم الطلب أو له مسارات ثانية ..

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

كانت لي طلبات في الوزارة مثل تحويل دولة مثلًا أو ظروف صحية للمرافقه ..
    كانت المعاملة تمشي بعدة خطوات ..
    إذا وصلت عند " تقييم الطلب " .. كنت أشيك على القرار عن طريق موظف الوزارة .. وَ أعرف القرار قبل يصدر
    لأنه بعد هذا الطلب تطول المعاملة ولا يظهر القرار إلا بعد كم إسبوع !

فـ كنت أختصر الوقت عل نفسي وَ أعرف القرار قبل يظهر بدل كُل يوم أشيك وَ أشوف إلى وين وصل قرار اللجنة !!
    بس مادري إذا طلباتكم في الوزارة توصل عند مرحلة تقييم الطلب أو له مسارات ثانية ..

والله ماتوصل للمرحلة اللي ذكرتها وحتا لو رحت لهم شخصيا مايعطونك العلم انا ممكن انها المعاملات لانك مبتعث تختلف
    ولكن انا ولد عمي راح ابوه الوزاره لانع ولده صارله 8 سهور مابتعث وره ورقة القرار بس قالوله يبيلها كم يوم وترفع فالكمبيوتر

السعودية عندها عجز فالميزانية بعد نزول سعر البترول فالعالم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب فاقد الامل
    ترا الموضفين يداومون اوفر تايم ليل نهار وانتو نايمين عيونهم انعمت من الاوراغ غير الواضحه
    ياخذون رواتب ولا ببلاش ؟!

يا حبيبي شغلتهم كذا وكل شي بحقه وبعدين انت تحسبنهم اخذين اوفر تايم عشانك ؟!

بعضهم والله فيهم الخير ماخذين اوفر تايم لخدمتنا وجعله في موازين حسانتهم !!

بعضهم ماخذين اوفر تايم عشان الفلوس !!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب فاقد الامل
    والله ماتوصل للمرحلة اللي ذكرتها وحتا لو رحت لهم شخصيا مايعطونك العلم انا ممكن انها المعاملات لانك مبتعث تختلف
    إيه لجل كذا سألت عن الخطوات !
    الله ييسر الأمور ،،

7 "
492 من 1582 صفحة 492 من 1582 ... 442487491492493497542992 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.