الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah.juwayhir
    يوم جديد مع الوزارة

والله يكتب الخير لنا جميعا

ادارة الالحاق والترقية 11/1/2015
    اخوي عبدالله نصيحه انس الموقع ولا تراقبه كل يوم (يمكن انت كل دقيقه &#128516 خلك كول وتعال بعد شهر شيك ... روق المنقا 😉
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HADI AL
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    فيه اخبار أنشاء الله انها تكون صحيحة
    يقولون ان كثير من الطلبه الي مأخره مالها موارد ومخصصات ماليه ويرقبون تعزيز البند حتى يحولون طلاب الي علي حسابه على حساب الدوله وان المكرمة تشملنا لأننا طلاب حكومي خارجي و الله يكتب فيه خير للجميع ملف مرفق 38522
    هذا القرار تبع المالية
    واضح من الخطاب ومكتوب الطلاب والطالبات الحكوميين اللي يصرف لهم مكافآت اقرأ بند رقم ٥ ما اظن في للي ما ابتعث
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    اخوي انا قالو لي من المنتدى هنا عشان الملتقى روح فيه ناس جتهم الموافقه بدون ملتقى ورحت واقسم بالله ما مشو أوراقي الأ بعد ما رجعت وحضرت وجاري نفس المشكله وجاه إعفاء من الملتقى وما ارسلو له اياه إلا في يوم الملتقى ولي الان ٧ أشهر ما انظميت للبعثة ورافع مرتين ويرفضونها على المرحلة الاخيره عشان ارجع ارفع من جديد وهذي آخر مره ارفع يا تمشي يا ببطل وارجع خلاص ما عاد قدرت اتحمل هذا وانا عندي منحه سنويه من الجامعه 6400 دولار مانحتني أيها الجامعة بس ما تكفي لازم اشوف شغل إذا ما جت بعثت الدوله فيا سوبر يا صاحبي هنا لا تفرح أحد عطهم الحقيقه المجدرده لان الوزاره ما ينشد فيها الظهر تعامل كل شخص فرديا ما عندهم نظام
    انا زوجتي جاها اعفاء من حضور الملتقى عشان مرافقها مبتعث قالوا مايحتاج تحضر
    7 "
558 من 1582 صفحة 558 من 1582 ... 585085535575585595636081058 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.