الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    يا جماعة انا اسئل ومحد يرد عليه انا ثلاث مرات الالحاق والترقيه قبل ترجع الوزاره واثنين بعدها هل هذا يعتبر خمس مراحل أو ايش بضبط
    السلام عليكم ممكن اعرف لمّا رجعت الملحقيه راسلت المشرف ورد عليك والا كيف
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    طيب كم باقي ويطلع القرار هل أحد يعرف لأنه والله يحير الموضوع
    جدا صعب التوقع متى سوف يتم إصدار القرار
    الوزاره الآسف طريقة إداره المعاملات غير معروف
    7 "
  3. ياشباب بالنسبة للاجراءات مافيها وضوح ابداً وأكاد اجزم ان فيها اجتهادات شخصية او مزاجية نوعاً ما... مالك الا تخلي احد ينشبلهم بالوزارة ويحاول يعرف ايش الموضوع.... وعلى فكرة سافرنا ثلاثة للدراسة في امريكا....أوراقنا نفس الشي اثنين باختلاف الاسماء.....
    انظموا اثنين وكل واحد منهم إجراءاته تختلف عن الثاني حتى في خطوات الالحاق واجراءات الصرف من الملحقية وواحد تم رفض طلبة بسبب انه مضى على التخرج من الثانوية العامة اكثر من عشر سنوات...
    بالنسبة الاثنين الي انضموا عدد الخطوات يختلف في سير المعاملة واحد اربع خطوات او خمس مع إظهار القرار والثاني ثمان خطوات في سير العمل والمدة تختلف واحد في اقل من شهر والثاني شهر وشوي .... انا اتكلم عن الوضع الطبيعي من غير متابعة معاملة ولا واسطات.

#وفي حالة متابعة معاملاتكم في الوزارة حاولوا تاصلون لصاحب الصلاحية او الشخص الي عندة الحل والربط لان موظفين الوزارة شاطرين في الزحلقة والتبنيج وغير كذا فتوى وتشريع وكل من يعطيك من راسه كأنة الوزير وصانع القرار..
    كان الله في عونا جميعا...

*انا مسئول امام الله ثم أمامكم عن كل ماكتبت.
    7 "
599 من 1582 صفحة 599 من 1582 ... 995495945985996006046491099 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.