الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر حسن
    اخوي انا بنفس التاريخ هذا .. بالخطوة الخامسة ادارة اللحاق والترقيه

من فين جبت المصدر انها بتتحرك بكره ؟
    اغلب الخطوات تتحرك كل ست ايام وتأكد وحط صورة سير المعامله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suliman1996
    الله يعطيك العافيه .. طيب عندك الملف الاصلي للتعهد لان فيه احد الاعضاء جزاه الله خير جط التعهد بس بجوده ضعيفه شوي.
    هاذا هو نفسه اللي طبعته ووقعته وسويتله سكان
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب فاقد الامل
    ماله دخل فالجوده حقت الملف أهم شي موقع على الأوراق والتعهد
    موقع عالاوراق ؟ كل اللي اعرفه توقيع التعهد وبس .. وبالمناسبه كثير من الناس التحقوا بدون التعهد هذا ! فبصبر كم يوم اشوف شالوضع
    7 "
  4. من أسبوع أرسلوا لي إيميل يطلبون ارفاق التعهد "عاجلا" على شكل طلب استفسار ولا عاد حدثوا الطلب
    وقريت بالمنتدى هنا انهم موقفين أو بيوقفون إلحاق الموظفين، صحيح هالكلام أو سوالف إشاعات
    لأنهم بالعادة يرسلون تنبيه ويحددون تاريخ لبداية تطبيق القرارات الجديدة، فيه أحد عنده علم بهالخصوص

بالنسبه للتعهد اللي ارسلوه لي حطيته بالمرفقات للأخ اللي طلبه وعلى فكره حاليا أدرس لغة قبل مرحلة الماستر وطلبوا مني التعهد
    يعني ما أظن مقتصر على البكالوريوس للي يسأل، والله أعلم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمـــــل
    من أسبوع أرسلوا لي إيميل يطلبون ارفاق التعهد "عاجلا" على شكل طلب استفسار ولا عاد حدثوا الطلب
    وقريت بالمنتدى هنا انهم موقفين أو بيوقفون إلحاق الموظفين، صحيح هالكلام أو سوالف إشاعات
    لأنهم بالعادة يرسلون تنبيه ويحددون تاريخ لبداية تطبيق القرارات الجديدة، فيه أحد عنده علم بهالخصوص

بالنسبه للتعهد اللي ارسلوه لي حطيته بالمرفقات للأخ اللي طلبه وعلى فكره حاليا أدرس لغة قبل مرحلة الماستر وطلبوا مني التعهد
    يعني ما أظن مقتصر على البكالوريوس للي يسأل، والله أعلم
    الله يعطيك العافيه ماتقصرين وحفظته عندي احتياط .. انا بس مابي احوس بشغله التعهدات لان لو ابي انقل جامعه بعدين مابي اتورط
    واللي خلاني اصبر اعرف واحد التحق الشهر الماضي وبدون تعهدات بس ارفق الاوراق وضموه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suliman1996
    الله يعطيك العافيه ماتقصرين وحفظته عندي احتياط .. انا بس مابي احوس بشغله التعهدات لان لو ابي انقل جامعه بعدين مابي اتورط
    واللي خلاني اصبر اعرف واحد التحق الشهر الماضي وبدون تعهدات بس ارفق الاوراق وضموه
    ان شالله ما نحتاج التعهد ذا لان الصراحة ما كانو واضحين والملحقية ما قالت شي بخصوصه وحتى في الاوراق المطلوبة للتحميل مافيها اي ذكر للتعهد
    ف ان شالله ما تتعثر طلباتنا بذا التعهد ونخلص
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr:aziz
    السلام عليكم أخوي ..

ممكن توضح لنا كم مرحلة أخذت المعاملة في ( الوزارة ) أو صورة لأنو في ناس يقولو 5 و 6 و7 و 8 والواحد ماصار يفهم وكمان خايف أنو الموضوع يطوول.

شكراً

بالتوفيق
    مع الاسف غير معروف .. شفت ناس وصلوا للجودة بعد ٨ مراحل وفيه بعد ٥ -.- وانا للحين بالمرحله الاولى ومب راضي يتحرك خخخخ
    7 "
603 من 1582 صفحة 603 من 1582 ... 1035535986026036046086531103 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.