الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman_66
    يوم الخميس القادم ان شاء الله راح أتم ٤ أشهر وارفع طلب

بس والله سير المعاملات هنا ما يطمن الله يسهلها
    أهم شي أربع تقارير اذا كنت تدرس ف معهد نظامه شهر ف شهر وارفق تعهد عدم تغيير التخصص راح تجده في الموقع وتأكد أن كل شي تمام قبل ترسل الطلب عشان ماتضيف أوراق بعدين ويتأخر طلبك وان شاء الله تصبر شهر واحد فقط وتلقى الضمان المالي جايك على الايميل بس لا تستعجل على رزقك
    Good things come to the person who wait
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman_66

انا ان شا الله يوم الجمعه تاريخ 28 اكمل الشهر الرابع وباضيف التقرير الرابع لطلب وطبعا اكيد بيرجع الطلب من الوزاره لملحقيه ويبدا الدوامه من جديد

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman_66

انا ان شا الله يوم الجمعه تاريخ 28 اكمل الشهر الرابع وباضيف التقرير الرابع لطلب وطبعا اكيد بيرجع الطلب من الوزاره لملحقيه ويبدا الدوامه من جديد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA2009FA

- - - مشاركة محدثة - - -

أنا مثلك يوم الجمعة أتم ٤ أشهر بالضبط لكن برفع الخميس ما يضر وتعهد حق التخصص جاهز
    بس يبي لها رفع طلب ان شاء الله الله يسهلها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman_66
    أنا مثلك يوم الجمعة أتم ٤ أشهر بالضبط لكن برفع الخميس ما يضر وتعهد حق التخصص جاهز
    بس يبي لها رفع طلب ان شاء الله الله يسهلها
    ارفق التقرير الي راح تأخذه عشان ماتندم (نصيحة مجرب)
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahmoud Alanazi
    أهم شي أربع تقارير اذا كنت تدرس ف معهد نظامه شهر ف شهر وارفق تعهد عدم تغيير التخصص راح تجده في الموقع وتأكد أن كل شي تمام قبل ترسل الطلب عشان ماتضيف أوراق بعدين ويتأخر طلبك وان شاء الله تصبر شهر واحد فقط وتلقى الضمان المالي جايك على الايميل بس لا تستعجل على رزقك
    Good things come to the person who wait

اخوي هل لازم تقرير كل شهر ؟؟ انا تقرير واحد بس مجموع فيه حق اربع شهور ( ١٦ اسبوع ) ومعهدي نظامه شهري
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد عبدالله
    اخوي هل لازم تقرير كل شهر ؟؟ انا تقرير واحد بس مجموع فيه حق اربع شهور ( ١٦ اسبوع ) ومعهدي نظامه شهري
    عادي التقارير ذي تعتبر نفس الشهايد أهم شي تكون واضحه يعني ارسلها سكان مو بالجوال
    7 "
644 من 1582 صفحة 644 من 1582 ... 1445946396436446456496941144 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.