الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد عبدالله
    طيب ي اخوان عندي سوال مهم ، رفعت طلب الحاق بتقرير ٣ شهور واسبوعين وطلبي بالوزاره واللحين صار معي حق ٤ شهور لو اضيفه كتقرير دراسي بيكون مع الطلب ولا لا ؟
    أرسله عن طريق استفسار دراسي للملحقيه واذا جاك قبول راح يكون مع الطلب أن شاء الله بدون أن يرجع للملحقيه الطلب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد عبدالله
    طيب ي اخوان عندي سوال مهم ، رفعت طلب الحاق بتقرير ٣ شهور واسبوعين وطلبي بالوزاره واللحين صار معي حق ٤ شهور لو اضيفه كتقرير دراسي بيكون مع الطلب ولا لا ؟
    كم صار لك رافع ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahmoud Alanazi
    أرسله عن طريق استفسار دراسي للملحقيه واذا جاك قبول راح يكون مع الطلب أن شاء الله بدون أن يرجع للملحقيه الطلب

اخوي ي ليت لو توضح لي اكثر ، ارفقه كاستفسار دراسي ووش اقولهم وكذا
    7 "
  4. اكتب استكمال لمعاملة طلب اللحاق في عضوية البعثه برقم (حط رقم المعامله) بتاريخ (حط تاريخ تقديم الطلب) وارجو ان كان هناك آي نواقص أخرى تخص الطلب إعادة المعامله لأستكمال النواقص دون إغلاقها وشكرا (وارفق التقرير الي ب ترسله)
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mishary122
    ممكن يعني نخلي الموضوع بس للطلبات اللي بتتحرك اليوم ولا بكره وشروط البعثه أوضح من سطوع الشمس ماله داعي كل شوي تعيدون نفس السالفه
    الموضوع لكل مايخص طلبات الالحاق عند الوزاره والكل يبي يستفيد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    يا شباب الي بامريكا على حسابهم
    هل اذا جيت المعهد أو الجامعه بيطلبون الشهاده البنكيه الأصل وشهادتي الأصل ولا ما يحتاج انا ارسلت للمعهد اوراقي سكان
    لا المعهد تجي وترفس الباب وتدخل وبدون شهاده ولا شي لانك ارسلتها لهم من اول
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahmoud Alanazi
    اكتب استكمال لمعاملة طلب اللحاق في عضوية البعثه برقم (حط رقم المعامله) بتاريخ (حط تاريخ تقديم الطلب) وارجو ان كان هناك آي نواقص أخرى تخص الطلب إعادة المعامله لأستكمال النواقص دون إغلاقها وشكرا (وارفق التقرير الي ب ترسله)
    هذا اجراء روتيني ولا ؟ انا ارفقت خطاب المباشره للكوارتر الجديد عن طريق الاستسفار بدون ما احط اي معلومه وانكتبلي قبول
    7 "
645 من 1582 صفحة 645 من 1582 ... 1455956406446456466506951145 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.