الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3503 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد mba
    ياجماعه لو سمحتوا ردوا علي
    جاني تنبيه من موقع سفير مكتوب فيه بأنتظار الرد
    وش يعني هالكلام ؟؟
    انا صار لي مثلك و جاني بإنتظار الرد صار له اكثر من ٣ اسابيع و لا جاني شيء و لا الطلب تحرك
    7 "
  2. الحين اذا انا بعد ماخلصت 4 شهور في المعهد رجعت البلد في الاجازة شهر ورجعت المعهد وبعد اسبوع فتحت طلب الحاق وانا في بلد الدراسة. لكن بعد 9 خطوات في ادارة الالحاق و الترقية رجعت المعاملة للملحقية وطلبوا منهم تحديث رقم الجواز لانهم ما قدروا يصلون الى اثبات تواجدي في بلد الدراسة فقامت الملحقية برفض الطلب
    7 "
  3. يا عيال... أنا توي فتحت موقع سفير وسويت طلب الحاق.. يقولون يقعد 5-7 ايام عمل فالملحقية لين يوصل القرار. بس بعده بيقعد شهرين-3 فالوزارة على ماتجي الموافقة وأبدا باستلام الراتب!

هل هذا الكلام صحيح حتى لطلاب البكالوريس؟ لأني ما ادرس لغة حالياً وسمعت ان اللي يبدأ دراسى أكاديمية أسرع له فالانضمام.. فهل ممكن أن مدة الانتظار تكون أقل من شهرين؟
    7 "
  4. انا بعد اول خطوة طلبي تحرك جاني "في انتظار الرد"
    أتوقع اي واحد عنده برنامج سفير على جواله تجيه ذي اذا طلبه تحرك من خطوه الي الاخرى ولا شرايكم

لايكون فيها سبب وانا ما ادري بعد

اللي عنده كلام غير ذَا يقوله لو سمحتو 😂
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majeedih
    يا عيال... أنا توي فتحت موقع سفير وسويت طلب الحاق.. يقولون يقعد 5-7 ايام عمل فالملحقية لين يوصل القرار. بس بعده بيقعد شهرين-3 فالوزارة على ماتجي الموافقة وأبدا باستلام الراتب!

هل هذا الكلام صحيح حتى لطلاب البكالوريس؟ لأني ما ادرس لغة حالياً وسمعت ان اللي يبدأ دراسى أكاديمية أسرع له فالانضمام.. فهل ممكن أن مدة الانتظار تكون أقل من شهرين؟
    الاسف..... من صعب جدا الاجابه على سؤالك
    الان الفتره التي تستغرقها الوزاره الانهاء الطلب غير معروف

ولكن الملحقيه تستغرق يوم او يومين الارسال الطلب الى الوزاره
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahmoud Alanazi
    يعني الي طلعو ف شهرين 9 و 10 وآلان مقدمين على البعثه ماوصل ضمان مالي لهم للوزاره هذا على كلام موضف الوزاره نفسه والعلم عند الله
    ههههههههههههههههههههه طقطقه النظام كل يوم طالعين بشي جديد
    7 "
668 من 1582 صفحة 668 من 1582 ... 1686186636676686696737181168 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.