الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد عبدالله
    هذا دليل ي اخوان ان فيه تعقيد بالالحاق او بالاصح قليل اللي راح يلتحقون ، اجل من متى الوزاره ترفض عشان التقدير في الثانوية
    هذا الوضع عاجبني كثير واايده بالقوه أكثر المعاهد والكليات والجامعات بدت تكدس وما السبب السبب بالطبع الطلاب السعودين نايمين مهم بالعين كل فصل يرسب وتحس ملحوظ ولعب وفلوس الحكومه راحت على ناس ماتستاهل
    بعد الحين مطلعين قرار المبتعثين كل 6 شهور يرفق للمشرف التقرير الدراسي ودرجة اختبار التوفل والا لم يتم تسليم ضمان مالي( يعني انا مرحله اللغه راح تكون سته شهور بعدين تطلب تمديد 6 شهور بعدين سته شهور) ولكن في تغير في الأمور اتوقع في ناس لعبت كثير وحان وقت فصلهم من البعثه في ناس تستحقها احسن منهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nursing1
    طالب فاقد الامل ....واضح انك مقرب من الوزارة

توقعاتك ... قبل أسبوع دخلت الجودة

متى سوف يظهر القرار .... توقعاتك

لاني شايف بعض الطلبات صار لها اكثر من شهر في الجودة
    مافي توقعات حاليا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد عبدالله
    انا نسبتي بالثانوية ٩٩ وحضوري بالمعهد كامل ودرجاتي كلها A ورافع طلب من تاريخ 4-2-2015 وللحين بالخطوه الثانيه
    الله يوفقك بس توك مابعد حتئ الموظفين مامداهم يبيلهم شهر إلى شهر ونص ولاكن في حالات تطول أكثر على حسب مزاج الموظف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    اشوف فيه حجج جديده صارو يطلعونها عشان الرفض غريبه اول مره اسمع كذا انهم يدققون على شهادتك القديمه انا مقدم بدبلوم و عندي سكول شب من الجامعه و الله. فعلا بديت اقلق أمرهم عجيب فعلا
    في فرق بين اللي ماعنده الا ثانويه و اللي مقدم بالدبلوم ركز جزاك الله خيرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب فاقد الامل
    الله يوفقك بس توك مابعد حتئ الموظفين مامداهم يبيلهم شهر إلى شهر ونص ولاكن في حالات تطول أكثر على حسب مزاج الموظف
    ي طالب انت تقول نظام كذا حلو طيب إِيش ذنب طالب درس بجامعه سعوديه فأشله + تخصص مايبيبه لو تذكرون قبل سنتين الحربي للي انفصل أكاديمي من جامعة الملك سعود وهو لان الاول في أفضل عشر جامعات في العالم ! لو الجامعات سعوديه يعطون شخص تخصص للي يبغاه تتوقع احد بيسافر ل دول برا ؟ لا مارح احد يسافر المشكلة عندنا بجامعات سعوديه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed 711
    ي طالب انت تقول نظام كذا حلو طيب إِيش ذنب طالب درس بجامعه سعوديه فأشله + تخصص مايبيبه لو تذكرون قبل سنتين الحربي للي انفصل أكاديمي من جامعة الملك سعود وهو لان الاول في أفضل عشر جامعات في العالم ! لو الجامعات سعوديه يعطون شخص تخصص للي يبغاه تتوقع احد بيسافر ل دول برا ؟ لا مارح احد يسافر المشكلة عندنا بجامعات سعوديه
    كلامك مش منطقي اخوي انت لو تروح جامعه بفلوس ونسبت أقل شي جيد راح تختار التخصص المرغوب ولا تنسى في جامعات كثير بره مدينة اللي ساكن فيها من الممكن انك تسجل في جامعه نجران وجازان وغيرها انا شخصيا أقبلت في 5 جامعات البترول والمعادن والجبيل الصناعيه و جازان والمدينه و الغد الاهليه و فرابي طب أسنان وغيرها وكلها بعث داخليه يعني ماراح ادفع ولا ريال والوظيفة نفسها سواء شهاده من السعوديه او من الخارج انت بترجع تدور وضيفه فالاتحاد للأمور تراها رغبه شخصيه وفلوس زايده هي اللي طلعت 90% من الناس لأمريكا وفي ناس ماخذين سياحه بس يضم للبعثة علشان يقولك فلوس البعثه تحطها فالعب أو بالأصح فالحرام وعنده أهله يحولونله كل شهر يعني هي رغبه وليس فرض
    وكان على التخصصات أكثر الناس علوم حاسب ولا إدارة أعمال ولا هندسة آلات
    7 "
671 من 1582 صفحة 671 من 1582 ... 1716216666706716726767211171 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.