الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thexman
    الله يستر علينا وعليه
    بس الصراحة مبين عليه انه عايش غير ولا شاف ناس حالتها ضعيفة
    ثلاث آلاف دولار في الشهر مصروف غير المعهد والسكن(ما شاء الله)
    كلامه واجد ودي اعلق عليه بس بسكت والله يستر عليه وعلينا
    شفنا الفقر وعشنا ويمكن درجه انت ماوصلت لها لكن يمكن للفقير مثلي الوصول للدموع وتعديل أوضاع وحاجز الفقر بعدين انا جاي امريكا على حسابي الشخصي بدون تدخل الاهل وهذا من جدد وجد ومن زرع حصد
    7 "
  2. يا عزيزي نحن مقدرين ظروف كل الناس والله اعلم بحالها .. لاكن المنتدى هذا موجود عشان كل واحد انفس عن نفسه و اخرج الي جواه .. عشان كذا عيب تستهزا بالناس و بكلمهم .. صدقني لو الواحد ماهي فارقه معاه ما كان دخل المنتدى هذا . و لكن الواحد ابغا اشارك همه مع ناس ما تعرفه في الحقيقه و اخرج من قلبه .. عشان صعب الواحد احكي كل شي لناس تعرفه ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سالم 5
    يا عزيزي نحن مقدرين ظروف كل الناس والله اعلم بحالها .. لاكن المنتدى هذا موجود عشان كل واحد انفس عن نفسه و اخرج الي جواه .. عشان كذا عيب تستهزا بالناس و بكلمهم .. صدقني لو الواحد ماهي فارقه معاه ما كان دخل المنتدى هذا . و لكن الواحد ابغا اشارك همه مع ناس ما تعرفه في الحقيقه و اخرج من قلبه .. عشان صعب الواحد احكي كل شي لناس تعرفه ..
    لا ما استهزء ولا شي ولكني وظحت بعض الأمور اللي تخلي الواحد يوفر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب فاقد الامل
    لا ما استهزء ولا شي ولكني وظحت بعض الأمور اللي تخلي الواحد يوفر
    ياخي في اُسلوب للنصيحه ..
    و بعدين انتا بتكلم الشباب اصلن أتورطو الحين و موجودين في امريكا .. وش فايده تدي نصائح لشغل و كلام فاضي ... خلاص الأغلب متورط و عايش على أمل الالحاق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thexman
    الله يستر علينا وعليه
    بس الصراحة مبين عليه انه عايش غير ولا شاف ناس حالتها ضعيفة
    ثلاث آلاف دولار في الشهر مصروف غير المعهد والسكن(ما شاء الله)
    كلامه واجد ودي اعلق عليه بس بسكت والله يستر عليه وعلينا
    بالعكس احترم وجهه نظرك واي مداخله فالموضوع نفيد ونستفيد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب فاقد الامل
    يعطيكم العافيه على التفاعل بكلامي والحمدلله حققت الحركه في المنتدى المطلوبه
    ولكن كلنا ندفع وكلنا نخسر وكلنا تاركين أهلنا وعيالنا وزوجتنا بل وانا اخواننا الصغار لايعرفون من نحن بعد العوده وانا لي سنه وشيرين للحين على حسابي تبيني اصيح علشان موضوع تافه مثل هذا ماراح يوقف من إصرار واستمرار فالحياه الدراسيه على أكمل وجه
    وبالنسبه للراتبين مالك حق فيهم وهذا شي واضح وصريح ومابي اتكلم فيه اكثر
    وفي ناس عندها نسبه أعلى من غيرها وغيرها يأخذ للمكان بواسطة وإذا ماكان عند اي واحد استعداد للدراسه بجديه وانتظام علشان الوزاره ماظمته هذا ماكان له داعي يجي امريكا واتوقع مافي احد فقير هاليومين واتوقع لو بتكلم ابوك وتقوله بنزل لاني ما التحقت راح يقولك كمل يولدي هذا مستقبلك
    وكان في حلول كثيره غير الدراسه في امريكا راتب موظف الحفريات يوصل بعد سنتين من العمل ل 8 آلاف ريال مافي فرق فالدوام عن شركة أرامكو مع العلم اني موظف أرامكو اي تي سي سابق وقدمت استقاله يعني كلنا حالنا واحد واللي ماجا بماله الشخصي كان بإمكانه توفير جزء من ماله لدعم نفسه فالغربه في ناس تروح معاهد أكبر من مدخلها الشهري ليه 300 دولار فالشعب مبلغ يكفيك إذا كنت معتدل فالصرف السكن يختلف باختلاف المناطق ولكني ساكن هوسستي ب 350 دولار بدون اكل والحمدلله اشتر أغراض وأطبخ بنفسك وأملي بطنك وأكثر الاخوه ياكلون الذبح غير الإسلامي راح تحصله رخيص في اي سوبر ماركت دجاج ولحم و ريان وبطاطس وغيرها لكني عن نفسي ما اكل إلا من الذبح الحلال فالشارع تذبح بنفسك وتسلخ وتنظف وغير كذا ذبح إسلامي وفي المحلات العربيه تبين دجاج ولحم إسلامي لاكن غالي نوعا ما
    لكني انا اصرف فالشهر حوالي 3000 دولار مصروف شهري غير السكن والمعهد ولكني اول ماجيت أمريكا جربت العيشه المتواضعه ولاحظت انها مافي صرف وخصوصا اني اطبخ بنفسي وهذا شي يسعدني وفي ناس تعودوا على الشغالات ويبي يدفع 600 دولار للعالم مع الاكل ليه هذا
    فالنهاية انا اتقبل ضروفكم من وإلى والله يسهلها عليكم وتلتحقون

اذا هو موضوع تافه ولا هو مستاهل وانت رجال واضح أن رصيدك عالي وتصرف ثلاثه الاف بالشهر أو أكثر ،،، ليش مضيع وقتك الثمين بمتابعته ليش معطيه أهتمام !!!!!
    روح ياعمي بدال هالوقت أبح الذبايح الاسلامية وقطع البطاطس حقك الإسلامي وخل الناس الضعيفه اللي مو قويه زيك تبكي على حضها .. يابطل أنت يا كاش
    أقسم بالله ما ضيع البلد الا هالنوعية من العقليات ..
    بعدين أنت كيف لك سنه وشهرين ما ضموك البعثة ؟؟؟ وين الجد والاجتهاد وش عذرك ؟؟
    حسبنا الله ونعم الوكيل أحنا جالسين نتكلم بموضوع حساس وفيه ناس تتكلم عن البطاطس الاسلامي
    الرجل هذا يا اخوان ياخوان مع احترامي ياعنده مشاكل نفسيه يا ان هدفه يضيع الحوار ويشغلنا فيه ويشغلنا باشياء بعيدة عن هدف الحوار الاساسي
    7 "
684 من 1582 صفحة 684 من 1582 ... 1846346796836846856897341184 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.