الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب أوهايو
    يا عبدالواحد بسألك ورد علي ضروري لأن مشكلتي مشابة لمشكلتك وأنا جاني قبل رفض بسبب الثانوية القديمة فهل أنت كنت ضايف شهاده الدبلوم في قائمة المؤهلات مع الثانوية؟ ومن اي جهة الدبلوم وهل هو دبلوم وإالا سنتين دراسة جامعية وما كملت ؟
    هل انت بعدها رفعت الدبلوم وقبلوك؟ رد عليه ضروري
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    هل انت بعدها رفعت الدبلوم وقبلوك؟ رد عليه ضروري
    أنا رفعت طلب بالثنوية وقعد الطلب 3 أسابيع ثم زميلي راح للسحيماني مدير الالحاق وقال له خله يضيف الدبلوم في الاستفسار وبتمشي وسويت الي قال لي عليه وبعدها بيومين رجعوها للملحقية مرفوضة وبعدين رجع له زميلي وقال له خله يسوي طلب جديد وان شاء الله تمشي بس احتياطا زميلي بيروح له اليوم وبينشب له هالاسبوعين ان شاء الله اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	طلب الحاق.jpg
المشاهدات:	444
الحجـــم:	18.7 كيلوبايت
الرقم:	39002

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موتفائل
    طيب كم سنة لكم متخرجين من الثانوي
    انا متخرج 2002 .. هم يبون اقل من عشر سنوات حسب الي قالوه لزميلي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب أوهايو
    أنا رفعت طلب بالثنوية وقعد الطلب 3 أسابيع ثم زميلي راح للسحيماني مدير الالحاق وقال له خله يضيف الدبلوم في الاستفسار وبتمشي وسويت الي قال لي عليه وبعدها بيومين رجعوها للملحقية مرفوضة وبعدين رجع له زميلي وقال له خله يسوي طلب جديد وان شاء الله تمشي بس احتياطا زميلي بيروح له اليوم وبينشب له هالاسبوعين ان شاء الله اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	طلب الحاق.jpg
المشاهدات:	444
الحجـــم:	18.7 كيلوبايت
الرقم:	39002

- - - مشاركة محدثة - - -

انا متخرج 2002 .. هم يبون اقل من عشر سنوات حسب الي قالوه لزميلي
    الله يستر انا الوالد بيروح للوزير والفوزان والديوان الملكي وإذا ما جاء شي انا برج
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    الله يستر انا الوالد بيروح للوزير والفوزان والديوان الملكي وإذا ما جاء شي انا برج
    خله يروح لمدير الالحاق السحيماني لانه هو مدير الالحاق والترقية ,, دوامه 11 الصبح .. وعادي يروح للوزير والفوزان والديوان .... انا عن نفسي مستحيل ارجع حتى لو اضطريت اطالب هجرة هههههه تخيل نفسيتك لو رجعت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب أوهايو
    خله يروح لمدير الالحاق السحيماني لانه هو مدير الالحاق والترقية ,, دوامه 11 الصبح .. وعادي يروح للوزير والفوزان والديوان .... انا عن نفسي مستحيل ارجع حتى لو اضطريت اطالب هجرة هههههه تخيل نفسيتك لو رجعت
    انا نفس حالتكم
    لو رجعت حروح على مطار الرياض دايركت مستقصد السحيمي
    وحسويلهم رجه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA2009FA
    اذكروا الله بس ومحد راجع الا شهادته بيده باذن الله ونقول اقل من شهر والجميع مبتعث باذن الله ما في شي صعب على الله
    ماظنتي مع هالوزاره بعد شهر بيصير شي .. انا كنت متفائل الين اليوم بصراحه مصخره غير طبيعي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suliman1996
    ماظنتي مع هالوزاره بعد شهر بيصير شي .. انا كنت متفائل الين اليوم بصراحه مصخره غير طبيعي
    لا لا تفائل خير وان شاء كل شي بيصير تمام واذا ما عليك امر اسدح معاملتك خلنا نشوفها
    7 "
735 من 1582 صفحة 735 من 1582 ... 2356857307347357367407851235 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.