الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    أسئلك بالله إلى يسير معك بلغني انا الوالد وخالي بيروح الأحد وإذا صار معي انا شي قبلك ببلغك بس لا تقطعني وربي زواجي في الصيف ولا وظيفة ولا بعثة.
    ربي رحمتك بعبيدك اللهم صخر لنا من لدنك رحمة واسعة
    سألت زميلي قلت له تعرف أسم المستشار إلي رحت له .. قال لي لا قلت بكرا أو يوم الأحد لو رحت وشفته حاول تعرف اسمه بس معاملتي في الخطوه الثالثة ومثل ما قال له المستشار اليوم ارسلها للجنه وفعلا شيكت وتحركت معاملتي اليوم . وعلى طاري زواجك الله يسهلك وإن شاء الله تبتعث أنا تزوجت بس للأسف بس زواجي صار نساء فقط وزوجتي بتجي الجمعه تخيل بأي نفسية بقابل فيها زوجتي مبسوط ونفس الوقت حزين وعلى أعصابي ،، حتى المدام لاحظت علي هي شئ واعترفت لها إني شايل هم المصاريف والايجار وحسيت إني غلطت حسيت إني وترتها .. المشكلة لو يمديني أشتغل بارت تايم وربي أشتغلت عادي مستعد بس لسه اللغة مضروبة شوي وناقصني خبرة حتى لو هالشئ ذا غير قانوني .. وش أسوي المهم نعيش ولا نطر... سامحوني بس ساكن بحالي ولا أفضفض كثير لأحد هههه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب أوهايو
    سألتك زميلي قلت له تعرف أسم المستشار إلي رحت له .. قال لي لا قلت بكرا أو يوم الأحد لو رحت وشفته حاول تعرف اسمه بس معاملتي في الخطوه الثالثة ومثل ما قال له المستشار اليوم ارسلها للجنه وفعلا شيكت وتحركت معاملتي اليوم . وعلى طاري زواجك الله يسهلك وإن شاء الله تبتعث أنا تزوجت بس للأسف بس زواجي صار نساء فقط وزوجتي بتجي الجمعه تخيل بأي نفسية بقابل فيها زوجتي مبسوط ونفس الوقت حزين وعلى أعصابي ،، حتى المدام لاحظت علي هي شئ واعترفت لها إني شايل هم المصاريف والايجار وحسيت إني غلطت حسيت إني وترتها .. المشكلة لو يمديني أشتغل بارت تايم وربي أشتغلت عادي مستعد بس لسه اللغة مضروبة شوي وناقصني خبرة حتى لو هالشئ ذا غير قانوني .. وش أسوي المهم نعيش ولا نطر... سامحوني بس ساكن بحالي ولا أفضفض كثير لأحد هههه
    يا صاحبي الله يرزقك بزوجه الصالحة إلى تفرج همك وتحبك وتضحكك وتنسيك الحزن والله الزوجه لها سحر عجيب إذا حبتك وصدقني ربي ما ينساكم وانشاء الله لنظم كلنا وانا عاقد الأمل بالله انه ما راح يتركنا إذا مو عشانا عشان الناس الي ساندتنا وتعبت معنا وربي ما ينسى عبده انا مهموم زيك بس قسم بالله وهذا انا واثق منه أن ربي ما يرجعنا مكسورين الجناح ومهمومين هذا اختبار لنا ربي يمحص قلوبنا ويشوف مين يشكره ومين يسخط ولا تخاف ربنا ربا رحيم.
    يا منجي النبي ابراهيم من النار يا من قلت وقولك الحق ادعوني استجب لكم يا من قلت لنبيك وإذا سئلك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوت الداعي إذا دعان فرج علينا همنا والحقنا بلبعثه واجعلها آخر احزانا في حياتنا انت القادر على كل شيء يا رب العرش المجيد
    7 "
  3. أنا طلبي في إدارة الجودة من ١٦/٢. بس ابي اعرف هل ادارة الجودة هي آخر مرحلة وكم تقعد الين تخلص؟

- - - مشاركة محدثة - - -

أنا طلبي في إدارة الجودة من ١٦/٢. بس ابي اعرف هل ادارة الجودة هي آخر مرحلة وكم تقعد الين تخلص؟
    7 "
  4. طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 05-03-2015 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اطلب منكم اضافة هذا التقرير للطلب الالحاق برقم (0000000)وهو المتمم للشهر الرابع حيث ان الطلب الان بالوزاره واخشى انه يرفض لهذا السبب ,,,وشكرا كما نتمنى سرعة وتسهيل الالحاق حيث انني متواجد في امريكا من اكثر من 5 شهور والتكاليف اتعبتني
    الملحقية الثقافية المشرف الدراسي الطلب تحت الدراسة

التقرير اللي هو للشهر الرابع لاني رافع 3 شهور بس واليوم استلمت الرابع

ونقول ان شاء الله تمشي لان واحد من الشباب راح للوزاره امس وقالوا له خله يصبر اسبوع عشان مصروف الوزاره باقي ما جاها من الماليه
    7 "
746 من 1582 صفحة 746 من 1582 ... 2466967417457467477517961246 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.