الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3boodi004
    هل شهادة الثانويه والمتوسطه اللي من بريطانيا تمت معادلتها مسبقا من الوزاره ام لا ... اذا كان الجواب لا .. فيكون هذا هو السبب الرئيسي لرفض المعامله

لانو من شروط الموافقه على الحساب الخاص ان تكون جميع الشهادات السابقه معتمده من الوزاره او تمت معادلتها المعادله الصحيحه
    معادلة وهو منسق العلاقات الاجنبية مع الوزارة ومتحدث ثلاث لغات الموضوع حسد استغفر الله ما عرفت الا من مبتعث والأعضاء ان شهادة الثانويه بعد عشر سنوات غير صالحه للالحاق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    لا والله جتني الموافقة اني ادرس على حسابي الخاص ما انضميت باقي
    تمت المطابقة او لا في حالة الطلب الله يوفقك اخي اذا تمت الموافقة وتم قبول شهادتك عشر سنوات ثانوي ممكن ترسل لي خاص اذا غير متواجدة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    تمت المطابقة او لا في حالة الطلب الله يوفقك اخي اذا تمت الموافقة وتم قبول شهادتك عشر سنوات ثانوي ممكن ترسل لي خاص اذا غير متواجدة
    انا يا اختي جتني بس موافقة اني ادرس على حسابي الخاص بس الانضمام انرفضت بحجة قدم الشهادة الثانوية بس انا عندي دبلوم متخرج 2012 من السعودية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    انا يا اختي جتني بس موافقة اني ادرس على حسابي الخاص بس الانضمام انرفضت بحجة قدم الشهادة الثانوية بس انا عندي دبلوم متخرج 2012 من السعودية
    طيب اخي انت وضعك نفس وضع اخو زوجي الله يهديك من اليوم اشرح لك هو رفضوه بنفس سببك من اول ماقدم الطلب بالوزارة للموافقة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    طيب اخي انت وضعك نفس وضع اخو زوجي الله يهديك من اليوم اشرح لك هو رفضوه بنفس سببك من اول ماقدم الطلب بالوزارة للموافقة
    طيب المصيبه انا وافقو اني ادرس على حسابي الفرق بيني وبينه هو ما عنده شي فوق الثانوية انا عندي دبلوم متخرج 2012 إذا عنده دبلوم المفروض ما يرفض صح؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    طيب المصيبه انا وافقو اني ادرس على حسابي الفرق بيني وبينه هو ما عنده شي فوق الثانوية انا عندي دبلوم متخرج 2012 إذا عنده دبلوم المفروض ما يرفض صح؟
    الله اعلم والله يرفضونك او يقبلونك اذا رجعت ورفعت لهم شهادة الدبلوم المزاج يلعب معاهم دور كل موظف عنده لائحه يمقن ويمقن الله يسهل أمرك ضروري خبر هنا ما يحصل معك
    7 "
769 من 1582 صفحة 769 من 1582 ... 2697197647687697707748191269 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.