الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. العيدروس تبغى نصيحتي لا تورط نفسك !
    استفيد من اغلاط غيرك
    كثير ناس وانا اولهم تركت وظيفتي وجيت ادرس ع حسابي وجهزت نفسي لستة شهور والحين هذا الشهر العاشر ولاجاء شيء
    وقاعدة امشي وصعي بالسلف !!!

الوزارة الحين صايرة معقدة اكثر من قبل وانا اتوقع لكثرة مشاكل المبتعثين ويمكن بعد الميزانية !
    ناس لهم ٦ شهور وناس ٤ وناس ٣ مقدمين طلب الحاق ولا قد جاء يجلس بالشهور !!

ماعاد يقبلون اي احد ووزير جديد ومن المتوقع يغير في الانظمة عشان كذا لا تتهور عصفور في اليد ولا عشرة في الشجرة
    العسكرية شينة بس اذا الشيء من بدايته مجهول اشين
    هذي نصيحتي وانت استخير والله يكتب لك الي فيه الخير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mishary122
    والله طلبي معلق له شهر ويومين في المرحلة الرابعة تدقيق القرار من ٢/١٠
    اذا وصل لتدقيق القرار هذا يعني انك انضميت وفي ذي الحالة ماياخذ اكثر من اسبوع. لي واحد من اقربائي صار له نفس الشيء جلس الطلب ع تدقيق القرار مدة طويلة ولما راجع ابوه الوزارة قالوا له خالصة من عندنا من زمان والمفروض مبتعث من فترة. فراح الطالب الملحقية يستفسر وجد الطلب واقف عندهم على بعض استفسارات بس الموظف تقاعس وما ارسل للطالب شيء. انحلت وهو عندهم وعطوه الضمان المالي.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubaini
    اذا وصل لتدقيق القرار هذا يعني انك انضميت وفي ذي الحالة ماياخذ اكثر من اسبوع. لي واحد من اقربائي صار له نفس الشيء جلس الطلب ع تدقيق القرار مدة طويلة ولما راجع ابوه الوزارة قالوا له خالصة من عندنا من زمان والمفروض مبتعث من فترة. فراح الطالب الملحقية يستفسر وجد الطلب واقف عندهم على بعض استفسارات بس الموظف تقاعس وما ارسل للطالب شيء. انحلت وهو عندهم وعطوه الضمان المالي.
    معليش اخوي

كلامك فيه من الخيال الواسع شوي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubaini
    انا من 25 فبراير بالخطوه الرابعه بالوزاره تتوقع نفي الشي اخلي عمي يروح يشوف العلم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عائشة الشهري
    ^^
    انا بعد واقفة في الخطوة الرابعة من يوم ٢٤
    بس الخطوة اسمها ادارة البعثات مو تدقيق القرار!
    يعني خلاص قربنا نخلص ؟
    نقول بإذن الله خلال اسبوعين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nursing1
    معليش اخوي

كلامك فيه من الخيال الواسع شوي
    ههههههه. معذور اخوي من هالاحباطات اللي نشوفها مع الوزارة من اكثر من شهر. بس انا اقول لك واحد من اقربائي حصل معاه كذا وطلع طلبه خالص من مدة في الوزارة وصار في الملحقية والملحقية صار عندهم لبس والموظف ما رسل للطالب اي شيء حتى راح هو بنفسه للملحقية وحل اللبس في نفس اليوم. مو خيال مني.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA2009FA
    انا من 25 فبراير بالخطوه الرابعه بالوزاره تتوقع نفي الشي اخلي عمي يروح يشوف العلم
    انا اشوف في المنتدى اعضاء يقولون لما طول طلبهم ماتحرك خلو احد من اقربائهم يروح الوزارة وبدأ يتحرك طلبهم. جرب يمكن تتوفق.
    7 "
797 من 1582 صفحة 797 من 1582 ... 2977477927967977988028471297 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.